وطني

“المري” : جهود كبيرة للجنة الفنية باتحاد الهجن في مهرجان ولي العهد

أكد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للهجن، صالح الهوادي المري، أن أعضاء اللجنة كانوا تواجدوا منذ وقت مبكّر في ميدان الهجن لتهيئة جميع الأمور المتعلقة بمهرجان ولي العهد، ولخدمة جميع المشاركين.

ولفت المري إلى أن اللجنة تتواجد يومياً بالميدان في فترتي الصباح والتي تبدأ منذ الصباح الباكر وحتى الظهر وبالفترة المسائية أيضاً والتي تبدأ من العصر وحتى المغرب في مقر النادي، إذ تقوم اللجنة بفتح ملفات خاصة لكل المشاركين بالمهرجان كما تقوم بتثبيت كل هجن لتركيب الشرائح الخاصة بها، والتي من شأنها معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالهجن مثل معرفة مالكها وسلالتها وسنها كما تمكّن اللجنة من معرفة بيانات صاحبها أيضاً.

وأوضح أن اللجنة تقوم بمتابعة الهجن عن كثب في السباق حتى يتم الاطلاع عليها والتأكد من عدم وجود أي أخطاء أو مشاكل بالمطايا، كما أنه يوجد لدى اللجنة فني مختص في التأكد من سلامة المطيّات من الصواعق الكهربائية، والتي تُعد محظورة دولياً وأمنياً ومن يستخدمها في السباقات يمنع لفترة طويلة عن المشاركة وربما تلحقه عقوبات قانونية أيضاً.

وأشار “المري” إلى أن جميع المتسابقين ملتزمين بالروح والأخلاق الرياضية ولم يسبق لأحدهم أن قام باستخدام تلك الصواعق وهي أمر نادرا ما يتم حدوثه في سباقات الهجن بشكل عام

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى