الموسوعة

قناه بين سبورت الرياضيه بث مباشر

قناه بين سبورت الرياضيه

من المعروف قناه بين سبورت الرياضيه شبكة عالمية من القنوات الرياضية المشفرة لشبكة بين الترفيهية، التي تنقل مجموعة متنوعة من البطولات في جميع أنحاء العالم، وتبث محتواها وبرامجها في جميع دول العالم.

قناه بين سبورت الرياضيه

ظهرت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإندونيسيا والفلبين وهونغ كونغ وتايوان وأستراليا وإسبانيا، التي تملكها مجموعة BEIN الإعلامية.

في الشرق الأوسط، تبث القناة محتواها على 17 قناة، وهي تعمل على تشغيل ثلاث قنوات في فرنسا وهما بي إن سبورتس 1، بي إن سبورتس 2، بي إن سبورتس ماكس، وأطلقت قناتين في الولايات المتحدة باللغة بالإنجليزية والإسبانية في أغسطس 2012.

 خدمة البث المباشر

يذكر موقع البوابة أن قناه بين سبورت الرياضيه أطلقت خدمة بث مباشر عبر الانترنت من خلال الموقع الرسمي للقناة في كندا في أكتوبر 2013، وبعدها تم إطلاق قناة كاملة في يناير 2014، بعد عدة سنوات من التأخير بفضل البيئة التنظيمية الرقابية في كندا، أما في أستراليا، حصلت المجموعة على تصريح بث بعد شراء الحقوق من قنوات سيتانتا سبورت الأسترالية وحصلت على حقوق بث حصرية لمسابقات ومباريات الدوري الإيطالي الممتاز.

قنوات بين سبورت الرياضية

بشكل عام، تتكون شبكة قناة بي أن سبورت من عدة قنوات:

بي إن سبورت العربية

افتتحت في نوفمبر 2003، ومقرها في الدوحة، قطر، التي تعتبر من أحد القنوات الرئيسية، التي كانت يشار إليها سابقًا باسم الجزيرة الرياضية.

بي إن سبورت فرنسا

افتتحت في 1 يونيو 2012 مقرها في باريس، فرنسا.

بي إن سبورت كندا

افتتحت في 31 يناير 2014 ومقرها في تورونتو، كندا.

بي إن سبورت أستراليا

افتتحت في نوفمبر 2014.

تغطية قناه بين سبورت الرياضيه

في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تمتلك بي إن سبورتس حقوق بث مباريات كرة القدم ومنها مباريات ومنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وغيرها.

في فرنسا، تتمتع بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات كرة القدم على التلفزيون الفرنسي، مثل بث مباريات الدوري الفرنسي الممتاز والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم.

في الولايات المتحدة وكندا، تتمتع بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات الدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي الممتاز وكأس الملك والدوري الإنجليزي وتصفيات كرة القدم الأمريكية الجنوبية، وكذلك قناة برشلونة.

في إندونيسيا، تملك بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري البرازيلي الممتاز ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 3 مواسم من 2013/2014 إلى 2015/2016 بالشراكة مع MB و Silva.

في هونج كونج، تملك بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الدوري الإيطالي لكرة القدم وكأس الرابطة الفرنسية ونادي ليفربول وقناة نادي توتنهام وقناة نادي ميلان.

قناه بين سبورت الرياضيه بث مباشر

المشكلة التي تواجه معظم متابعي الرياضة هي أن قناه بين سبورت الرياضيه ليست مجانية في الدول العربية بعض الناس لا يستطيعون شراء الاشتراك السنوي للباقة، وهو مرتفع إلى حد ما، لذلك كانت طريقتهم الوحيدة هي إيجاد طريقة لمشاهدة قنوات بي إن سبورت باستخدام الإنترنت بطرق مجانية سواء من خلال مواقع إلكترونية مختلفة أو من خلال تطبيقات الهاتف التي تقدم مثل هذه الخدمات، ومع ظهور العديد من المواقع التي يمكن من خلالها أن بث جميع قنوات BEIN Sport HD مجانا

فالكثير يفضل شراء برامج bein Sport والاشتراك في الباقة السنوية، لكننا سنقوم بعرض المواقع التي تقدم خدمة البث المباشر للمباريات العالمية، إليكم أهم وأكبر المواقع التي تقدم قنوات بين سبورت طويلة وقد نالت ثقة الملايين من المتابعين يومياً.

مواقع بث مباشر ل قناه بين سبورت الرياضيه

موقع يالا شوت

يمكنك الآن مع يلا شوت مشاهدة جميع مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، من أفضل الطرق المجانية لمساعدتك على مشاهدة المباريات التي يتم عرضها على قناة بين الرياضة، والخدمة تعمل على أفضل سيرفرات المشاهدة التي تقدم لك أفضل تجربة لمشاهدة القنوات بين الرياضة بدون أي مشاكل.

كورة أونلاين

موقع عربي متخصص لنقل مباريات كرة القدم، والذي ينقل أهم مباريات كرة القدم العالمية وبعض البطولات العربية مباشرة وبتعليق عربي، ويقدم بعض المباريات الهامة احتمال ملاحظته على يوتيوب أو منصات اليوستريم أيضًا كأخرى ذات جودة عالية ضعيفة لأولئك الذين يعانون من بطء التواصل.

موقع كول كورة

من أفضل المواقع العربية التي تبث مباريات قناة بين الرياضية دون تقطيع، كما يدعم أعلي جودة للمشاهدة، مما يجعلها الخيار الأفضل لمشاهدة مباريات بث مباشر، كما أن الموقع يتميز بأن لديه تطبيق على الهواتف الذكية للأندرويد والأيفون، وهذا التطبيق هو من أفضل التطبيقات مشاهدة بين سبورت بشكل مجاني.

موقع بث مباشر

يعد من أفضل الطرق لبث للمواقع العربية المهمة والكبرى لنقل مباريات كرة القدم حيث يتميز بنقل جميع البطولات العربية والدولية المهمة لأنه يوفر مباريات دولية بتعليق عربي، وقد يشاهد مباريات هذا الموقع من خلال منصات يوتيوب أو اليوستريم وطالما أن الاتصال بالإنترنت سريع ستشاهد هذه المباريات بطريقة ممتعة.

كورة لايف

أحد أهم مواقع البث المباشر القوية والشعبية بالوطن العربي، حيث يحمل هذا الموقع شهريًا مليون مستخدم، مما يجعله واحدًا من بين أفضل مواقع البث المباشر ليقدم لك تجربة خاصة في مشاهدة مباريات كرة القدم على الهواء مباشرة دون تقطيع، كما أنه يدعم الإنترنت الضعيف، هو أن الخيار الأول للعديد من محبي مباريات كرة القدم.

تطبيقات بث مباشر ل قناه بين سبورت الرياضيه

تطبيق bien live

هو التطبيق الرسمي لشبكة التلفزيون المدفوعة التي تحمل نفس الاسم وكلاهما مخصص لتغطية الأحداث الرياضية من جميع الأنواع لكرة القدم، وكرة السلة، وغيرها من الألعاب الأخرى.

يمكنك الوصول إلى معلومات حول جميع الأحداث الرياضية الحالية عبر واجهة التطبيق، من الممكن أن تتطلع من تشكيلة رسمية لمباراة دوري ابطال اوروبا المقبلة، وألقاء نظرة على النتائج التي تحققت في الليلة السابقة للمباريات المختلفة.

يضم أيضًا اثنين من القنوات التلفزيونية التي يمكنك أن تري هذه المباريات في أي وقت ومعرفة متى ستبدأ المباريات والبرامج الإذاعية.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط

https://bein-sports.ar.uptodown.com/android

Mobikim TV

هو تطبيق للأندرويد الذي يحتوي على معظم القنوات التلفزيونية في العالم المتاحة على الأقمار الصناعية نايل سات، عربسات من بين هذه القنوات نجد قنوات بين الرياضية التي تبث بطولة كأس الأمم الأوروبية وكذلك مجموعة واسعة من قنوات نايل سات https://apkpure.com/mobikim-tv/com.zero0nlive.mobikimtv

Mobdro

من أفضل التطبيقات الموجودة حالياً يتميز بسرعته الرهيبة والعديد ويتميز أيضًا بوجود جميع باقات العالم وتقبل الضغط من المستخدمين وحتى لو كانت مباراة هامة سوف تبقى قناة تعمل معك 100/100 As وأيضًا يسمح لك بمشاهدة الأفلام الوثائقية مجانًا.

https://mobdro.en.softonic.com/android

MobeIN

يتميز سرعة رهيبة جدًا وجود العديد من مباريات كرة القدم العالمية وتقبل الضغط من المستخدمين.

https://mobein-tv.en.uptodown.com/android/download

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى