اعلانات

مدارس تعليم “منطقة مكة” تستقبل أكثر من مليون واربع مئه طالب وطالبة

بمتابعة من معالي ⁧‫#وزير_التعليم‬⁩ د.أحمد العيسى أنهت إدارات التعليم بمنطقة مكة المكرمة استعداداتها لاستقبال أكثر من 1.450 مليون طالب وطالبة في أول أيام العام الدراسي الجديد 1439هـ /1440هـ اعتبارًا من صباح اليوم الأحد في مختلف المراحل الدراسية بمدارس منطقة مكة المكرمة.

وأوضحت الإحصائية التي أعلنت عنها إمارة منطقة مكة المكرمة في حسابها الرسمي بـ “تويتر” عن اعداد الطلاب والطالبات وهي على النحو الآتي: “409780 بمكة المكرمة، و254 ألف بالطائف، و700 ألف بجدة، و63 ألف بالقنفذة، و33 ألف بالليث”.

وسوف يقوم المشرفون التربويون والمشرفات التربويات بمتابعة المدارس التي جهَّزت البرامج التمهيدية لاستقبال طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، بالإضافة إلى متابعة البرامج التوعوية لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية، فضلاً عن متابعة توزيع الكتب الدراسية على جميع المدارس.

يذكر بأن مدير مكتب التعليم بمحافظة تربة الاستاذ/ سعود بن محمد البقمي اعتمد خطة تدشين انطلاقة العام الدراسي 1439 – 1440 هـ وفعاليات الاسبوع التمهيدي برعاية سعادة محافظ محافظة تربة الاستاذ/ ناصر بن حمود السبيعي وبمشاركة مديري الادارات الحكومية.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى