الموسوعةتقنية ومعلومات

طريقة تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تروكولر بحث بالرقم اون لاين

يعتبر تروكولر بحث بالرقم اون لاين واحدًا من التطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف النقالة، وذلك من أجل التعرف على هوية الشخص الذي يتصل على الهاتف المحمول، كما قد يستخدمه البعض على جهاز الكمبيوتر لنفس السبب.

حيث أنه يبين اسم المتصل كما يبين بعض البيانات عنه، فهذا البرنامج يمنع الكثير من المشكلات التي قد تنتج عن أرقام التليفون والتي تتصل دون معرفة هويتها، مما يسبب بعض المضايقات لأصحاب الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.

معرفة اسم الشخص المتصل

من خلال تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين يمكن للفرد التعرف على اسم وهوية المتصل فكل ما على الفرد فعله هو تحميل التطبيق من خلال مواقع الإنترنت المختلفة، أو من على متجر جوجل الموجود على جميع أو أغلب الهواتف المحمولة، والذي يتميز بتنزيل التطبيقات مجانًا عن بقية المواقع التي توجد على الإنترنت.

بعد تنزيل التطبيق يتم تثبيته على الجهاز المحمول، ومن ثم يتم ضبط الإعدادات لعمل البرنامج حيث يتم كتابة بعض البيانات كرقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك من أجل تلقي الرسائل عليه وهذا للتواصل، وبعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات، يمكنك التعامل مع التطبيق بسهولة تامة من خلال الاختصار المتواجد على شاشة الهاتف المحمول، حيث يقوم التطبيق بتبيين هوية الرقم المتصل قبل الرد على المكالمة.

تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين للكمبيوتر

حتى نتعرف على شخصية المتصل الغير مسجل على الهاتف الخلوي، وحتى لا نتعرض للمضايقة أو الإزعاج، يمكنك من خلال جهاز الحاسب الآلي الدخول عبر الإنترنت على موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين الخاص بجهاز الكمبيوتر، ومن ثم القيام بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، وبعد ذلك يتم وضع رقم الهاتف المحمول في مكان البحث.

وبعد الضغط على زر البحث يتم في وقت قياسي توضيح جميع البيانات الخاصة بالمتصل من اسم وهوية وجنسية بل وعرض اسم المحافظة التابع لها صاحب رقم الهاتف، ومن هــــنا يمكنك تحميل تطبيق تروكولر.

أهم المميزات في تطبيق تروكولر

بعد التواصل عبر الإنترنت والدخول على موقع البوابة تم التعرف على أنه يوجد العديد من المزايا والخصائص التي تميز تطبيق تروكولر بحث بالرقم اون لاين، وفيما يلي سوف نعرض بعضًا منها:

  • أن تحميل هذا التطبيق لا يتطلب دفع الكثير من الأموال عن طريق البطاقات التأمينية كما الحال في تحميل بعض التطبيقات، بل يتم تحميله مجانا بدون أي تكاليف.
  • التعرف على هوية المتصل وجنسيته قبل الرد على المكالمة.
  • التخلص تمامًا من ازعاج البعض في أي وقت.
  • يمكن بسهولة حظر ومنع أي رقم هاتف محمول لا تريده أن يصل إليك على الإطلاق، وهذا بعمل حظر تام على هذا الرقم بل والإبلاغ عنه.
  • من خلاله يمكن الاحتفاظ بالمكالمات الواردة بل والصادرة عن طريق التسجيل الصوتي المضاف إلى التطبيق، بل وحفظ هذا التسجيل في ذاكرة الهاتف المحمول.
  • يسهل عن طريقه معرفة هوية المتصل من خلال جهاز الحاسب الآلي، فهو تطبيق لا يقتصر استخدامه فقط على الهاتف المحمول.
  • كما أن يتعرف على هوية الأرقام المنزلية.
  • لا يستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة، وهذا نتيجة صغر حجمه.
  • يسهل استخدامه، فبعد تنزيله وتثبيته على الهاتف يتم ملئ البيانات الخاصة بك ليعمل بعدها مباشرة، أما عن طريقة استخدامه على الكمبيوتر فهي تتسم بالسهولة أيضًا.
  • إذا كنت من الأشخاص التي لا تسجل أرقام الهواتف المحمولة فإنك بالفعل تحتاج إلى تنزيل تطبيق تروكولر بحث بالرقم اون لاين.

كيف يتم تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين

من خلال الدخول على المتجر المجاني من أجل تحميل التطبيقات على الهاتف الخلوي، يتم الضغط على زر التحميل او التنزيل، ومن ثم يتم تثبيت البرنامج على الجهاز، بعد هذا التثبيت سوف يظهر التطبيق على الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول.

من خلال الضغط عليها سوف يفتح التطبيق بسهولة تامة، يتم بعدها عرض مجموعة من الشروط هذه المجموعة لابد من الموافقة عليها ليتم الانتقال إلى المرحلة التالية لها مباشرة وهي التي يدخل من خلالها التطبيق على بيانات الهاتف المحمول والأرقام المسجلة الخاص بك والموجودة على الهاتف، وفي النهاية سوف تظهر سجلات المكالمات جميعها الواردة والصادرة، لنجد أن بعض الأسماء سوف تظهر باللون الأحمر، هذا اللون يكون إشارة إلى أن هذه الأرقام مقلقة ومزعجة إلى حد ما، أما إذا ظهر رقم غير معروف وغير مسجل فإن البرنامج سوف يظهر اسم هذا المتصل بكل سهولة ويسر، وهذا من خلال كتابة الاسم ثم يليه مباشرة كتابة رقم الهاتف على الشاشة، وهذه هي الطريقة المثلى التي من خلالها يتم التعرف على أرقام الهواتف المحمولة والمنزلية المجهولة والغير معلومة المصدر.

حيث توجد هذه الأرقام إلى جانب الشريط الخاص بالبحث، فبعد أن يتم الضغط عليها لتظهر القائمة التي يوجد بها برنامج تروكولر بحث بالرقم اون لاين والذي يعرض الاسم ورقم الهاتف بل والصورة الخاصة بالملف الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في تلك القائمة، وفي بعض الأحيان يمكن القيام بعمل بعض التعديلات الخاصة للحساب على البرنامج من خلال النسخة المدفوعة.

إعدادات تروكولر بحث بالرقم اون لاين

إن تطبيق تروكولر من التطبيقات التي يوجد بها الكثير بل والعديد من الإعدادات التي تحتاج إلى ضبط هذا الضبط يتم من خلال البرنامج نفسه، حيث يتم عمل ضبط للهاتف في حالة كونه وضع صامت أو عام أو اهتزاز أو مكتب أو منزلي أيًا كان الوضع، فيمكن تغيير الوضع الخاص الذي تريده للهاتف المحمول داخل التروكولر بسهولة ويسر تام، هذا ويمكن أيضًا التحكم في علو الصوت الذي يوجد داخل الهاتف أو انخفاض الصوت.

ليس هذا فحسب بل والتحكم في النغمات وخاصة التي تتواجد داخل التطبيق، كما يمكن التحكم في اللغة إذا كنت تفضل اللغة العربية عن الانجليزية والعكس، ومن خلال الضغط على القائمة داخل التطبيق يظهر لك زر الحظر والذي من خلاله يمكنك منع أي رقم من الوصول إليك.

معرفة رقم التليفون الأرضي

لا تتوقف وظائف برنامج تروكولر بحث بالرقم اون لاين على التعرف على اسم وهوية المتصل للهاتف الخلوي فقط بل تمتد وظائفه إلى التعرف على أرقام الهواتف الأرضية أي الهواتف المنزلية وهواتف الشركات والمحال التجارية، ليس هذا فقط بل عرض العنوان التابع له هذا الرقم والمحافظة التي ينتمي إليها رقم الهاتف.

هذا من خلال المعلومات على الموقع الإلكتروني 140online فمن خلاله يتم إدخال اسم الشخص المتصل على الموقع سوف تظهر بعد ذلك الكثير من البيانات الخاصة به عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت، ولهذا فإن الكثيرين يلجأون إلى تنزيل هذا التطبيق على الهاتف المحمول أو على جهاز الحاسب الآلي للاستفادة الواسعة التي تتم عن طريقه.

في النهاية يمكننا القول بأن تطبيق تروكولر بحث بالرقم اون لاين واحدًا من التطبيقات الهامة التي يجب أن تتواجد على هاتفك الخلوي، هذا لأنه ينجم عنه العديد من المزايا المريحة والغير مزعجة للأفراد حيث التحكم في المكالمات الواردة والتحكم في المتصلين أيًا كان الاتصال الوارد عن طريق الهاتف المحمول أو الهاتف الأرضي المنزلي.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً