الموسوعة

صور اغلفة وخلفيات نادي الزمالك 2020

صور اغلفة وخلفيات نادي الزمالك 2020

دائمًا يتساءل الكثيرون عن صور اغلفة وخلفيات نادي الزمالك 2020 فهو نادي من أندية كرة القدم في مصر، كما أطلق عليه نادي الزمالك للألعاب الرياضية وقد تم تأسيس نادي الزمالك في عام 1911.

نادي الزمالك

قبل أن نتحدث عن صور اغلفة وخلفيات نادي الزمالك 2020، فيجب أيضًا أن نتحدث عن نادي الزمالك حيث يعتبر من أقدم الأندية في مصر وقد تم تأسيسه تحت اسم نادي قصر النيل.

كما أنه يلعب في الدوري المصري وله الكثير من البطولات والألقاب التي حصل عليها طوال مشواره في كرة القدم، ويوجد له الكثير من المشجعين فهو من أشهر الأندية في مصر.

صور اغلفة وخلفيات نادي الزمالك

يعتبر نادي الزمالك من أعرق الأندية المصرية فقد كان يلقب بالفارس الأبيض والقلعة البيضاء ويتكون شعار نادي الزمالك من رجل يستعد لإطلاق السهم، كما يعتبر هذا النادي من أبرز الأندية في أفريقيا.

وقد فاز بالكثير من البطولات ومن هذه البطولات دوري أبطال أفريقيا وذلك لمدة 5 مرات، كما فاز ببطولات أخرى متعددة مثل أبطال الكؤوس وبطولة إفريقيا للأندية والدوري المصري الذي فاز به 12 مرة وكأس السوبر الإفريقي ثلاث مرات وكأس مصر 25 مرة وكأس السوبر المصري 33 مرة.

كما يمتلك نادي الزمالك الكثير من البطولات المهمة فهو يعد المنافس الأبرز والأهم للنادي الأهلي المصري في كأس السوبر المصري أو الدوري.

شعار نادي الزمالك 2020

بعد أن تحدثنا عن صور واغلفة وخلفيات نادي الزمالك 2020، فيجب أيضًا أن نتحدث عن شعار نادي الزمالك 2020، حيث أن نادي الزمالك يعرف بالألوان البيضاء في القميص الخاص به ويكون به خطوط حمراء بعرضه على الصدر.

كما يرمز اللون الأبيض في قميص نادي الزمالك بالسلام والأمان ولكن الخطان باللون الأحمر إشارة إلى الكفاح في سبيل الانتصار.

وشعار نادي الزمالك هو رمي الأسهم بزي فرعوني يقوم بتصويب سهمه ناحية الهدف، كما أن هذا الشعار يعبر عن الانتماء إلى مصر وحضارتها المصرية الفرعونية القديمة، كما يشير لهدف النادي وهو تحقيقه النصر في مسيرته.

إستاد نادي الزمالك

بعد أن تعرفنا على صور اغلفة وخلفيات نادي الزمالك 2020 فيجب أيضًا أن نتعرف على إستاد نادي الزمالك، فهو إستاد بتروسبورت، كما أن له الكثير من الاستخدامات ويوجد في شارع التسعين في التجمع الخامس في محافظة القاهرة الجديدة ويتم إقامة أهم المباريات في هذا الإستاد، كما يستخدمه أيضًا نادي إنبي وأندية البترول المختلفة.

وقد تم الانتهاء من بناء هذا الملعب في عام 2006، كما أنه يعتبر من أكبر الملاعب ويتسع ب 25000 متفرج ويستضيف الكثير من المباريات المصرية المهمة ومباريات منتخب مصر للشباب ويلعب به المنتخب كل مبارياته.

أغلفة وتاريخ نادي الزمالك

بعد أن قام موقع البوابة بعرض صور اغلفة وخلفيات نادي الزمالك 2020 فلابد أيضًا أن يقوم بعرض أغلفة وتاريخ نادي الزمالك فلقد ظهر هذا النادي في ساحة كرة القدم الأفريقية والدوري المصري عن طريق بطولة أبطال الكأس وذلك كان في عام 1976 في الدور السادس عشر.

ومن أول المواجهات التي قام بها نادي الزمالك في إفريقيا كان أمام النادي الأهلي الذي كان تابع لطرابلس في ملعب المباراة في القاهرة وفاز نادي الزمالك بثلاثة أهداف على النادي الأهلي.

خلفيات نادي الزمالك 2020

لقد حقق نادي الزمالك الكثير من البطولات في الألعاب الرياضية المختلفة مثل الألعاب الأولمبية وغيرها من الألعاب وذلك بجانب كرة القدم، كما يفوز فريق كرة اليد بنادي الزمالك بالكثير من الألقاب والبطولات المهمة وأيضًا فريق الكرة الطائرة وألعاب القوى وكرة السلة.

فلقد فاز نادي الزمالك بالكثير من البطولات الإفريقية والعربية والمحلية، كما شارك في بطولات عالمية وحققت الكثير من المراكز المتقدمة.

مشجعي نادي الزمالك

بعد أن قمنا بالتعرف على صور اغلفة وخلفيات نادي الزمالك 2020 فلابد أيضًا أن نتعرف على مشجعين نادي الزمالك حيث أن مشجعي النادي الزمالك هم مجموعة من عشاق ومشجعي النادي والذين يقومون بحضور جميع مباريات النادي وتشجيعه بصورة منتظمة في محافظات مصر المتنوعة والدول الإفريقية والعربية والأجنبية.

كما ظهرت في السنوات الأخيرة الكثير من الروابط الخاصة بتشجيع نادي الزمالك ومن ضمن هذه الروابط التراس وايت نايتس، فتعتبر وايت نايتس مجموعة من الجماهير الذين ينتمون إلى نادي الزمالك المصري وقد تم تأسيس هذه المجموعة في 17 مارس 2007 ومكان هذه المجموعة هو الثالثة يمين كما تسمى.

وتعتبر هذه المجموعة أول مجموعة التراس توجد في مصر ثم يلي هذه المجموعة ألتراس أهلاوي، كما كان للوايت نايتس دخلات مختلفة ومتعددة ومن أهمها يوم احتفال نادي الزمالك بالمئوية وهذا كان في مباراة أتلتيكو مدريد.

وتعتبر هذه الداخلة من أجمل الدخلات في تاريخ الوايت نايتس وأيضًا دخلة مباراة وادي دجلة فهي أول داخلة في مصر كانت بثلاث أوجه.

قناة نادي الزمالك

لقد ظهرت مؤخرًا قناة نادي الزمالك وهي تعتبر قناة تلفزيونية تابعة له ويتم بث هذه القناة على النايل سات بجودة SD، وقد بدأ بث قناة الزمالك بشكل تجريبي في 31 ديسمبر 2019 وبعد ذلك انطلقت قناة نادي الزمالك بالفعل في 22 يناير 2020، فهي تهتم بكل أخبار النادي وشؤونه وتنتج تقارير، كما أنها تنقل كل مباريات نادي الزمالك.

مجلة نادي الزمالك

توجد أيضًا مجلة لنادي الزمالك وهذه المجلة تكون تابعة له ويتم إصدار هذه المجلة اسبوعيًا في يوم الخميس، كما تحتوي على مراجعات وأخبار عن النادي وأيضًا جميع مقابلات لاعبي نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى