وطني

” التخصصات الصحية ” : 311 مقعدا متاحا للتسجيل في اختبارات رخصة الممارسة

أكدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أن المقاعد التي مازالت متاحة للتسجيل في اختبارات رخصة الممارسة الصحية التابعة للهيئة في الرياض وجدة والدمام وأبها في الأسبوع الأول لشهر ديسمبر 2018 تبلغ 311 مقعداً.

ولفتت إلى أن اختبارات رخصة ممارسة المهنة التابعة للهيئة تجرى في مراكز اختبارات محوسبة متوفرة حول العالم وفي 17 مدينة داخل المملكة حيث توفر للمتقدمين بيئة مريحة وسهلة وخدمة تقنية مميزة تتيح زيادة درجة الأمان والسرية لمحتوى الاختبارات والتحقق الجيد من شخصية المختبرين.

وبينت أن عدد المقاعد التي ما زالت متاحة للتسجيل في الرياض تبلغ 119 مقعداً وفي مدينة جدة 88 مقعداً، أما في الدمام فتبلغ عدد المقاعد 34 مقعداً وفي أبها 70 مقعداً.

يذكر أن هيئة التخصصات الصحية تملك أكبر مركز للاختبارات الإلكترونية في الشرق الأوسط في مدينة الرياض تسعى من خلاله بشكل مستمر إلى تطوير أدوات التقييم والاختبارات لتحقيق أهدافها في رفع كفاءة الممارس الصحي وتعزيز مأمونية القطاع الصحي.

ويشتمل المركز على 140 مقعداً موزعة على 6 مراكز مستقلة كما يحتوي المركز على أجهزة ذكية ذاتية لخدمة المتقدمين، والمركز مزود بنظام مراقبة عالي الجودة ويتيح هذا النظام التسجيل بصوت والصورة، إضافة لوجود مراقبين لكل مركز مدربين على أعلى المستويات.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى