تقنية ومعلوماتالموسوعة

تحميل تطبيق موبيزين مسجل الشاشة فيديو

تطبيق موبيزين مسجل الشاشة فيديو

يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيق موبيزين، الذي يقوم بتوفير لهم العديد من الخدمات والمتطلبات التي يحتاجون إليها، فالكثير الآن يبحثون عن التطبيق الذي يساعدهم على التسجيل فيديو وعرضها عبر الشاشة.

ما هو تطبيق موبيزين

يقوم موقع البوابة بتوفير لنا شرح وافي عن تطبيق موبيزين الذي يبحث عنه العديد من المستخدمين، فيعد هذا التطبيق أحد أشهر وأهم التطبيقات استخدامًا، فقد استطاع أن يوفر العديد الإمكانيات المتعددة وأيضًا المزايا المختلفة التي استطاعت أن توفر العديد من احتياجات المستخدمين.

وبهذا التصوير أكثر سهولة ويسر، فلا داعي لوجود كاميرا، أو وجود هاتف آخر من أجل التصوير، فمن خلال جهازك الخاص تستطيع أن تقوم بتصوير الشاشة بدقة بالغة ودودة عالية، دون أن تتعرض لأي مشاكل أو ذبذبات في الصوت أثناء التصوير، وكل هذا وأكثر يوفره تطبيق واحد فقط.

إن عملية تصوير البرامج غير منحصرة على شاشة الجهاز فقط، للقيام بتصوير صور عادية، أو تصوير مقاطع فيديو، بل من الممكن أن تكون عملية التصوير لأي برنامج آخر، مثل برامج الألعاب، أو برامج التطبيقات، هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بتنفيذ أي فيديوهات شرح على الجهاز.

إصدارات برنامج موبيزين

دائمًا ما يهتم المختصين بالتطوير بطرح العديد من التحديثات والتطويرات على كافة البرامج التي يتم إنشائها، ولهذا فنجد الشركة المسئولة عن إصدار هذا البرنامج المميز تسعى بكل ما لديها من جهد، من أجل القيام بتطويره باستمرار، فهذا الأمر يكون سبب هام في انتشار البرنامج على نطاق أوسع.

فقد قامت هذه الشركة بالبحث عن احتياجات ورغبات المستخدمين، والعمل على تنفيذها بأقصى سرعة بكل إصدار تقوم بطرحه، بدليل قيام الشركة بإصدار العديد من الإصدارات المختلفة لهذا البرنامج، ولكن استطاع أحدث إصدارته أن يثبت أنه هو الأقوى من بينهم، والأكثر تميزًا، وهذا بسبب توافر به العديد من المميزات الهامة بالنسبة للمستخدمين.

استطاع هذا البرنامج أن يحقق شهرة واسعة ونجاح كبير، فقد بلغت نسبة تحميله واستخدامه ما يقرب من خمسين مليون مرة، واستطاع هذه التطبيق أن يحصل على جائزة أفضل تطبيق خلال عام 2016، فقد أشارت الإحصائيات إلى أن هذا البرنامج يتم من خلاله عمل ما يقارب من 930 ألف فيديو بشكل يومي.

وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكنها أن تقدم للمستخدم هذه الخدمات، ولكن استطاع هذا التطبيق أن يثبت أنه الأفضل من بينهم، والذي يمكنك أن تضع به ثقتك، فهو قادر على أن يضمن لك الأمانة والحماية التي يحتاج لها جهازك وأنت أيضًا.

مميزات تطبيق موبيزين

استطاع هذا البرنامج أن يحقق هذه الشهرة الواسعة، من خلال توفيره للعديد من المميزات الهامة والضرورية لعدد كبير من المستخدمين، والتي استطاعت أن تنال على إعجاب أعداد كبيرة منهم، فمن خلالها استطاع أن يحقق الكثير من احتياجاته، وهذه المميزات هي:

  • يتميز هذا التطبيق عن غيره بسهولته البالغة أثناء الاستخدام، فما به من إمكانيات وأدوات، من الممكن أن يقوم باستخدامها أي شخص، حتى وأن كان مجرد هاوي.
  • وفي نفس الوقت يمكنه أن يوفر للمحترفين إمكانية القيام بإنشاء مقاطع فيديو على قدر كبير من التميز والدقة، وأيضًا الجودة العالية.
  • يتميز أيضًا هذا التطبيق بتوفير إمكانية القيام بإجراء التعديلات بمقاطع الفيديوهات المصورة، وذلك من خلال بعض الأدوات التي قام التطبيق بتوفيرها، وبهذا يصبح الفيديو أكثر جودة.
  • كما أن القيام بتحميل هذا التطبيق قد لا يحتاج إلى الكثير من الوقت، أو بذل الجهد في البحث عنه، فهو متوفر بالعديد من المواقع.
  • ومن الممكن أن تجده بالمتجر الخاص بالأجهزة المحمولة، فهو من التطبيقات المسموح بها، فلا يوجد به ما يعارض سياسات الاستخدام.
  • وما يتميز به هذا التطبيق أيضًا، أنه تطبيق مجاني، أي من الممكن أن يتم تحميله دون القيام بدفع أي مقابل مادي لهذا.
  • كما أن التطبيق يتميز عن غيره أيضًا بأنه يحظى على التحديث المستمر من خلال المسئولين عن هذا، والاهتمام باستمرار بإضافة له العديد من المميزات التي يحتاج إليها المستخدم.
  • يساعدك البرنامج على أن تقوم بعرض الفيديوهات التي قمت بتصويرها على أي شاشة أخرى، مثل شاشة الكمبيوتر.
  • فمن الممكن أن يقوم المستخدم بإجراء أي تعديل والتحكم بالفيديو بشكل كامل من خلال جهاز الكمبيوتر، ولا يحتاج إلى استخدام المحمول.
  • يتميز هذا التطبيق بدعم العديد من اللغات، وتعد اللغة العربية ضمن هذه اللغات.
  • كما أن هذا التطبيق يدعم العديد من الأجهزة المختلفة، التي تعمل من خلال نظام الأندرويد، كأجهزة التابلت أو أجهزة الهواتف المحمولة.

عيوب تطبيق موبيزين لتسجيل الشاشة

على الرغم من أن هذا التطبيق يحتوي على العديد من المميزات، التي استطاع من خلالها أن ينافس أقوى البرامج الأخرى، ولكنه يوجد به بعض العيوب الواضحة، والتي يمكنها أن تؤثر بشكل واضح على استخدامه، ومن هذه العيوب ما يلي:

  • أن هذا التطبيق يحتوي على بعض الإعلانات التي تسبب إزعاج شديد للمستخدم، فمن الممكن أن تظهر هذه الإعلانات خلال الاستخدام، مما يؤثر على جودة الفيديو.
  • كما أن هذا التطبيق يتسبب في ظهور العلامة المائية الموجودة أعلى الفيديو بالفيديو بعد التصوير، ولا يمكن أن يتم إزالتها.
  • من المعروف أن هذا التطبيق مجاني، ولكن ليس بشكل كامل، فيوجد منه نسخة مدفوعة، بالإضافة إلى وجود بعض الأوامر التي تحتاج إلى شرائها.
  • كما أن هذا التطبيق لا يعمل على أنظمة الأندرويد القديمة.
  • قد يحتاج حفظ الفيديو بعد تصويره وجود مساحة كافية على الجهاز، وهذه المساحة ليست للتطبيق فقط، بل للفيديوهات التي يتم تصويرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى