الرياضة

دوري أبطال آسيا .. الهلال والأهلي في مواجهة “أهلي دبي” و”الدحيل”

يحل فريق الهلال ضيفًا على نظيره شباب الأهلي دبي على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز حتى يُعوض التعادل في الجولة الأولى أمام أجمك الأوزبكي بهدفين لمثلهما.
وتعثر الهلال أحد أبرز الفرق المرشحة لمواصلة مشوارها نحو نهائي البطولة بالتعادل أمام الفريق الغامض «آسيوياً» فريق أجمك الأوزبكي الذي يشارك للمرة الأولى في دور المجموعات.
وتعرض الهلال لصدمة جديدة في مشواره بالنسخة الحالية بعد إصابة الثلاثي الأجنبي بعد مباراة أجمك الأوزبكي، حيث تعرض الكوري الجنوبي جيانغ هيون سو والدولي البيروفي كاريلو لإصابات عضلية، فيما تعرض الأرجنتيني لوسيانو فييتو لإصابة في مفصل القدم.
وتقام المباراة في تمام الساعة10:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقع القناة السعودية GSA live.
الأهلي والدحيل
وفي مدينة جدة، يتطلع الأهلي إلى مسح الصورة الهزيلة التي ظهر عليها الفريق أمام الاستقلال الإيراني وخسارته بخماسية مقابل هدفين وذلك عندما يخوض اختباراً صعباً في الجولة الثانية من دور المجموعات بمواجهة فريق الدحيل القطري.
ويتذيل فريق الأهلي ترتيب مجموعته الثالثة بعد خسارته التاريخية أمام الاستقلال، فيما يتشارك الدحيل القطري الصدارة مع الفريق الإيراني، ويحضر فريق الشرطة العراقي دون أي رصيد نقطي كما هو الحال لفريق الأهلي، إلا أن فارق الأهداف جعله يحضر في المركز الثالث.
ودخل الأهلي مباراته السابقة تحت قيادة مدربه الروماني ريجيكامب للمرة الأولى بعد حضوره لتولى المهمة بعد قرار إدارة النادي بإقالة الصربي فلادان، المدرب الأسبق بعد سلسلة من النتائج السلبية تعتبر هي الأطول في تاريخ النادي، وذلك على صعيد دوري المحترفين السعودي.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *