وظائف

وظائف إدارية لـ«النساء» بالمؤسسة العامة للحبوب

اكلة فى دقيقتين

أعلنت المؤسسة العامة للحبوب عن توافر وظائف إدارية للنساء، على بند الوظائف المؤقتة في الإدارة العامة، لحملة الدبلوم والبكالوريوس من حديثي التخرج وذوي الخبرة.

وأوضحت المؤسسة العامة للحبوب، أنَّ الوظائف الشاغرة بالمسميات التالية: مترجم، وأخصائي علاقات عامة، ومأمور وثائق، ومأمور سنترال، وأخصائي شؤون استيراد، ومسجل معلومات.

وأضافت المؤسسة العامة للحبوب أنَّ الوثائق المطلوب إرفاقها مع الطلب تشمل: صورة من الهوية الوطنية، وصورة من المؤهل (مع صورة من المعادلة إذا كانت صادرة من الخارج)، وصورة من السجل الأكاديمي، وصورة من الخبرات موثقة أو برنت من التأمينات الاجتماعية، إن وجد.

وأشارت المؤسسة العامة للحبوب إلى أنَّ التقديم يتم عن طريق الرابط التالي: https://goo.gl/hJkDzb من اليوم الاثنين الموافق الأول من رمضان 1440 هـ، ولمدة سبعة أيام.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول الوظائف الشاغرة من خلال الرابط التالي: https://www.sago.gov.sa/News/Get/?id=4405

يُذكر أن المؤسسة العامة للحبوب هي مؤسسة حكومية يقوم عملها على تحقيق التنمية الاقتصادية وتوفير احتياجات المواطنين بأهم السلع الغذائية بالمملكة.

وأنشئت المؤسسة العامة للحبوب بمقتضى مرسوم ملكي صدر في 25 ربيع الأول عام 1392 هـ، وخطط لها على عدة أهداف؛ أهمها: تكوين صناعة متكاملة لتخزين الغلال وإنتاج الدقيق وتصنيع علف الحيوان، إدخال صناعات غذائية أخرى مرتبطة أو مكملة لما سبق، وتسويق منتجات المؤسسة داخل المملكة، وشراء الغلال وإيجاد مخزون احتياطي مناسب منه؛ لمواجهة الظروف الطارئة، والأخذ بعين الاعتبار أهداف السياسة الزراعية المعتمدة.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً