الرياضة

بعد تعادله مع الوحدات الأردني .. النصر يسعى للتعويض على حساب السد القطري بالآسيوية

يقف فريق النصر أمام فرصة كبيرة لتعويض تعادله في أولى مبارياته بدوري أبطال آسيا، وذلك عندما يلاقي السد القطري في الجولة الثانية من دور المجموعات تحت قيادة مدربه الجديد البرازيلي مانو مينيز، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية .

وتسلم مينيز مهمته خلفاً للروماني فلورين الذي قاد الفريق في مباراة وحيدة أمام الوحدات الأردني، وانتهت بالتعادل سلبياً دون أهداف في الجولة الماضية، حيث كان البرازيلي يوجد في المدرجات قبل أن يتولى القيادة في التمارين التي أعقبت المواجهة.

ورغم تعثر النصر بالتعادل أمام الوحدات في الجولة الماضية، فإن نهاية مباريات هذه المجموعة بالتعادل منحت التوازن والحظوظ لكل فرق المجموعة الرابعة التي تضم السد القطري والنصر السعودي وفولاذ خوزستان الإيراني والوحدات الأردني.

ويسعى الأصفر للظهور بصورة مميزة وتحقيق نتيجة إيجابية من أمام السد الذي التقى به كثيراً، كان آخرها في نسخة الموسم الماضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما في اللقاءين اللذين جمعا بينهما على صعيد دور المجموعات.

وما زال النصر يترقب عودة الحاسة التهديفية للمغربي عبد الرزاق حمد الله الذي يسجل تراجعاً مخيفاً في مستوياته بعدما كان نجماً لامعاً وأحد أبرز عناصر التأثير الإيجابي في قائمة الفريق الأصفر، بالإضافة لمواطنه نور الدين أمرابط الذي تراجع أداؤه هو الآخر هذا الموسم.
ويأتي موعد مالباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقع القناة السعودية GSA live.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *