الرياضة

أحمد موسى يقود النصر للانتصار على الجزيرة الإماراتي بكأس العرب

تغلب نادي النصر على مضيفه الجزيرة الإماراتي 2 /1 اليوم الاثنين في ذهاب دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال.

وتقدم يحيي الشهري بهدف للنصر في الدقيقة الثالثة ثم تعادل خلفان مبارك للجزيرة في الدقيقة 22 قبل أن يسجل النيجيري احمد موسى هدف الفوز للنصر في الدقيقة 75.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب في 29 سبتمبر المقبل.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة تقدم يحيي الشهري بهدف للنصر عبر تسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الجزيرة وسكنت الشباك.

وكاد سيباستيان سياني أن يدرك التعادل للجزيرة في الدقيقة التاسعة عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وأهدر أيرنست اسانتي فرصة محققة للجزيرة في الدقيقة 20 بعد أن تهيأت له الكرة أمام المرمى مباشرة لكنه سدد كرة ضعيفة في أحضان برادلي جونز حارس النصر.

وأدرك خلفان مبارك التعادل للجزيرة في الدقيقة 22 عبر تسديدة قوية من متابعة لتسديدة زميله علي مبخوت التي أبعدها برادلي جونز.

وضاعت فرصة مؤكدة للنصر في الدقيقة 33 بعد أن تصدى القائم لتسديدة صاروخية من حمد ال منصور.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول كان محمد السهلاوي قريبا جدا من تسجيل الهدف الثاني لفريق النصر بعدما شق طريقه صوب منطقة الجزاء ولكن دفاع الجزيرة تدخل في اللحظة الأخيرة وأنقذ الموقف.

وسيطر الجزيرة على مجريات اللعب في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني بحثا عن تسجيل هدف التقدم لكن لم تسنح فرص محققة للفريق على مرمى النصر.

وعلى عكس سير اللعب كاد مبخوت أن يحرز الهدف الثاني للجزيرة ولكن برونو اوفيني مدافع النصر أبعد الخطر في اللحظة الأخيرة.

وكان محمد السهلاوي قريبا جدا من تسجيل الهدف الثاني للنصر عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة لمست قدم أحد المدافعين ومرت مباشرة من فوق الشباك.

ونجح المهاجم النيجيري احمد موسى في تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 75 عبر تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

ومرت الدقائق الأخيرة وسط هجمات متبادلة بين الفريقين لكن دون أن ينجح أي منهما في هز شباك الأخر، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز النصر بهدفين مقابل هدف.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى