الرياضة

مدرب الهلال: أعرف ادواردو أكثر من أي شخص هنا.. وسنعمل على تجهيز الفرج حتى آخر اللحظات

أكد مدرب الفريق الأول بنادي الهلال اليوم الثلاثاء أنه يعرف المحترف البرازيلي ادواردو أكثر من أي شخص في المملكة العربية السعودية مشيرا إلى أن اللاعب البرازيلي لم يلعب أبداً إلا في مركز المحور المتقدم، مؤكدا على استمرار العمل على تجهيز لاعب خط الوسط سلمان الفرج لخوض مواجهة الاتحاد ضمن قمة لقاءات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نادي الاتحاد “الدوري صعب جداً على عكس ماكان في السابق، الإمكانيات اختلفت تماماً وكل مباراة سنواجه فيها صعوبة كبيرة.. ولن أصنف نادي الاتحاد حسب ترتيبه في جدول الدوري، الاتحاد فريق كبير ويملك لاعبين كبار ويجب أن نتعامل معه بطريقة مختلفة عن ترتيبه في الدوري.. نعرف خصمنا جيداً وسبق ان انتصرنا عليه في كاس السوبر ، ستكون مباراة صعبة وسنحاول ان نظهر بافضل مستوى”.

وعن فقدان الفريق لخدمات المحترف الإمارتي عمر عبدالرحمن قال خيسوس “خسارة عموري كبيرة وعموري مختلف في صفاته عن ادواردو.. عامل الإبداع لدى عموري مختلف ونسعى في إيجاد بديل مناسب.. وأحد هذه الحلول هو عودة ادواردو لهذا المركز”، “وسنعمل على تجهيز سلمان الفرج حتى اخر اللحظات التي تسبق المباراة، وغداً قد يشارك في التمارين الجماعية.. وجاهزيته لمواجهة الاتحاد ستتحدد غدًا”.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى