الموسوعة

خدمة اتصل بي على حسابك سوا

اتصل بي على حسابك سوا

كثير من يلجأ في بعض الأحيان إجراء مكالمة وعلى الشخص الأخر دفع رسوم المكالمة التي تم إجراؤها ومن خلال اتصل بي على حسابك سوا يمكنك الحصول على تلك الخدمة بكل سهولة.

خدمة الاتصال بي على حسابك

نتعرض في كثير من الأحيان إلى اللجوء للاتصال بأخذ عن طريق استخدام اتصل بي على حسابك سوا بسبب تعرضنا لعدم وجود رصيد كافي في المحفظة ويجب علينا إجراء مكالمة مهمة لذا حينها نكون مضطرين إلى استخدام تلك الوسيلة في الحصول على المكالمة ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك معرفتها لكي تستطيع الحصول على تلك الميزة بكل سهولة وهذا ما يوضحه موقع البوابة.

المزايا التي تحصل عليها

من خلال اتصل بي على حسابك سوا يمكنك الحصول على المزايا التالية:

من أهم مميزات الخدمة أنك في حالة لو لم يكن معك رصيد كافي لإجراء مكالمة من خطك الشخصي يمكنك استخدام تلك الخدمة بالاتصال على الرقم الذي ترغب في الاتصال به.

وذلك من خلال استخدام الطريقة ومن خلالها لن تكلفك المكالمة أي رسوم مادية يتم سحبها من حسابك الشخصي فهي مميزة لمن ليس لديهم رصيد حالي ويجب عليهم الاتصال بأحد بشكل سريع.

يمكنك استخدام تلك الخاصية دون حدود للخدمة فلا يوجد أي عدد المرات التي يمكنك استخدام الخدمة فيها فهي من الخدمات المتاحة بصورة دائمة ولا يوجد حدود لاستخدامها.

عند استخدامك للخدمة لا يجب عليك دفع أي رسوم للحصول عليها فعند اتصالك بشخص ما ولم يوجد لديك رصيد كافي للمكالمة وقمت باستخدام تلك الخاصية لن يتم خصم منك أي رسوم بل سوف تتحول رسوم المكالمة إلى الطرف الأخر بل وهي من الخدمات التلقائية أيضًا التي تعرضها لك الشركة في الحصول عليها.

طريقة الحصول على الخدمة

يجب عليك اتباع بعض الإجراءات حتى تستطيع أجراء اتصل بي على حسابك سوا ولا تدفع أي رسوم للمكالمة بل هو من يقوم بدفع الرسم الخاصة بالمكالمة من محفظته الشخصية ولكي تستطيع فعل ذلك عليك القيام بتلك الخطوات:

  • أول ما يجب عليك فعله أو كتابة الرمز التالي: *183* وذلك الرمز يجب كتابته قبل كتابة الرقم الذي ترغب في الاتصال بيه ولا يوجد لديك رصيد كافي لتلك المكالمة.
  • بعد ذلك عليك كتابة رقم الشخص بالكامل بعد الرموز التي سبق ذكرها فتقوم كتابة الرموز بعد ذلك الرقم وبدون أي فواصل بين الأرقام.
  • بعد ذلك عليك كتابة رمز# في نهاية الأرقام حيث أنك تقوم بكتابة الرموز والتي سبق كتابتها في بداية الخطوات وبعد ذلك قمت بكتابة رقم الشخصي الخاص به وبعد ذلك قمت بكتابة رمز شباك في نهاية الأرقام.
  • وبعد ذلك سوف يستقبل الشخص رقمك يتصل بيه.
  • وحينها يتم عرض له حالة القبول أو الرفض للمكالمة وذلك بحسب رغبة الشخص.

شركة سوا السعودية

تم تأسيس الشركة في عام 1998 ميلادياً فهي ذات 22 عام إلى الآن وهي من الشركات المساهمة في الدولة مقرها الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية يوجد لها شركات تابعة في كل من دول الكويت وفيفا البحرين يعمل بها ما يقرب إلى 17 موظف ويصل ربحها السنوي إلى 11 مليار ريال سعودي.

خدمات شركة سوا السعودية للاتصالات

بجانب خدمة اتصل بي على حسابك سوا هناك بعض الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة.

  • يمكنك الحصول على شريحة بكل سهولة من خلال شركة سوا كما أنه في حالة وجود لك شريحة ترغب في تغيرها أو تغير رقمها يمكنك فعل هذا بكل سهولة من خلال فروع الشركة أو الموقع الخاص بالشركة.
  • توفر الشركة إمكانية إدخال واي فاي عن طريقها وذلك الأمر الذي يسهل التصفح واستخدام الانترنت بكل سهولة.
  • كما أنه في حالة امتلاكه لرقم خاص بالشريحة يمكنك نقل ملكيته إلى شخص أخر.
  • توفر خدمات الاتصال عن طريق سوا إمكانية الاتصال الدولي للأرقام وهي من المميزات المفضلة للكثير بسبب وجود أقارب لنا في الخارج.
  • توفر الشركة الكثير من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها عن طريق خدمات سوا ويمكن اختيار الأفلام المفضلة لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى