الموسوعة

تحميل برنامج موبي كورة 2020 أحدث نسخة بدون إعلانات 

تحميل برنامج موبي كورة 2020

كرة القدم واحدة من أفضل الأنشطة التي يمكن أن يقوم بها الشخص، أو حتى يشاهدها، وهناك كثيرون من محبي كرة القدم في كل دول العالم ويريدون تحميل أفضل تطبيق يمكنك من خلاله متابعة ومشاهدة مباريات كرة القدم من دون تقطيع، واليوم سنتعرف على طريقة تحميل برنامج موبي كورة 2020.

تحميل برنامج موبي كورة 2020

يعاني عدد كبير من الأشخاص من مشكلة تقطيع البث أثناء مباريات كرة القدم، وهو الأمر الذي يتسبب في إزعاج الكثيرون، ولكن يمكن الأن تقوم تحميل برنامج موبي كورة 2020 والذي يمكن تحميله على الأندرويد وبرابط مباشرة وبشكل مجاني، واليوم عن طريق موقع البوابة سنتعرف على كيفية تطبيق البرنامج.

كيفية تحميل برنامج موبي كورة 2020

حتى نستطيع تحميل برنامج موبي كورة 2020 بكل سهولة عن طريق الموقع الرسمي من ميديا فاير من دون وجود أي إعلانات وبرابط مباشر له والذي يمكنك من خلاله بث لكل المباريات ومشاهدتها من دون أي معوقات من خلال الرابط التالي.

https://android.mobikora.tv/

تحميل برنامج موبي كورة 2020 للأندرويد

كما ذكرنا أن هناك عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن تطبيق يسمح لهم بمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر خلال عرضها من دون تقطيع أو البحث كثيرًا على لينك يسمح لهم بمشاهدتها، ويعتبر برنامج موبي كوره واحد من أفضل البرامج التي تسمح لك بمشاهدة كرة القدم، والذي يمكن تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.

كما أنه يوفر العديد من القنوات التلفزيونية الشهيرة التي تبث مباريات الكرة مثل، بين سبورت الرياضية، وبي إن الترفيهية، وشبكات osn، وشبكات MBC، قنوات بي اوت كيو، وقنوات أبو ظبي الرياضية، وقنوات القرآن الكريم، والسنة النبوية، والقنوات الإخبارية والتقنية، وعدد كبير من القنوات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها.

مميزات تطبيق موبي كورة

  • هو من التطبيقات صغيرة الحجم التي يمكن تحميلها بسهولة للغاية من خلال المتجر.
  • التطبيق يبث القنوات بجودة متنوعة 360 أو جودة 480 أو حتى بجودة 720
  • كما أنه يعمل على كل أجهزة الأندرويد.
  • يمكنك الاستفادة من التطبيق في مشاهدة العديد من القنوات الأخرى وليس مباريات كرة القدم الرياضية فقط.
  • التطبيق يتم تحميله مجانًا من دون أي مبالغ يمكن دفعها فيها حتى تستطيع مشاهدة القنوات.
  • يوجد في التطبيقات جدول لكل المباريات التي تنزل أول بأول حتى تستطيع متابعتها بشكل مباشر من دون الحاجة إلى متابعة مواقع معينة.
  • التطبيق مواكب لكل التحديثات التي تطرأ على عالم الكرة والتي يمكن أن تجعلك على تواصل مباشر مع المباريات.
  • كما أن التطبيق يسمح لك بتغطية والمشاهدة لكل تغطيات الأحداث الرياضية بشكل عام مثل بطولات كأس العالم ودوري أبطال أوروبا والدوريات الخمس الكبرى وغيرها.

شرح تنزيل تطبيق موبي كورة 2020

عليك أن تقوم بتحميل برنامج موبي كورة من خلال الموقع الرسمي له ميديا فاير، كما أن التطبيق له خاصية الدعم الفني التي تجعلك على تواصل مباشر مع أي تطور يحدث في التطبيق، كما أن التطبيق يتم إصداره من دون أي إعلانات مزعجة.

كيفية عمل بث من شاشة الموبايل إلى التلفاز

  • لابد أن يتوفر لديك واي فاي، أو كابل حتى تستطيع توصيل الهاتف والشاشة بنفس شبكة الإنترنت.
  • تقوم بتشغيل المباريات على هاتفك من خلال تطبيق موبي كورة وعليك أن تقوم بعمل إيقاف مؤقت.
  • ثم تقوم بالتوجه إلى ثلاثة نقاط موجودة في أعلى الفيديو وتقوم بالضغط على كلمة مشاركة.
  • تظهر لك عدة خيارات منها التلفزيون، عليك أن تختار نوع التلفاز الموجود لديك.
  • بعد ذلك تختار الشاشة المتاحة التي تظهر لك وبتلك الطريقة ويكون التلفاز جاهز لبث المباريات بسهولة.

كيفية تحميل موبي كورة على الكمبيوتر

عليك أن تقوم بتحميل المحاكاة التي تفضلها على الكمبيوتر والتي من أشهرها، محاكي Bluestacks 4، محاكي Nox Player، محاكي Andy OS، محاكي Phoenix OS.

بعد أن تقوم بتثبيت المحاكاة عليك أن تقوم بإدخال معلومات حساب جوجل الخاص بك حتى تستطيع تحميل وتثبيت التطبيقات التي تريدها، عليك التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بتحميل موبي كورة وعليك أن تحمله على جهازك.

عليك أن تقوم بعد الانتهاء من التحميل وسحب ملف Mobi Kora apk من الكمبيوتر إلى داخل المحاكاة drag، drop، وبعدها نقوم بالضغط على Install.

بعد أن تقوم بتثبيت الايقونة على جهاز الكمبيوتر وستظهر لك على سطح المكتب بداخل المحاكاة أو في فولدر My Apps، وبتلك الطريقة تستطيع أن تقوم بتشغيل موبي كورة على جهاز الكمبيوتر بكل أريحية وستظهر لك كل المميزات التي تم ذكرها سابقًا.

معلومات عن تطبيق موبي كورة 2020

تطبيق موبي كوره واحد من التطبيقات الرياضية الرائعة التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة الكرة في بث مباشر لها بشكل متاح على أجهزة الأندرويد، ويمكن وضعها أيضًا على جهاز الكمبيوتر، ويوجد الكثير من الجودات التي يمكن من خلالها متابعة مباراة كرة القدم بالطريقة التي تتناسب مع الباقة أو الواي فاي الذي تقوم باستخدامه.

كما أن هناك العديد من الإصدارات التي تصدر عن تطبيق موبي كورة والذي يمكن تحديثه في كل فترة، خاصة إن كنت من هواة مشاهدة مباريات كرة القدم، وعليك أن تقوم بتحميله والاستفادة من مشاهدة كل الماتشات بشكل مباشر وبجودة عالية للغاية.

عيوب برنامج موبي كورة 2020

بالرغم من المميزات الكبيرة التي توجد في برنامج موبي كورة إلا أن هناك بعض العيوب التي يمكن أن تظهر في البرنامج وهي ظهور بعض الإعلانات في الواجهة الرئيسية وهو ما يعمل عليها مطورين التطبيق في إلغائها حتى يستطيع المستخدمين استخدام التطبيق من دون أي انزعاج.

لا يتحمل البرنامج بالضغط من مشاهدة المباريات الهامة كمباريات كأس العالم، ودوري الأبطال وهو يؤدي إلى إبطاء التحميل وتقطيع في بث المباراة، ولكن المطورين أيضًا يسعون لحل تلك المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى