الموسوعة

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020

يسعى الكثير من الناس البحث عن تردد قناة الجديد على النايل سات 2020، الذي يعد أهم وأشهر القنوات اللبنانية التي تشاهدها نسبة كبيرة من جميع أنحاء العالم، وخاصةً في لبنان، حيث تعرض البرامج المتنوعة.

قناة الجديد

هي قناة فضائية لبنانية تبث من بيروت في لبنان، تم إطلاق عليها لأول مرة عام 1992 باسم نيو تي في، ولكن تم رفضها من قبل الحكومة وتوقفت عن البث، لكن بعد مرور الوقت وعودة الحرية مرة أخرى، تم إطلاق القناة مرة أخرى في عام 2001 للبث حتى يومنا هذا وحقق المزيد من النجاحات، وأصبح لها العديد من المشاهدين في كل مكان في الوطن العربي.

وأيضًا هي قناة متخصصة في تقديم برامج تلفزيونية متنوعة، تناقش جميع مجالات الحياة التي يهتم بها المشاهدين في لبنان وباقي الوطن العربي، وعرض برامج ترفيهية مميزة واختيار أفضل الأفلام والمسلسلات، التي تناسب جميع أذواق المشاهدين، والعمل على تنوع محتواها باستمرار لكسر الملل.

برامج قناة الجديد

قبل أن نتعرف على تردد الجديد على النايل سات 2020 سنتعرف عن محتويات المتنوعة التي يمكن أن تتابعها وتستمع بالمشاهدة، حيث تتضمن مجموعة متنوعة من المحتويات ما بين الترفيه والسياسة، تقدم القناة محتوى هادف، مما يجعلها الأفضل في المجال، حيث أنها تخوض المنافسة القوية بين القنوات الأخرى في نفس المجال وتحقيق التفوق عليهم، وتقدم قناة الجديد مجموعة متميزة من البرامج كما يلي:

برنامج صباح اليوم: هو برنامج صباحي يومي تقدمه مجموعة متميزة من الإعلاميين، ويهتم هذا البرنامج بعرض جميع البرامج في جميع المجالات.

برنامج يوميات ثورة: هي من ضمن البرامج الحوارية السياسية وحصلت على نسبة مشاهدة عالية.

برنامج يسقط حكم الفاسد ويقدم هذا البرنامج رياض قبيسي، وهو برنامج متخصص في السياسة يناقش خلاله الفساد داخل البلاد مع كبار المحللين السياسيين.

أنا هيك يقدمه الصحفي الشهير نيشان، يستضيف بعض الشخصيات الذين قاموا بأشياء مرفوضة من المجتمع العربي.

برنامج صامدون يقدمه سمر أبو خليل ونانسي السبع وفراس أبو حاطوم، وهو برنامج متخصص في تقديم كل ما يرتبط بفيروس كورونا الجديد، ويتم عرضه كل أسبوع.

برنامج أخر موضة يتحدث عن الملابس والأزياء الموجودة في هذه الفترة الأخيرة، كما يتم عرض أحدث الموديلات في فصلي الشتاء والصيف.

مسلسل البحر الأسود من أفضل المسلسلات اللبنانية يعرض على قناة الجديد، الذي حظي على العديد من المتابعين لها من جميع أنحاء الوطن العربي.

برنامج عم نمزح برنامج كوميدي ترفيهي، من خلال استخدام الكاميرا الخفية.

برنامج طوني خليفة يقدمه طوني خليفة، ويناقش خلاله العديد من المواضيع المختلفة، منها السياسية والاجتماعية والفنية والرياضية.

برنامج اعرف عدوك برنامج يركز على نشر الأخبار للأراضي المحتلة وتغطية عن الأحداث كل أسبوع.

برنامج هلق وشو؟ يقدمه جورج صليبي، وهو برنامج متخصص في السياسة العربية والعالمية، ويعرض من خلاله أهم القضايا السياسية البارزة المتداولة في العالم.

برنامج الحدث تقدمه سمر أبو خليل، وهو برنامج يومي فيه أهم الأخبار التي تحدث في الساحة اللبنانية والدولية.

قناة الجديد بث مباشر

تقدم قناة الجديد بث مباشر لجميع البرامج والمسلسلات اللبنانية التي تعرضها على مدار 24 ساعة كل يوم، حيث يمكن للمشاهد العربي مشاهدة محتويات القناة من برامج ومسلسلات أونلاين عن طريق الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت.

من السهل أيضًا معرفة مواعيد البرامج والمسلسلات عبر الموقع أو من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك وتويتر، حتى يسهل للمشاهد متابعة البرامج طوال 24 ساعة بدون تقطيع للبث المباشر، بالإضافة إلى القناة الرسمية على يوتيوب، حيث توفر القناة عدد من الفيديوهات لحلقات المسلسلات، حتى يتمكن من إعادة الحلقة أكثر من مرة.

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020

يقدم موقع البوابة أحدث تردد قناة الجديد على النايل سات 2020 ومتابعة كل المسلسلات والبرامج التي يتم عرضها بجودة hd والحصول على صورة ممتازة بدون أي انقطاع أو تشويش مجانًا طوال اليوم.

حيث تحتوي القناة على العديد من المميزات التي تجعلها ذات جودة وصورة أكثر وضوحًا بتقنية حديثة بقدرتها على نقل الصورة بشكل أفضل، وزيادة حرص الجمهور على متابعة القناة.

فقط يمكنك تنزيل هذا التردد الذي يجعل القناة في بث مباشر مستمر، حيث أن قناة الجديد أصبحت من القنوات الفريدة من نوعها وزيادة نسبة البحث عنها بمقارنة بالقنوات الفضائية الأخرى لأنها تقدم مجموعة متنوعة متميزة من البرامج ومسلسلات الدراما الترفيهية والبرامج السياسية والنشرات الإخبارية.

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020 هو 12130 أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة الجديد على العرب سات 2020 هو 11977 أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

مميزات قناة الجديد

بعد أن تعرفنا على تردد قناة الجديد على النايل سات 2020 على نايل سات وعرب سات، ولكن هناك العديد من المميزات التي تجعل قناة الجديد تحصل أفضل نسبة مشاهدة في لبنان والوطن العربي بأكمله، ومن هذه المميزات:

  • تتمتع القناة بالدقة والاحترافية في اختيار برامجها المتميزة، التي تجذب الكثير من المشاهدين.
  • استخدام أحدث التقنيات العالمية وبالتالي أنظمة الجودة العالية، حيث أنها تتنوع في اختيار نوع الجودة من جودة HD إلى جودة SD العادية، وتتيح لمشاهديها مشاهدة بصورة أكثر دقة.
  • تتميز بالمصداقية والشفافية ضمن نقل الأحداث والأخبار المحلية والعالمية، وكذلك عرض وجهات النظر المختلفة حول العديد من القضايا على الساحة دون التحيز لأي رأي.
  • تتضمن مجموعة كبيرة من أفضل الاستشاريين والخبراء في مختلف المجالات، وأيضًا ألمع الإعلاميين والمقدمين والمذيعين والنجوم، وفريق عمل هائل ومتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى