وطني

“تعليم الطائف” يعتمد أسماء الطلاب الفائزين في مسابقة “أجمل رسالة للوطن”

اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، أسماء الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة “أجمل رسالة للوطن” في الاحتفاء باليوم الوطني الثامن والثمانين، التي نظمتها إدارة النشاط الطلابي للبنين وإدارة نشاط الطالبات.

وجاءت أسماء الطلاب الفائزين بالمسابقة كالتالي: خالد عويض الجعيد من مدرسة ابن سينا الابتدائية، وسلطان سعد الشهري من متوسطة الخليل بن أحمد الأهلية، وسلطان بن فازع الشبيلي بثانوية المعالي النموذجية الأهلية .

في حين جاءت أسماء الطالبات الفائزات كالتالي: أصالة حاتم عائد الحارثي بالابتدائية الرابعة والخمسين، وداليا فهد حماد الحارثي بالمتوسطة الثامنة والثلاثين، ولماء أحمد محمد الشريف من ثانوية الشافي الأهلية، والطالبتان منى جار الله الزهراني وكاملة محمد عسيري بمدرسة الثانوية الأولى لتعليم الكبار.

بدوره، هنأ المدير العام للتعليم بالمحافظة طلال بن مبارك اللهيبي، الفائزين والفائزات بالمسابقة التي تحمل معانيَ قيّمة في اليوم الوطني، وما احتوته رسائل الفائزين والفائزات من كلمات رائعة سطرتها مشاعرهم قبل أقلامهم، مشيدًا بما تم إنجازه في هذه المسابقة، والمشارَكات الفعّالة، ومقدمًا شكره لإدارة النشاط الطلابي وإدارة نشاط الطالبات ولجميع القائمين على نجاح هذه المسابقة.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى