الموسوعةتقنية ومعلومات

تحميل كرتون توم وجيرى 2020 للكمبيوتر

تحميل كرتون توم وجيرى 2020

يفضل الصغار مشاهدة سلسلة حلقات توم وجيري لذلك فكر مبتكرون الألعاب في تصميم لعبة تضم جميع مشاهد حلقات توم وجيري وهذا ما جعل الأطفال تبحث عن تحميل كرتون توم وجيرى 2020 في صورة لعبة والتي تعمل على أجهزة الحاسب الآلي.

نبذة عن كرتون توم وجيري

هذا الكرتون هو عبارة عن سلسلة حلقات يصل عددها إلى 389 حلقة من الرسوم المتحركة تم إنشائها منذ عام 1940م وحتى عام 2007م والتي تمثل نزاع وشغب بين قط وفأر بالإضافة إلى الكلب سبارك هذا النزاع يحدث بشكل فكاهي وكوميدي يضحك عليها الصغار والكبار أيضًا.

السبب وراء تسمية القط والفأر بهذه الأسماء

توم وهو القط في أول حلقة كان يدعى كاسبر ومعنى اسم كاسبر هو الشخص الذي يتسم بالكراهية للجميع بالإضافة إلى الصفات الحادة أما جيري وهو الفأر كان يسمى جينكس ومعنى هذا الاسم الشخص الانتهازي الأناني بالإضافة إلى الذكاء.

أحداث سلسلة حلقات توم وجيري

أبطال القصة هم قط وفأر القط يدعى توم والفأر يدعى جيري مهمة القط هو أن يحصل على الفأر حتى يأكله ولكن الفأر يهرب منه ولا يستطيع القط الإلحاق به وأثناء الكر والفر يحدث تدمير في منزل صاحبة القط من تدمير الأثاث والصحون وغيرها، ولكن في النهاية لم يستطيع أحدهما قتل الآخر بل يصبحون أصدقاء.

ما سبب الصراع بين توم وجيري في المسلسل

يقوم جيري بتكسير وتدمير منزل القط توم بالإضافة إلى أكل طعام القط ومن هنا يحدث النزاع بين القط والفأر ومهمة الفأر هي استفزاز القط عن طريق إنقاذ بطة صغيرة أو السمكة الذهبية أو عصافير الكنارية كان يرتب القط لأكلها.

وهنا يكون العامل الرئيسي هو الاستفزاز وليست الكراهية لأن في حلقة الأسد يحمي كل منهما الآخر من إيذاء الأسد لأحدهم.

أثناء مشاهدة الحلقات نلاحظ أن يتخللها بعض العنف الذي يتمثل في إيذاء الفأر للقط بكل أساليب الانتقام مثل الضرب بالعصا أو بالمتفجرات وهذا أخذ كعيب في المسلسل الكرتوني لأن هذا يعلم الطفل العنف ولكن القائمين على إنتاج الحلقات ردوا وقالوا أن لا يوجد أي مشهد يحتوي على دم أو طعن أو غيرها من مشاهد الإيذاء البصري.

كما أن الموسيقى التصويرية التي توجد في الحلقات أعطت طابع فكاهي جعل الطفل يسمع ويري أدق التفاصيل وتدخله في حالة من التشويق والإثارة الممزوجين بالضحك حيث أن الموسيقى عبارة عن البوب والكلاسيك والتي قام بها الموسيقار العالمي سكوت برادلي.

لماذا يبحث الأطفال عن لعبة توم جيري

أوضح موقع البوابة أن السبب وراء بحث الأطفال عن تحميل كرتون توم وجيرى 2020 في شكل لعبة على أجهزة الكمبيوتر هو حب الأطفال لسلسلة أفلام توم وجيري.

ولأن اللعبة تمكن الطفل من التحكم في حركات توم وجيري حتى يستطيع أن يجسد المناوشات التي كانت تحدث بين توم وجيري في الأفلام التي تعرض على شاشات التلفاز.

نبذة عن لعبة توم وجيري

هذه اللعبة هي من إنتاج ubi soft التي صممتها بالشكل الذي يتيح للمستخدم التمتع بها سواء كان يمتلك حاسب آلي أو جهاز محمول سواء كان من النوع الآيفون أو لينوفو أو اس تي سي أو هواوي وهذا جعل أكثر من اثنان مليون مستخدم بـ تحميل كرتون توم وجيرى 2020 اللعبة.

ما هي فكرة لعبة توم وجيري

عندما يقوم الطفل بالقيام بعملية تحميل كرتون توم وجيرى 2020 في صورة لعبة فإن اللعبة تبدأ باختيار الطفل للشخصية المحببة له من الشخصيات الثلاث سواء القط او الفأر او الكلب.

ثم يبدأ الطفل بحماية نفسه ضد أي عنف يصدر من الشخصيات الأخرى كما يمكن للطفل أن يلعب هذه اللعبة مع أصدقائه حتى يستمتعون باللعب والضحك نتيجة المواقف والمقالب التي تحدث بين الفأر والقط والكلب.

باستخدام الماوس الخاص بجهاز الكمبيوتر يستطيع الطفل اللعب واختيار الأدوات التي يقاتل بها الشخصية الأخرى.

يجب على الطفل اللاعب أن ينجح في تخطى المستوى حتى يستطيع الانتقال إلى مستوى آخر يقوم من خلاله باستكمال القتال والمناوشات المضحكة بشرط حماية نفسه من أي ضرر يقع عليه.

مميزات لعبة توم وجيري 2020

بعد تحميل كرتون توم وجيرى 2020 في صورة اللعبة يتضح للاعب المميزات الآتية:

  • لا تحتاج هذه اللعبة إلى كمبيوتر أو هاتف محمول يتمتع بخصائص وصفات عالية وإمكانيات غير محدودة بل يتم الاستمتاع بها على الأجهزة ذات الإمكانيات العادية.
  • تتميز هذه اللعبة بأنها مجانية التحميل واللعب أيضًا يكون بشكل مجاني.
  • لا تحتاج هذه اللعبة إلى مساحة كبيرة على الكمبيوتر من أجل تحميلها لأن حجمها صغير وخفيفة فلا تمثل عبء تحميل على جهاز الكمبيوتر.
  • تتسم هذه اللعبة أن رسوماتها المتحركة تتمتع بالنقاء والألوان الباهية والتي تلفت انتباه الطفل لها وتجعله مستمتع بها.
  • تتوفر جميع اللغات في هذه اللعبة بحيث تشجع جميع أطفال العالم على تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ولعبها بكل حرية فهي تحتوي على اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها.

عيوب لعبة توم وجيري 2020

عقب تحميل كرتون توم وجيرى 2020 في شكل اللعبة قد يجد المستخدم العيوب الآتية:

  • الصوت الذي يوجد بداخل اللعبة والذي هوب دل الحوار بين القط والفأر لا يمتع بنقاء ولكن شركة ubisoft تقوم بتعديله وجعله أفضل من ذلك.
  • الرسومات بالرغم من أنها ذات الألوان باهية إلا أنها لم تصل لدرجة النقاء وهذا بخصوص نسخة اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أما الهواتف المحمولة الرسوم المتحركة بها تتسم بنقائها وجودتها.

لينك تحميل لعبة توم وجيري

http://www.mediafire.com/file/3g5k2a2zfmpmgc3/Tom_and_Jerry_downloadgamesfree7.exe/file

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى