الموسوعة

فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين

فتح حساب البنك العربي الوطني

تستطيع فتح حساب البنك العربي الوطني عن طريق التواصل مع البنك من خلال الإنترنت وتعتبر هذه الخاصية جديدة للبنوك ولا يتطلب المجهود منك حيث تتواصل مع البنك اون لاين وتنفيذ كافة ما ترغب.

نبذة عن البنك العربي الوطني

تأسس البنك في سنة 1979 ومقر البنك الأساسي في المملكة العربية السعودية وبالأخص في مدينة الرياض تم بناء ما يقرب إلى 270 فرع في المملكة العربية السعودية تم اختيار 25% من فروع البنك للإناث فقط.

تم بناء 85 مركز يخص الحوالات المالية حيث يعتبر من أكثر البنوك التي تقدم خدمة الحوالات المالية في السعودية بأكملها وتم صنع 950 ماكينة صرف إلى خاصة بالبنك وما يقرب من 9400 نقطة بيع حيث يقوم البنك بتوفير جميع وسائل الراحة للعملاء.

فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين

إن البنك يتيح اختيارات عديدة في عمليات فتح الحساب ونوضحها من خلال موقع البوابة وهي عن طريق ما متفق عليه في الشريعة الإسلامية حيث يتوافر أنواع عديدة من الحسابات والتي تتمثل في: حساب جاري حساب استثمار الودائع وأيضًا حساب توفير وادخار.

يتيح البنك ميزة فتح حساب البنك العربي الوطني عن طريق الإنترنت وأنواع الحسابات تتمثل في: حساب جاري حساب جاري إسلامي حساب ادخار حساب مرابحة حساب وديعة.

فتح حساب البنك العربي الوطني وديعة مربوطة بأجل

يجب توافر رصيد في البنك ما يقرب من 100000 ريال سعودي ويجب عدم تواجد رسوم شهرية على الحساب وتستطيع فتح الحساب بأي عملة ومن مميزات الحساب التعامل بعملات كثيرة ومن أهمها الريال السعودي حيث تتمكن من الاستثمار لمدة تتراوح بين شهر إلى 3 سنوات.

تستطيع أخذ مبلغ من الحساب قبل انتهاء مدة الاستثمار وتتمكن من الحصول على كشف حساب باللغة العربية وأيضًا الإنجليزية وتتمكن من تجديد فترة الاستثمار اون لاين بدون اللجوء إلى أي فرع عن طريق الوكيل الخاص بك.

فتح حساب الغد المبارك في البنك العربي الوطني

من أهم مميزات فتح الحساب عدم وجود حد أدنى في فتح الحساب وعدم وجود مصاريف إدارية شهرية وتستطيع أخذ كريدت كارد للصرف الآلي عند فتح الحساب تلقائيًا وتستطيع عمل أي عمليات تخص حسابك من خلال استعمال ماكينة الصرف الآلي أو عن طريق الإنترنت أو بواسطة التواصل مع خدمة العملاء.

وتستطيع تحقق العديد من الأرباح على المبلغ المتاح في حسابك بشرط عدم القيام في الحساب تتعدى العمليتين على مدار الشهر ولا تستطيع فتح الحساب بعملة غير عملة الريال السعودي.

فتح الحساب الجاري الإسلامي في البنك العربي الوطني

للقيام بفتح هذا الحساب لا تحتاج إلى حد أدنى ولا يتوافر رسوم شهرية وتستطيع وضع مبلغ في الحساب بأي نوع من العملات بما فيهم الريال السعودي ولا تتمكن من الحصول على أرباح عن طريق هذا الحساب.

من خصائص هذا الحساب أنك تتمكن من فتح الحساب اون لاين بدون الحاجة إلى حد أدنى وتستطيع وضع أي مبلغ مالي بأي نوع من العملات سواء كانت عربية أو أجنبية وتستطيع أخذ الكريدت كارد بدون أي مقابل سواء كانت محلية أو دولية ومن الممكن الحصول على الاثنين سويًا.

تستطيع أخذ دفتر شيكات خاص بك والحصول على كشف حساب بصورة منتظمة باللغة العربية أو الإنجليزية والتواصل مع البنك من خلال الإنترنت أو من الجوال الخاص بك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء ولا يتوافر في هذا الحساب أرباح على المبلغ المتاح في الحساب ويكون هذا بناءً على أنه حساب إسلامي مطابق للشريعة.

فتح حساب المرابحة المباركة في البنك العربي الوطني

حتى تتمكن من فتح حساب مرابحة يجب أن يتوافر في رصيدك مبلغ 25000 ريال سعودي ولا يشترط التعامل بالريال السعودي وتتمكن من التعامل بأي عملة نقدية سواء كانت محلية أو أوروبية ولا يتوافر في الحساب رسوم شهرية.

وتتمكن من فتح الحساب في فترة تتراوح بين شهر إلى 3 سنوات ومن خصائص فتح هذا النوع من الحساب أنه مطابق للشريعة الإسلامية ولا يتوقف على وضع عملة سعدية ولكن يمكنك وضع أي عملة سواء كانت عربية أو أوروبية وتستطيع مد فترة الاستثمار من خلال الإنترنت.

تتمكن من أخذ مبلغ من الحساب قبل انتهاء مدة الاستثمار وتتمكن من الحصول على كشف حساب باللغة التي تريدها سواء كانت عربية أو إنجليزية ومن خصائص هذا الحساب أنه حساب إسلامي وتستطيع أخذ ربح عند زيادة رصيدك.

فتح حساب البنك العربي الوطني (حساب جاري)

تتمكن من فتح حساب جاري دون الحاجة إلى رصيد أو حد أدنى أو رسوم شهرية وتتمكن من وضع أي مبلغ بأي عملة داخل الحساب سواء كانت عربية أو أوروبية.

ومن خصائص هذا الحساب لا يشترط عند فتحه استعمال عملة محددة ولا يشترط حد أدنى لفتحه واستعمال أي عملة بدون أي قيود حتى إذا كانت دولار أمريكي أو يورو وإتاحة الحصول على كريدت كارد للعملات المحلية والدولية والحصول على كشف حساب بصورة منتظمة بأي لغة ترغب فيها.

تستطيع التعامل مع حسابك دون الذهاب إلى الفرع عن طريق موقع البنك والاتصال بخدمة العملاء من خلال الجوال أو الإنترنت لا يتوافر أرباح في هذا الحساب أيًا كان المبلغ المتاح فيه ولا يتوافر أي مكافئات خاصة بالحساب.

فتح حساب البنك العربي الوطني (حساب الادخار)

لا يشترط حد أدنى لفتح هذا الحساب وتتمكن من وضع أي مبلغ في حسابك بأي نوع من العملات سواء كانت محلية أو أوروبية ولا يشترط دفع رسوم دورية شهرية.

من خصائص هذا الحساب الحصول على كشف حساب باللغة التي ترغب فيها سواء كانت عربية أو إنجليزية وتتمكن من فتح حساب توفير خاص بالأطفال ويتيح هذا النوع من الحساب عوائد على المبلغ كل 6 أشهر ويتيح خاصية التواصل مع خدمة العملاء بواسطة الجوال.

حساب الادخار يتيح ربح شهري ولكن يتم وضع المبلغ بأكمله في الحساب كل 6 شهور ويتوافر بحد أدنى 1000 ريال سعودي كل شهر وتتمكن من تعيين العملة التي تتعامل بها في حسابك ولا يتواجد في هذا الحساب أي مبالغ إدارية أو رسوم شهرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى