غير مصنف

منصة إحسان : رد المبالغ آليًا عند إقفال حالات فرجت

أكدت منصة إحسان أن تعديل حالات فرجت في المنصة من قبل وزارة العدل يستغرق 48 ساعة كحد أقصى، مشيرة إلى أنه في حال إقفال الحالة يتم رد المبالغ الزائدة إلى أصحابها آليًا.

وقالت المنصة: يستغرق تحديث حالات فرجت من وزارة العدل من 24 ساعة إلى 48 ساعة وستظهر كحالات (مُقفلة) فور تحديثها وأي مبالغ تُدفع لحالة مُكتملة تُسترد لحساب المتبرع آليًا بشكل فوري. والعمل جارٍ على تحديث الحالات المستحقة في فُرجت بشكل فوري في #منصة_إحسان مع وزارة العدل والبنك السعودي المركزي.

منصة إحسان تجمع 300 مليون ريال

وكانت الحملة الوطنية للعمل الخيري التي أطلقتها منصة إحسان أعلنت أن حصيلة التبرعات خلال 3 أيام تخطت حاجز الـ 300 مليون ريال.

ومُنذ تدشينها في شعبان الماضي، استقبلت منصة إحسان أكثر من 3 ملايين زائر، وأسهمت في خدمة أكثر من نصف مليون مستفيد حتى الآن، عبر أكثر من 200 جهة رسمية شريكة تُعنى بالقطاع الخيري، حيث تجاوزت تبرعات المحسنين لداخل المملكة ما نسبته 99 % من إجمالي التبرعات.
فيما أتاحت منصة إحسان فرص التبرع خارج المملكة للحالات المُقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بناء على اختيار المتبرع نفسه لتلك الفرص.

توحيد جهات التبرع والعمل الخيري

وتعمل “إحسان” على دعم فرص التبرع والمشاريع الخيرية في مناطق المملكة كافة، وفي شتى مجالات العمل الخيري والإنساني، حيث تضم فرصا للتبرع في مجالات التعليم والصحة والإسكان وغيرها؛ وذلك عبر الاستفادة من التقنيات الحديثة بما يُسهم في سرعة وسهولة الوصول لفرص التبرّع ويحقّق أعلى معايير الشفافية والموثوقية.
يذكر أن الحملة الوطنية للعمل الخيري تواصل استقبال تبرعات المُحسنين خلال شهر رمضان المبارك عبر منصة “إحسان”.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *