الموسوعة

حاسبة التمويل الشخصي الراجحي اعرف قيمة القسط الشهري لقرض التمويل

حاسبة التمويل الشخصي الراجحي

يقوم بنك الراجحي بتقديم قروض تمويل للأفراد بمبالغ جيدة جدًا لذلك لابد أن تتعرف على حاسبة التمويل الشخصي الراجحي للتعرف على قيمة القسط الشهري للقرض الخاص بك.

القروض

بالرغم من وجود العديد من الأقاويل والأحكام على أخذ القروض من البنوك الموجودة في الدول إلا أنها حل عظيم ومفيد جدًا في العديد من المواقف التي نمر بها في الحياة، والأهم من ذلك أن البنوك تقوم بإطلاق مجموعة من القروض تحت مسمى معين للمشاريع والخريجين والتمويل والأسر وبعض الخدمات الاجتماعية التضامنية.

القرض هو عبارة عن مبلغ من المال يقوم الشخص بتقديم طلب لأي بنك من البنوك المتاحة للحصول على القرض ومن ثم يتم تقسيط هذا القرض على فترة طويلة من الزمن يمكن أن تصل إلى ثلاث سنين في حال أن مبلغ القرض كان كبير، وللحصول على هذه القروض يتم تقديم أوراق وشروط معينة لابد أن تتوفر.

يتم البحث عن المتقدم للحصول على القرض للتعرف على وجود مشروع بالفعل يريد تمويله أو لأي سبب آخر وفي حال بحث البنك عن الشخص المتقدم والتعرف على أنه لا يستحق هذه الأموال يتم رفض الطلب فورًا.

حاسبة التمويل الشخصي الراجحي

الكثير من الناس تسمع هذه الجملة ولكنها لا تعرف ما هي هذه الحاسبة وما فائدتها ووظيفتها في بنوك الراجحي، ولكن موقع البوابة يقوم بشرح هذه الحاسبة بشكل جيد حيث يقول أن حاسبة التمويل الشخصي في بنك الراجحي هي عبارة عن أداة وظيفتها حساب قيمة القسط الشهري التي يكون عليك سداده كل شهر من قيمة القرض.

من خلال هذه الحاسبة أيضًا يتم التعرف على المبلغ التي يستحقه الفرد في التمويل أي مبلغ القرض التي سوف يحل عليه من البنك، وهذا يتم على أساس الراتب الخاص به وطرق السداد والدفع ومدة السداد التي يستطيع فيها الفرد سداد القرض كاملًا وبعد حساب كلًا من مبلغ القرض ومدة السداد وقيمة القسط الشهري يقوم الفرد بأخذ قرار القبول أو الرفض.

مميزات وفوائد التمويل الشخصي الراجحي

يمكنك أن ترى العديد من الفوائد والمميزات الخاصة بالتمويل الشخصي التابع لبنك الراجحي حيث يقدم هذا البنك العديد من الخدمات الخاصة بالتمويل للأفراد، والتي يقع في الرياض لجميع مواطني الدولة ومواطني المملكة العربية السعودية بأكملها، ومن هذه المميزات:

  • يمكن أن يصل مبلغ القرض أو التمويل التي سوف يحصل عليه الفرد حوالي 15 ضعف الراتب الشهري الخاص بالفرد.
  • من خلال بنك الراجحي يمكنك ان تقوم بتقديم طلب للتمويل مرة أخرى بعد فترة قصيرة من التمويل السابق ويتم الموافقة عليه في حال الموافق بجميع الشروط.
  • بعد الموافقة على طلب التمويل وتجهيز الأوراق المطلوبة يتم الحصول على المبلغ في حوالي 30 دقيقة فقط.
  • من خلال حاسبة المصرف الراجحي يتم الحصول على معلومات كافية عن القرض الخاص بك والمناسب مع راتبك الشهري.
  • يمكنك استخدام هذه الحاسبة من خلال الموقع الإلكتروني والتقديم على التمويل من موقع البنك.

خطوات استخدام حاسبة التمويل الشخصي 

لا تحتاج إلى الذهاب إلى البنك وانتظار الدور الخاص بك ومكوث نصف اليوم في المصالح الحكومية ولكن الآن أصبح هناك مجموعة من الخطوات يمكنك أن تسير عليها جيدًا حتى تقوم بحساب التمويل الخاص بك بشكل صحيح وسليم من خلال الموقع الالكتروني ويتم هذا من خلال الخطوات التالية:

  • أولًا نبدأ بالدخول على موقع البنك واختيار خدمة حاسبة التمويل الشخصي الالكترونية.
  • قم بتحديد خيارات نوع العمل الخاص بك، سواء كان حكومي أو تابع للقطاع الخاص.
  • بعد ذلك عليك إدخال قيمة الراتب الشهري الخاص بك.
  • إدخال عمر الشخص المقترض.
  • قم بتحديد السنوات التي تريد فيها تسديد القرض.

خدمات التمويل الراجحي الأخرى

بجانب حاسبة التمويل الشخصي الراجحي التي يقوم بها الأفراد قبل الحصول على قرض من البنك فإن هناك العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها البنك الراجحي في مجال القروض والتمويلات والتي توفر العديد من الخدمات للمواطنين بأكثر من ضامن وأكثر من وسيلة أخرى، ومنها:

  • الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب.
  • الحصول على تمويل من خلال رهن العقار الشخصي، وهذه خدمة يطلق عليها “بيتك مصدر تمويلك”.
  • التواصل مع البنك من خلال أرقام الهاتف الخاصة بك أو من خلال الموقع الإلكتروني.
  • تقديم العديد من خدمات الدعم الفني والمساعدة للمواطنين.
  • بجانب أجهزة الصرف الآلي.
  • سرعة الاستجابة والرد على جميع أسئلة وشكاوى المواطنين.

رابط موقع المصرف الراجحي

يمكنك أن تقوم بتقديم طلب للحصول على قرض وتمويل من الراجحي من خلال أولًا استخدام حاسبة المصرف الراجحي والتي تتم على المواقع الخاص بالمصرف من خلال الخطوات التي تم ذكرها في الفقرة السابقة، وبالتالي فإن الموقع يحتوي على العديد من الأقسام والبوابات الخاصة بالخدمات.

حيث يقوم مصرف الراجحي بتقديم العديد من الخدمات لجميع المواطنين ليس فقط الموقع مقتصر على تمويل القروض ولكن خدمات أخرى في التعاملات البنكية واستخراج بطاقات الائتمان والسحب والإيداع وإنشاء حساب شخصي وغيره من الخدمات التي يقدمها أي بنك للعملاء.

لذلك يمكن للعديد من المستخدمين أن لا يعرفوا أن يصلوا إلى القسم والخدمة التي يريدونها لذلك عليك بالضغط على هذا الرابط والذي سوف يقوم بتحويلك مباشرة إلى الخدمة وكل ما عليك هو إدخال البيانات وتعبئة الاستمارة التي سوف تظهر لك بعد الضغط على زر “تقدم بطلبك الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى