صوتك وصل

أهالي وادي الجبيب في خالدية حضن يعانون من انقطاع خدمات الانترنت “موبايلي” منذ اسبوع

يعاني أهالي وادي الجبيب في خالدية حضن من انقطاع الانترنت المقدم اليهم من مشغل “موبايلي” ؛ حيث يعانون من انقطاع مستمر في خدمات الإنترنت،واستمر الانقطاع لمدة اسبوع مؤخراً بالبرج الوحيد الموجود لديهم.

وأبدى الأهالي، في شكواهم إلى “بوابة تربة“، استياءهم الشديد من وضع الشبكة والخدمات المُقدمة من شركة الاتصالات “موبايلي” .

وأكد الاهلي، أن هناك برجًا وحيدًا في وادي الجبيب بخالدية حضن، ولم يتم ترقيته حتى هذه اللحظة رغم عمره الطويل، والعدد الكبير من السكان ، موضحين أنهم يعانون من ضعف كبير في الخدمات، سواء في الاتصال أو في الإنترنت، والذي أصبح ضرورة ملحة هذه الأيام لجميع فئات المجتمع.

واشاروا أيضاً انهم يعانون من ضعف واضح في الشبكة؛ حيث يمكثون طويلًا عند تصفح الإنترنت والبحث عن معلومة، مستغربين من مماطلة شركة “موبايلي” في القيام باللازم ليحظى الأهالي بخدمات مميزة أسوة بالمناطق المجاورة.

ولفت الأهالي إلى أنه على الرغم من الازدهار والتطور الذي يشهده مجال الاتصالات، إلا أن خدمات شركة “موبايلي” دون المستوى المأمول مقارنة بالمبالغ الكبيرة التي تحصل عليها من المواطن، مطالبًا بالنظر سريعًا في معاناتهم ليحظى الأهالي بخدمات مميزة، سواء في الاتصال أو الإنترنت.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى