وطني

مهرجان ولي العهد للهجن يطلق مسابقة أفضل معلق

أطلق الاتحاد السعودي للهجن مسابقة المعلقين للموسم الرياضي الحالي 2018/2019، والتي تبدأ مرحلتها الأولى في 4 ذي الحجة 1439هـ وتستمر حتى الأول من صفر من العام المقبل، وتصل جوائزها إلى 125 ألف ريال.

وجاء إطلاق المسابقة بالتزامن مع مهرجان ولي العهد للهجن الذي انطلق قبل أيام في مدينة الطائف تحت رعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وبمشاركة عدد كبير من ملاك الهجن من مختلف بلدان الجزيرة العربية، وهو ما جعل الطائف قبلة كل المهتمين بالهجن خلال الأيام الماضية.

وحرص الاتحاد على تقسيم المسابقة إلى مسارين الأول أفضل معلق وقيمة جوائزها 75 ألف ريال، والثاني أفضل معلق ناشئ وجوائزها 50 ألف ريال، لتشجيع الشباب على هذا النوع المميز من التعليق وتكوين جيل كامل محترف من معلقي سباقات الهجن.

وتضمنت المسابقة شرطين أساسيين في كلا المسارين، وهما أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يتمتع بحسن الصوت وسلامة اللغة العربية، فيما اختصت مسار أفضل معلق بشرط أن يكون قد سبق له التعليق في سباقات الهجن وأن يحضر ما يثبت تعليقه سابقا من أحد الميادين الرسمية، فيما اشترطت في مسار أفضل معلق ناشئ ألا يتجاوز عمر المتسابق 25 عاما.

ويمكن للراغبين في الاشتراك بمسابقة أفضل معلق، التسجيل عبر إرسال رابط يوتيوب لمقطع فيديو لأحد السباقات التي تم التعليق عليها لمدة لا تقل عن ثمان دقائق إلى البريد الإلكتروني voice@scrf.sa، فيما يحتاج الراغبين بالتسجيل في مسابقة أفضل معلق ناشئ إرسال مقطع صوتي عبر تطبيق «واتس اب» لمدة لا تقل عن ثمان دقائق للرقم (0552541010)، مع ضرورة إرفاق صورة الهوية الوطنية وأرقام التواصل للراغبين بالتسجيل في أي من المسارين.

وكانت فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن انطلقت قبل عدة في ميدان محافظة الطائف للهجن، وسط تنافس كبير على المراكز الأولى، ومتابعة إعلامية ضخمة حيث تنقل الفعاليات على الهواء مباشرة من خلال القناة الرياضية السعودية وبمشاركة عدد من القنوات المحلية والخليجية، كما يصاحب النقل استوديو تحليل بعد نهاية مجريات أشواط السباق.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى