منوعات

كيف اعرف أنه يحبني وهو لا يكلمني

كيف اعرف أنه يحبني وهو لا يكلمني

الوقوع فى الحب يجعل مشاعر الانسان متضاربه وغير مرتبه و ايضا تصرفاته من الممكن ان تجدها متناقضه و ذلك من الممكن ان يجعل الفرد يسال نفسه كيف اعرف أنه يحبني وهو لا يكلمني ، خاصة إذا كان الشريك في مكان بعيد ، من الصعب أن تجد شخصًا ماهرًا في إخفاء مشاعره تجاه شريكه ، ولكن قد تظهر عليه بعض العلامات الوقوع في حب شخص معين وفي هذا المقال سنذكر ذلك بالتفصيل عبر موقع البوابة  

علامات تدل على وقوعه فى الحب

نطلعك علي العديد من العلامات التي ممكن الممكن ان تعطيك اشارة واضحه علي حب الشخص لك ، نطلعك عليها كما يلي :

تزايد الشعور بالغيره

تفضح الغيره صاحبها حيث انها من المشاعر التي لا يمكن تكتمها ، بل على العكس فهي تظهر بوضوح على الفرد الواقع فى الحب فى حال اذا راى حبيبه مع شخص اخر ، تجده يتصرف تصرفات غير مرتبه ، وبعصبيه حاده .

 المتابعه بالنظرات

النظرات من الاشياء التي تحتل جزءًا كبيرًا فى اظهار اعجاب الفرد بمن يحب ، وتجد الفرد الذي لم يبوح لك بمشاعره يتابعك بنظراته ، ويلاحقك اينما ذهبت ، ولا يزال نظراته تتبعك في كل مكان تذهب اليه

التجاهل المتزايد يكون من علامات الوقوع الحب الواضحه ، والذي يعتبر اشاره من الفرد لمن يحب بانه يحبه ولكن بطريقه غير مباشره ، حيث يحاول الفرد المتجاهل ازدياد لفت النظر بهذه الطريقه الغير تقليديه .

 محاوله اغاظه من يحب

يحاول الفرد الواقع في الحب مضايقة الفرد الذي يحبه بفعل أشياء يمكن أن تستفزه ، وبالتالي تجعله يوجه انتباهه إليه ، وبالتالي التحدث إليه بأي شكل من الأشكال.

 الاهتمام بمظهره

تجد الفرد الواقع فى الحب يزيد اهتمامه بملابسه ، ونوع العطر الذي يضعه يكون اكثر اثاره ، حتى يمكنه لفت انتباه من يحب ، وحتى يتمكن من ان يظهر فى افضل شكل ، حيث ان الحكمه تقول ان العين تعشق اولًا .

ازدياد التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي

من الممكن ان يصبح الفرد الواقع فى الحب متفاعل بشكل واضح على وسائل التواصل الاجتماعي ، من اجل ان يجذب نظر الشريك اليه ، وحتى يمكنه ان يخلق حديثًا مع من يحب ، باي شكل .

كيف اعرف انه يحبني وهو لا يكلمني

وفي هذا السياق نطلعك علي بعض العلامات التي من الممكن ان تكشف لك حبه في حين انه لا يحادثك ، علي النحو التالي :

الاستماع لما يقول

عند محاوله استكشاف ما اذا كان ذلك الفرد يحبك او معجب بك ، كل ما عليكي فعله ان تستمعي لكلامه وتركزي فى طريقه حديثه ، ستجدي انه يوجه الكلام اليكِ اثناء حديثه مع اخرين ، ويحاول اشراكك فى الحديث ، حتى يلفت نظرك له .

  طريقه تصرفاته وهو معك

ان اهم الاشياء التي تظهر ما اذا كان ذلك الفرد يحبك ام لا كل ما عليكِ ان تركزي فى طريقه تصرفاته وهو معكِ ، فستجدي انه يتصرف بطبيعته ، وسيحرص على السماح لك برؤية الجزء الداخلي من شخصيته دون تصنع .

طلبه الاستشاره منك

ستجدين الفرد الذي يهتم بك دون ان يفصح عن حبه يهتم باستشارتك فى جوانب حياته ، ويخبرك بان رايك من الاركان الهامه التي ياخذ بها ، ويحاول ان يخبرك ان نسبه التفاهم بينكما كبيره ، وانكِ من الفرد يات لتي تؤثر فى حياته بطريقه ايجابيه .

 يقدم الدعم دائمًا لكِ

تجدين الفرد الذي يحبك دائم يقدم الدعم اليكِ فى كل الامور التي من الممكن ان تحتاجينها ، حيث انه تجديه الى جانبك اذا ما اصبت ببعض الطاقه السلبيه ، واذا شعر انكِ من الممكن ان تحتاجين مساعده فى امر يخص حياتك او راي او استشاره ، او حتى دعم مادي ، ستجدي ذلك الفرد الى جانبك دائمًا .

 نظرته الى شخصيتك

أولئك الذين يحبونك يؤمنون بك دائمًا ، يرونك كمخلوق لا مثيل له ، يحاول إصلاح أخطائك ، ويحاول التكيف معها ، ولا يتوقف عن دعمك , و يرى جوانب الجمال الداخلي فيكِ بشكل يختلف عما يراه الاخرون ، يبالغ فى مدحك ومدح لبسك واهتمامك بنفسكِ

ما الاسباب التي تجعل من يحبك يكتم حبه

تختلف الاسباب التي من الممكن ان تجعل الفرد الذي يقع فى الحب لا يبوح بمشاعره لحبيبه ، والاسباب فى الغالب من الممكن ان تكون نفسيه او ماليه ، او من الممكن ان تكون بسبب اختلاف طباع الحبيب ، او رفض من طرف احد الاسرتين ، ومع تعدد هذه الاسباب ، من الممكن ان يتكرر سؤال كيف اعرف انه يحبني وهو لا يكلمني ، وسنذكر جزءًا منها:

 اختلاف الطبقات الماديه

من الممكن ان يشكل التباين المادي ما بين شخصين من الممكن ان يقعان فى الحب عائقًا كبيرًا فى اتمام حدوث الارتباط العاطفى بينهما ، ومن الممكن ان يكتم احد الطرفين مشاعره عن الاخر معتمن الممكن ان ًا ان الطرف الاخر من الممكن ان يرفض فكره الارتباط بسبب ان من يحبه اقل منه ماديًا ، فى الغالب من الممكن ان لا يكون ذلك صحيحًا .

 اشباع الغرور الذاتي

من الممكن ان يكون ذلك ما يسمى بمقبره الارتباط ، وهي انتظار من سيبدا بالخطوه الاولى للتحدث عما فى قلبه ، هل الرجل ام الانثى ، ومن الممكن ان يطول الانتظار ، ويتزايد الغرور الذاتي داخل طرفى الارتباط مما من الممكن ان ينهي الارتباط من قبل ان يبدا .

عدم التكافؤ من ناحيه الجمال

هذه الفكره من الممكن ان تكون موجوده لدى الفتيات اكثر من الرجال ، حيث تعتمن الممكن ان الفتاه انها اقل جمالاً مما من الممكن ان يقبل بها الشاب الذي تحبه ، وذلك يجعلها لا تعطي له مجالاً للحديث ، او من الممكن ان يجعلها تلغي فكره الارتباط من الاساس ، وهنا تنتهي هذه العلاقه قبل ان تبدا بسبب ضعف ثقه الفتاه فى نفسها .

اقرا ايضا : تفسير حلم الكلاب السوداء

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً