تقنية ومعلوماتالموسوعة

أفضل 12 تطبيق ريموت كنترول على أجهزة الأندرويد للتحكم في التلفاز

أفضل 12 تطبيق ريموت كنترول

تأثير التقدم التكنولوجي قد طال الأجهزة المنزلية مما أدي إلى قيام الفرد بالبحث عن أفضل تطبيقات ريموت كنترول باستخدام جهاز الهاتف المحمول حتى يتم تشغيل ما يوجد على الهاتف ولكن يتم عرضه على شاشات التلفاز.

تطبيق Any Mote universal Remote

بعد بزوغ التقدم التكنولوجي في العديد من المجالات يبحث الأشخاص عن كيفية استغلاله في التحكم في التلفاز لذا يقدم موقع البوابة أهم المعلومات في هذا الأمر.

لقد تم تصنيف هذا التطبيق كواحد من أشهر وأفضل التطبيقات للتحكم في التلفاز عن بعد من خلال ريموت كنترول المتصل بالهاتف، ولا يقتصر هذا التطبيق فقط على شاشات التلفاز بل يمتد كذلك إلى استخدام العديد من الأجهزة المنزلية الذكية مثل الدي في دي وغيره من الأجهزة التي تعمل باستقبال إشارات وأوامر ال IR.

كما أن تطبيق Any Mote universal Remote يدعم أكثر من 900.000جهاز مختلف ويمكنه كذلك التحكم في الواي فاي، ولا يقتصر استخدام هذا التطبيق على أجهزة السمعيات والبصريات فقط، لكن يمكنه كذلك التحكم في التكييفات وبعض أجهزة الألعاب.

تطبيق Easy universal TV remote

بعد البحث الكثير تم اكتشاف هذا البرنامج كأفضل التطبيقات للربط بين التلفاز وأجهزة الهواتف المحمولة، فهو يعمل بخاصية IR blaster مثل تطبيق any mote universal remote وهذا يسهل من استخدامه والتحكم بواسطته في الأجهزة الذكية مثل التلفاز،

ويستخدم هذا التطبيق حتى وإن كان الجهاز المستخدم قديم ولا يدعم هذه الخاصية بإمكانك شراء جهاز IR blaster لتدعيم هاتف الأندرويد الذي تستخدمه وتستطيع من خلاله كذلك من التحكم في الواي فاي مثل تطبيق any mote universal remote ويمكن للفرد استخدام ريموت التحكم عن بعد وذلك من خلال الهاتف فقط.

تطبيق sure universal Remote

يمكن توصيل هذا التطبيق على الهواتف الذكية ويستخدم مثل ريموت التحكم عن بعد، للسيطرة على كافة الأجهزة وذلك لتشغيل الفيديوهات والصور بطريقة مباشرة دون استخدام أي أسلاك أو أجهزة، وهذا يحدث فقط على أجهزة التلفاز الحديثة مثل أجهزة sony، vizio.

ويعمل هذا التطبيق كذلك مع العديد من التطبيقات الأخرى مثل تطبيق كودي ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وتطبيقه على الأجهزة.

تطبيق smart Tv remote

يعد هذا التطبيق كأحد أشهر التطبيقات التي تم تصميمها للتحكم من خلال ريموت كنترول الذي تم تنزيله على الهاتف الجوال، فهو مزود بخاصية IR blaster، وهو تطبيق مجاني يمكنه السيطرة على أربع أجهزة في وقت واحد.

وكذلك بإمكان الفرد الاحتفاظ بقنواته المفضلة من خلال هذا التطبيق، ويمكن كذلك تشغيل هذا التطبيق من خلال الهاتف المحمول للتحكم في أجهزة التلفاز من نوعية سامسونج ويتميز هذا التطبيق بوضوح الصور ونقاء الصوت.

تطبيق roku

يعتبر هذا التطبيق كذلك مشهور ومعروف للتحكم فهو يتيح تشغيل الفيديوهات منه على التلفاز، ويدعم خاصية التحكم في التسريع للأمام أو الخلف والتحكم في ارتفاع وانخفاض الصوت والتمرير بين الصور والفيديوهات بشكل سريع، ويشترط الاتصال بنفس شبكة الواي فاي الموجودة على الهاتف المحمول من اجل تشغيله.

تطبيق unified remote

يعد هذا التطبيق أفضل التطبيقات الذكية التي تم وضعها للربط بين الهاتف المحمول وشاشات التلفاز الحديثة، فهو يتمتع بالسهولة واليسر في التحكم من بعد من خلال الريموت الكنترول، وهذا التطبيق لا يتحكم فقط في شاشات التلفاز وإنما في أجهزة أخرى مثل جهاز الكمبيوتر بواسطة الواي فاي أو البلوتوث.

ويمكن تحميله بشكل مجاني ويتحكم في برامج وتطبيقات عديدة مثل فاير فوكس وجوجل كروم وجوجل ميوزك و.mediamonkey

تطبيق Xbox

يستطيع هذا التطبيق من التحكم في شاشات التلفاز في الصوت وتغيير القنوات وتشغيل الوسائط مثل الصور والفيديوهات وغيرها من الوسائط الأخرى، وتحكمه كذلك في الألعاب مثل تطبيق الألعاب الشهير Xbox وكذلك يمكن من خلاله الاتصال بالأصدقاء وإجراء المحادثات الكتابية.

تطبيق twinone ir remote

يعد هذا التطبيق من أسهل وأبسط التطبيقات ريموت كنترول الخاص بأجهزة الهواتف والشاشات التلفزيونية ويتميز بعدم التعقيد في التعامل، وهو تطبيق أساسي للتعامل مع الهواتف وأجهزة التابلت الذين يعملون بنظام الأندرويد، ولكن من الضروري احتواء هذه الأجهزة على نظام ir blaster وهو كذلك تطبيق مجاني.

تطبيق super tv remote control

يتميز هذا التطبيق بأنه يستطيع التعامل مع جميع التطبيقات وجميع أنواع الأجهزة، وهو يمتلك العديد من الإمكانيات التي طغت علي أسمه، فهو يمكن له التحكم في الاجهزة من نوع سوني وسامسونج ويتميز كذلك بأن طريقة استخدامه سهلة وبسيطة وسريعة.

تطبيق LG TV remote

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات ريموت كنترول لأجهزة ال LG من خلال الهاتف المحمول للتحكم فيما يتم عرضه على شاشة التلفاز من جميع القنوات والوسائط بطريقة سهلة ومباشرة من خلال الواي فاي، وإذا كنت تملك جهاز L G حديث فلا تقوم بالبحث عن تطبيق آخر لجهازك غير هذا التطبيق.

تطبيق Amazon fire TV remote

يعتبر واحد من أفضل التطبيقات لعرض وبث الفيديوهات ويتم تشغيله بحسابك على امازون ويدعم الأوامر الصوتية ولوحة المفاتيح التي تعمل بالبصر وأيضًا فتح بعض العاب التطبيق الرائعة، وهو تطبيق أكثر من رائع وهو أفضل التطبيقات التي تتعامل مع أجهزة أمازون حيث تم تصميمه للتعامل مع هذا النوع فقط من الأجهزة.

تطبيق peel smart remote

يعمل هذا التطبيق على أجهزة التابلت فقط وهو مطور خصيصًا لها للتحكم الكامل على التلفاز، ويتيح لك اختيار وإنشاء اقتراحات شخصية وتنبيهات بالعروض القادمة، فهو كذلك يعمل من خلال الاتصال بشبكة الواي فاي وبإمكانه تشغيل أنظمة الصوت والدي في دي وال home theater، ويوجد به خاصية التحكم بإشارات ال tags.

كما يمكنه كذلك البحث عن العروض المختلفة وغيرها من الأمور التي يمكنه القيام بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى