وطني

مدير “تعليم الطائف” يدشن الحملة الإعلامية لنشر ثقافة الاستعداد للعام الدراسي الجديد

دشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، الحملة الإعلامية التي تقوم بها الإدارة لنشر ثقافة الاستعداد للعام الدراسي الجديد تحت شعار “النجاح بداية جادة”، وتشتمل على 15 فعالية متنوعة وهادفة، وتعكس جهود تعليم الطائف للاستعداد للعام الدراسي الجديد، بما يحقق بداية ناجحة ومتميزة.

وتتضمن الحملة الإعلامية تفعيل وسائل التواصل الإجتماعي، وعقد لقاءات مع التربويين والمسؤولين والمتميزين، وبث رسائل لتوعية الطلاب عبر وسائل التواصل المختلفة للإدارة لنشر ثقافة احترام قيمة الوقت والانضباط، بالإضافة إلى الباص التعليمي المجهز بالعبارات التحفيزية للإستعداد الأمثل للعام الدراسي، والتي وضع لها خطة سير لتجوب شوارع المحافظة، كذلك تسليط الضوء على استعدادات كافة الإدارات، إضافة إلى العديد من المقاطع المرئية وتصاميم الانفوجرافيك والبنرات التوعوية والتحفيزية للميدان.

وحث “اللهيبي” الجميع على استثمار وسائل التواصل الاجتماعي لإبراز جهود الإدارات والمدارس واستعداداتها للعام الدراسي الجديد، ونشر ثقافة الانضباط والبداية الجادة في الميدان من خلال المنصات الإعلامية المتاحة.

يذكر أن الحملة الإعلامية تأتي برعاية من شركة طازه في إطار الشراكة المجتمعية بين الإدارة العامة للتعليم وبين القطاع الخاص.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى