الموسوعة

نكت 2020 تموت من الضحك

نكت 2020 تموت من الضحك

نلاحظ أن عالمنا الآن مليء بالمشاكل والضغوطات مما يجعل الناس يفضلون سماع النكت، ويجعلهم دائما يبحثون عن نكت 2020 تموت من الضحك التي تساعد الناس على الخروج من الجو المليء بالمشاكل والهموم.

ما هي الفائدة التي تعود على الناس من سماع النكت

تعتبر النكت من أهم الأشياء التي يحتاج الإنسان لسماعها في وقت الضيق حيث أن للنكت عامل مهم في إخراج الناس من الجو المليء بالضغوطات إلى جو مليء بالضحك والبهجة والسرور، وتعمل النكت أيضًا على تغيير الحالة المزاجية والنفسية عند الناس حيث أنها تدخل على قلوبهم السعادة والفرح والسرور.

نكت جديدة تم ظهورها سنة 2020

كما ذكر في موقع البوابة أن أغلب الناس دائمًا يبحثون عن نكت جديدة للترفيه عنهم وتعمل على إسعادهم، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال أجدد النكت التي تم إصدارها سنة 2020 :

  • نجد أنه يوجد نكتة تنص على مرة واحد قال لصاحبه تعال نركب الأتوبيس؟ فرد عليه صاحبه الأخر وقاله لا يا عم ده احنا نوفر النص جنيه ونجري جنب الأتوبيس، فرد عليه صاحبه وقاله طب ما نجري جنب التاكسي ونوفر خمسة جنية.
  • ومن النكت التي تم إصدارها في 2020 يوجد في مرة من المرات واحد محشش حلق شنبه ودخل على مجموعة من أصحابه وقال لهم صدقوا ما تعرفت عليكم.
  • ومن نكت سنة 2020 المضحة أن واحد من بلدياتنا قام بخلع ملابسه في ميدان التحرير ولما الناس سألوه وقالوا له أن بتعمل أيه قالهم أصل الكمسري قالي عشان تقدر تروح شبرا لازم تغير في التحرير.
  • ومن نكت 2020 تموت من  الضحك كان في واحد محشش قال لواحد محشش أخر عاوز أبيع عربيتي بسعر بس يكون غالي جدًا قال له المحشش الأول طيب ما تغير علامة العربية إلى فيراري، وبعد أسبوع تقابلوا تاني فسألوه وقاله بعت العربية؟ فرد عليه وقاله حد يبيع فيراري.
  • ومن النكت المشهورة والمعروفة في سنة 2020 مرة واحد قام بشراء عطر يسمى جورج قرداحي رش منه رشه طلع له سؤال.
  • ومن النكت اللذيذة والمضحكة سنة 2020 يوجد ذات مرة من المرات واحد صعيدي موجود في برنامج من سيربح المليون قام باتصال بصديق وقاله ألو يا محمدين معانا ٣٠ ثانية وسأله فيهم عن رأيه في أنه يحذف إجابتين أو أنه يلجأ للجمهور.

نكت مشهورة ومضحكة تم إصدارها سنة 2020

فيما سبق تم ذكرنا لبعض النكت الجديدة والمستخدمة كثيرًا من قبل الناس سنة 2020 فنلاحظ أن الناس مازالوا يبحثون عن أفضل النكت المعروضة سنة 2020 التي تتسبب في إخراج الناس من المشاكل والمصائب الكثيرة التي تم وقوعها سنة  2020، ولذلك سوف نعرض عليكم فيما يلي بعض من النكت المشهورة والمضحكة التي تم إصدارها سنة 2020:

  • يوجد نكتة تقول مرة واحد قام بالاتصال على مراته وقال لها سخني الميه على ما أرجع من الشغل، فأندهش أصحابه وقالوا له كويس والله الظاهر أن شخصيتك قوية جدًا مع مراتك، فرد عليهم وقالهم طبعًا هو ينفع أغسل المواعين بميه باردة.
  • ومن النكت المعروفة المضحكة و المشهورة في سنة 2020 أن مرة واحد كهربائي مراته شافت سلك عريان فانكسفت.
  • ومن النكت الحديثة أيضًا مرة حمار بيسأل حمارة ويقولها يا ترى إنتي بتحبيني لشخصي ولا بتحبيني عشان عندي عربية.
  • ويوجد من النكت الظريفة والجديدة في سنة 2020 مرة واحد مات وفي الجنازة الناس لاحظت مرات الرجل الميت عمالة تضحك جدًا ولما سألوها عن سبب الضحك قالت لهم لأني أول مرة أعرف جوزي رايح فين.
  • ومن النكت الحديثة أيضًا أنه يوجد واحد بيقول لصاحبه أنت عارف إن في عيد جوازي الأول أخدت زوجتي إلى اليابان، فرد عليه صديقه وقاله ياااه أومال في عيد جوازك العشرين بقى هتعمل إيه قاله هروح أجبها من اليابان.
  • ومن النكت اللذيذة في سنة 2020 مرة واحد شغال ديلفري في مطعم بيسأل شيخ وقاله هو أنا شغلي حرام؟ الشيخ قاله ليه أنت مش مؤمن؟ رد عليه الرجل وقاله لا أنا كنتاكي.
  • وأيضًا من النكت الجديدة في سنة 2020مرة واحد غير محظوظ كان رايح يقوم بتعبئة أنبوبة غاز وقال لأمه إدعيلي قالت له روح يا ابني ربنا يفتحها في وشك.

نكت طويلة مضحكة ولذيذة في سنة 2020

نجد الكثير من الناس دائمًا يفضلون سماع النكت الطويلة حيث أنها تكون ممتعة وشيقة، لذلك سوف نعرض عليكم بعضًا من نكت 2020 تموت من الضحك ولكن من نوع النكت الطويلة:

  • مرة واحد فرفور راح يشتغل في محل فول وطعمية فصاحب المحل سأله أنت بتعرف تعمل طبق فول؟ قاله لا فقاله صاحب المحل طيب تعرف تعمل طعمية قاله لا فقاله صاحب المحل أومال أنت جاي تعمل إيه؟ قاله أنت ياعمو لما تيجي تحط الطعمية في الزيت أنا هعمل تششششش.
  • مجموعة من الصحاب ذهبوا ليصطادوا وكل واحد منهم أخذ الكلب بتاعه معه عشان لما يصطادوا حاجة الكلاب تجري وتجيبها، إلا كلب واحد كان بيخاف من صوت الرصاص فأصدقائه قالوا لصاحب الكلب اللي بيخاف أنه يأخذوه معه كتير في الأفراح المتواجد فيها ضرب النار، فبالفعل أخذه حوالي ستة أشهر في الأفراح، ولما راحوا يصطادوا تاني أول ما قاموا بضرب النار الكلب قعد يزغرط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى