الموسوعةتقنية ومعلومات

عروض شرائح سوا مسبقة الدفع بأفضل سعر في السعودية

عروض شرائح سوا مسبقة الدفع

تقدم STC أعمال المكالمات السعودية عروض شرائح سوا مسبقة الدفع والتي من خلالها يمكن لأي مستخدم عمل أي مكالمات تليفونية، سواءً كانت تلك المكالمات أثناء الإجازة أو في أثناء الرحلات أو التسوق أو التواصل مع الأهل.

أسعار وعروض شرائح سوا مسبقة الدفع

من خلال موقع البوابة يمكن التعرف على عروض شرائح سوا مسبقة الدفع والتي تطرحها الشركة ويمكن للعميل أن يستفيد من قيمة أكثر في الشحن بحوالي 20 ريالًا سعوديًا كهدية من الشركة إضافة إلى رصيد مكالمات بمقدار 100ميجابايت و60 دقيقة كل يوم.

الخدمة الرسوم وعروض شرائح سوا مسبقة الدفع

تطرح الشركة شريحة سوا في الأسواق السعودية بسعر تنافسي يقدر بحوالي 30 ريال سعودي ويضاف لهذا المبلغ لسعر الشريحة قيمة 5 % ضريبة وتمكن تلك الشريحة للمستخدم أن يجري مكالمات محلية بسعر مميز للمكالمة وهو 0.50 ريال للدقيقة مكالمة.

كما تتيح الشركة لكل المستخدمين إجراء المكالمات الدولية من خلال تلك الشريحة على أن يكون سعر الدقيقة للمكالمة الدولية في حدود 0.50 ريال إضافة لذلك توجد خدمات للرسائل على أن يكون سعر الرسالة الواحدة سواء دولية أو محلية في حدود 0.20 ريال.

صلاحية وعروض شرائح سوا مسبقة الدفع

خصصت الشركة شرائح اتصالات سوا للزائرين للمملكة خلال فترة زيارة بسيطة لا تتعدى الشهرين وبخاصة زوار بيت الله الحرام حيث تظل تلك الشريحة تعمل لمدة شهرين متتاليين وبداخلها كافة العروض المطلوبة بدون الرجوع لخدمات العملاء.

لكن لا يستطيع العميل أو الشخص الزائر أن يجدد تلك الشريحة بعد تلك المدة كذلك لا يمكنه أن يضيف باقة إضافية أو أن يزيل الباقة التي خصصتها الشركة للشريحة ولكنه فقط يمكنه أن يقوم بعمل شحن للرصيد وإجراء المكالمات التي يريدها.

وخصصت شركة سوا مجموعة متنوعة من العروض لكافة عملائها من خلال استخدامهم لشرائح سوا زيارة وتلك العروض تشمل باقات إنترنت إضافية على المكالمات سواء الدولية أو المكالمات المحلية حيث توجد باقة تسمى 40 وباقة أخرى تسمى 70.

ويستطيع العميل من خلال ذهابه لأي فرع في الشركة أو من خلال اتصاله بخدمة العملاء أن يشترك بنجاح في أي من تلك الباقتين حيث أن لكل باقة منهم رقم كودي خاص بها فنجد أن رقم الكود للباقة 40 هو 6705 بينما رقم الكود الخاص بتفعيل الباقة 70 هو الرقم 6706.

شركة الاتصالات السعودية STC

اختصار الشركة هو إس تي سي، وتعد من إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات السعودية حيث تستحوذ على الكم الأكبر من العملاء داخل المملكة العربية السعودية وتك إنشاء تلك الشركة في عام 2001 ميلادية.

وتعتمد المملكة على تلك الشركة في تقديم كافة الخدمات الإلكترونية للمواطنين بشكل سريع وميسر ولها بنية تحتية قوية وتصل لكل المناطق داخل المملكة إضافة لاحتوائها على أحدث أجهزة البث والاتصال لتكون بذلك مواكبة للتطورات الحديثة في مجال الاتصال والمعلومات.

وفي خلال الفترة المقبلة تسعى تلك الشركة لإدخال خدمات إضافية لخدمة المواطنين والتي تسمل خدمات الهواتف للمشغلين وكذلك خدمات الأفراد ولوازمهم وخدمات الأعمال والخدمات السكنية كل تلك الخدمات ستكون متوفرة في الشركة خلال الفترة المقبلة.

عروض شرائح سوا مسبقة الدفع أو المعروفة بسوا زيارة

الهدف من تلك العروض مسبقة الدفع هو تقديم خدمات مميزة وميسرة على العميل ليتمكن من إجراء كافة مكالماته بشكل ميسر ويستطيع أيضًا أن يستخدم الإنترنت بشكل سريع وبسعر مخفض عن باقي الشركات الأخرى.

كما تطرح الشركة خدمات أخرى مثل خدمة إيزي نت وهي باقة مخصصة للإنترنت فقط حيث توفر للعميل أن يستمتع بخدمة إنترنت على جوالة بشكل جيد ويبلغ سعر الميجابايت في تلك الخدمة 2 ريال.

ويستطيع أي عميل يستخدم شرائح سوا أن يقوم بتفعيل الشريحة بصورة ميسرة من خلال تفعيل كود الخدمة وهو # 166 * أو في حالة واجهت العميل مشكلة في تفعيل الكود علية الاتصال برقم خدمة العملاء على الرقم 1500.

مزايا سوا زيارة

تعطي للعميل قيمة مجانية من المكالمات بحوالي 25 ريال بمجرد تركيبه للشريحة بالإضافة لعدد وحدات من الميجابايت في حدود 110 ميجا ويكون ذلك العرض متاح للعميل أن يستهلكه لمدة شهر من تفعيله الشريحة.

ولكن عندما يقوم العميل بأول عملية شحن للرصيد في الشريحة فإن الشركة تقدم له عرض أخر إضافي وهو 200% هدية على قيمة الرصيد الذي قام بالشحن به وبدون أي رسوم إضافية على العميل.

كيفية الحصول على الشريحة

يستطيع أي شخص مقيم أو زائر في المملكة أن يحصل على أي شريحة سوا بكل سهولة ويسر بمجرد نزوله للمطار وذلك من خلال المكاتب المنتشرة في كل أنحاء المملكة للشركة أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو حتى من خلال زيارة أي فرع خاص بها.

وتتيح الشركة عدة باقات للشحن للعملاء الجدد حيث تبدأ قيمة الشحن من مبلغ عشرة ريال سعودي وصولًا لمبلغ 300 ريال حسب رغبة كل عميل وإمكانياته.

لكن باقات الشحن من 10 إلى 30 ريال سعودي تعطي ضعف الشحنة للعميل مجاني ولكن لمدة بسيطة فقط تستمر إلى لثلاث أيام فقط بينما الباقات الأخرى بداية من 50 إلى 300 ريال فإنها تعطي ضعف الشحن أيضًا ولكن لمدة أطول تستمر لأسبوع.

أكواد خاصة بشركة STC السعودية للاتصالات

أهم الأكواد التي تتحها الشركة لكافة عملائها من أجل التسهيل عليهم ومنعهم من الانتظار لفترات طويلة أو الرجوع لخدمة العملاء وتلك الأكواد كالتالي:

  • كود *166# يستخدم من أجل الاستعلام عن الرصيد بعد الشحن أو قبله وبعد طلب الكود ستظهر للعميل رسالة بها كافة استخداماته.
  • كود 1111 ويستخدم من أجل الاستعلام عن قيمة الباقة التي عليها العميل.
  • كود 1800 ويستخدمه العميل في حالة رغبته في عمل مكالمة دولية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى