الموسوعةابراج

اعرف برجك من اسم امك

اعرف برجك من اسم امك

هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن اعرف برجك من اسم امك وذلك لاعتقادهم أن أفضل السبل لمعرفة البرج هي هذه الطريقة.

كيف تعرف برجك من اسم امك

بالرغم من تتعد طرق معرفة الأبراج فيمكن معرفتها من خلال تاريخ الميلاد وغيرها من الطرق إلا أن طريقة اعرف برجك من اسم امك من أهم الطرق التي تستخدم أسلوب حساب الجمل ولذا يقدم موقع البوابة أهم المعلومات اللازمة حول هذا الشأن:

قد يعتقد البعض أن الحروف الهجائية والحروف الأبجدية واحد ولكن في الحقيقة أن كلاهما يختلف اختلاف طفيف عن الأخرى، وذلك أن الحروف الأبجدية عددها ثماني وعشرون حرف أما الحروف الهجائية فعددها تسع وعشرون حرف؛ وذلك يرجع أن حرف الهمزة الهجائي لا يتم حسابه في الحروف الأبجدية باعتبار أن حرف الألف والهمز واحد.

وأسلوب حساب الجمل يعتمد بشكل كبير على الحروف العربية، وذلك لأن كل حرف من الحروف العربية يقابله قيمة أخرى وفقًا لحساب الجمل.

بحيث أنه عند استخراج حروف اسم الشخص من الحروف العربية واستخراج ما يقابل حروفه من قيم وفق لحساب الجمل وفي ذات الوقت استخراج  حروف وقيم اسم الأم كذلك وجمعهما مع بعض نتوصل لمعرفة برج الشخص نفسه.

قيم أسلوب حساب الجمل

لكل حرف من الحروف العربية قيمة في أسلوب حساب الجمل بحيث تكون قيمة حرف الألف تساوي واحد، وقيمة حرف الباء تساوي اثنان، وكذلك قيمة حرف باء تساوي ثلاثة، وقيمة حرف الدال تساوي أربع، وقيمة حرف الهاء خمسة، وكذلك قيمة حرف الواو تستوي ستة، وكذلك قيمة حرف الزاي تساوي سبع.

ولا تنتهي قيم حساب الجمل إلى هذا الحد بل إن قيم الحاء تساوي ثمانية، وكذلك قيم حرف الطاء تساوي تسع، وكذلك قيم حرف الياء تساوي عشرة، وقيم حرف الكاف تساوي عشرون، وقيم حرف اللام تساوي ثلاثون، وقيم حرف الميم تساوي الأربعون، وكذلك قيمة حرف النون تساوي الخمسون، بينما قيمة حرف  السين تساوي ستون.

ويستمر حساب الجمل ليشمل كذلك قيمة حرف العين والتي تبلغ السبعون، وكذلك قيمة حرف الفاء والتي تبلغ الثمانون، كما أن قيمة حرف الصاد في حساب الجمل تبلغ التسعون، وكذلك قيمة حرف القاف تبلغ المائة، كما أن قيمة حرف الراء تبلغ المتان، وكذلك تبلغ قيمة حرف الشين ثلاثمائة، كما أن قيمة حرف الثاء تبلغ الخمسمائة.

وأخيرًا فإن قيمة حرف الخاء تبلغ الستمائة، وتبلغ قيمة حرف الذال سبعمائة، كما أن قيمة حرف الضاد تبلغ الثماني مائة، وتبلغ قيمة حرف  الظاء تسعمائة، كما تبلغ قيمة حرف الغين الألف، وهكذا هي قيم أسلوب حساب الجمل التي يمكن استخدامها للتوصل لنتائج عن اعرف برجك من اسم امك.

خصائص برج الحمل وبرج الثور

بداية لابد من توضيح بداية فترة برج الحمل ونهايتها، إذ أنه ببدء منذ الواحد والعشرون من شهر مارس ويستمر حتى العشرون من شهر أبريل، ويتميز أصحاب هذا البرج بعدم الخوف والجرأة وكذلك التحلي بالشجاعة، كما أنه يمكن القول أنهم يتحلون بالنشاط والحيوية الشديدة في معظم مراحلهم الحياتية.

كما أن أكثر ما يميز مواليد هذا البرج هي حماستهم الشديدة، وذلك إلى جانب انطلاقهم في الحياة وتلقائيتهم وعفويتهم المفرطة.

برج الثور تبدأ فترته الزمنية من يوم الواحد والعشرون من شهر أبريل وحتى يوم العشرون من شهر مايو، وأصحاب هذا البرج عادةً ما يتميزون بدقتهم الشديدة وكذلك ابداعهم الشديد في المجال الفكري، كما أنه عادةً ما تتغلب عليهم الشخصية المسيطرة بداخلهم إذ أنهم أشخاص محروم للسيطرة بطبعهم وذلك مع وجود جانب غيور بداخلهم.

خصائص برج الجوزاء وبرج السرطان

وهذا البرج ببدء عادةً من يوم الواحد والعشرون من شهر مايو وحتى يوم الواحد والعشرون من شهر يونيو، تتضح في أصحاب هذا البرج الطبيعة المزاجية المتقلب، وكذلك يظهر عليهم النبوغ والذكاء الشديد، كما أنهم عادةً ما لا يطيقون التقيد والالزام فهم بطبيعتهم يحبون الحرية وعدم تدخل أي شيء في أمورهم الخاصة.

وتظهر خصائص برج السرطان في الأشخاص المولودين في خلال الفترة ما بين يوم الثاني والعشرون من شهر يونيو وحتى يوم الثاني والعشرون من شهر يوليو، وعادةً ما يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم عقلاء تترجح لديهم كفة الحكمة، كما أنهم يتميزون بالكرم وشدة العطاء المبالغ فيه، ويمكن القول كذلك أنهم يعرفون بالرومانسية الحالمة.

خصائص برج الأسد وبرج العذراء

وتبدأ فترة هذا البرج من يوم الثالث والعشرون من شهر يوليو وحتى الثاني والعشرون من شهر أغسطس، وعادةً ما يتميزون مواليد هذه الفترة الزمنية بأنهم عادةً ما يكون ليهم قوة شخصية ويستطيعون القيام بدورة القيادة والريادة في أي مجال يتم وضعهم به وأخيرًا فإنهم كذلك يتميزون بالإقدام والشجاعة.

وتمتد فترة هذا البرج من اليوم الثالث والعشرون من شهر أغسطس وحتى اليوم الثاني والعشرون من شهر سبتمبر، ويمتلك مواليد هذا البرج العديد من الخصائص تتمثل في أنهم يميلون أكثر الى المثالية بحيث يفضلون أن يكون الشيء كما يجب أن يكون، وكذلك فهم شديدي النظام ويحسبون كل خطوة بشكل جيد قبل القيام بها.

خصائص برج الميزان

ويبدأ هذا البرج من اليوم  الثالث والعشرون من شهر سبتمبر وحتى اليوم الثاني والعشرون من شهر أكتوبر، ويختص مواليده بأنهم يستطيعون التعامل مع الشخصيات المختلفة واجتماعيون للغاية كما أنه عادةً ما يكونون منضبطين في تصرفاتهم وأعمالهم بشكل قد يكون مبالغ فيه.

خصائص برج العقرب

وتبدأ مدة هذا البرج من يوم الثاني والعشرون من شهر أكتوبر وحتى يوم الحادي والعشرون من شهر نوفمبر، وعادةً ما يتميز مواليده بالذكاء الشديد والتميز في مجالات عملهم وكذلك الحيطة والحذر فيصعب فهم طريقة تفكيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى