الموسوعةالصحة والجمال

افضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف لملمس اكثر نعومة وحيوية ونضارة

افضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف

تتعرض اليدين دائمًا للتشقق والجفاف أكثر من أي جزء آخر في الجسم لذلك لابد من معرفة افضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف وهناك الكثير من الأنواع المرطبة.

بشرة اليدين

هي أكثر مناطق الجسم التي تعرض للجفاف والتشقق وذلك يرجع إلى ممارسة الأنشطة اليومية واستخدام المواد الكيماوية في أثناء غسل الملابس أو الأطباق لذا لابد من استعمال كريمات ترطيب الجلد للحفاظ على البشرة رطبة ونضرة، لقد اخترنا لكم افضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف وعليك أن تختار نوع من بين كثير من الأنواع الجيدة التي سنعرضها عليكم الآن من خلال موقع البوابة.

أفضل الكريمات المرطبة للبشرة

  • كريم Vegan لنضارة وترطيب اليدين: يعتبر من أفضل أنواع منتجات التجميل والتي صنعت من مواد طبيعية لمختلف أنواع البشرة لذلك فهي آمنة وموثوق بها، يستخدم في الحفاظ على ترطيب اليدين وتقليل من الجفاف والتشقق ويجعل البشرة ناعمة، يستخدم الكريم مرتين يومياً ويتوفر في شكل عبوات بحجم 56,7 جرام.
  • كريم Cocoa Butter: يتميز بوجود تركيبة تجمع بين زيت اللوز الحلو وزبدة الكاكاو والزيوت الطبيعية التي تساعد على ترطيب الجلد والعناية الفائقة بالبشرة وخاصةً للبشرة التي تعاني من شدة الجفاف فهو يقوم بدور رائع في الحفاظ على نضارة الجلد ونعومة ملمسه، يتوفر في الصيدليات بشكل عبوة تحتوي على 45 مل ويوجد بأكثر من رائحة ليناسب الجميع.
  • كريم Essential Care Orange: يستخدم هذا النوع في ترطيب الوجه واليدين فهو يقوم بدورين أساسيين حيث يجمع بين الفوائد الوقائية والتجميلية وبذلك يحافظ بشكل أساسي على نضارة ونعومة البشرة ويمنع التعرض للجفاف ويتميز الكريم باحتوائه على مزيج من المستخلصات النباتية التي تحتوي على الأحماض وكذلك المواد العضوية والفيتامينات التي تفيد البشرة مثل فيتامين A، ويتوفر الكريم في الصيدليات.
  • كريم Douceur Extreme: يستخدم للحفاظ على نضارة الجلد والبشرة خاصةً في فصل الشتاء حيث تتعرض البشرة للجفاف الشديد ويحد من احتمال التعرض لمشاكل البشرة الشائعة والتي تظهر بشكل كبير في البرد القارس ويمتاز الكريم بقوام خفيف وملمس غير دهني يمتصه الجلد بسهولة، يتم تدليك المنطقة الجافة من الجلد مرتين أسبوعياً حتى يمكن الاستفادة منه ويتوفر في شكل عبوة 60 مل.
  • كريم Hydrating Helios: يحتوي هذا النوع على منتجات طبيعية 100% وذلك لخلوه من العطور الصناعية والمواد الحافظة، يمتصه الجلد بشكل سريع وليس له أثر دهني، له تأثير فعال في علاج خشونة المرفقين واليدين ويعتبر نوع هام من افضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف لاحتوائه على مستخلصات هامة لصحة البشرة مثل زيت القمح وشمع العسل ويمكن استخدامه عدة مرات يومياً للحصول على نتائج سريعة ويتوفر في شكل عبوة 10 مل.
  • كريم Velvet Touch: يحتوي على العديد من المستخلصات الطبيعية المفيدة للبشرة مثل زبدة الشيا وخلاصة الصبار وبذور عباد الشمس كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة ولذلك يتم الحصول على نتيجة إيجابية ويدين ناعمتين ويعمل على ترطيب الجلد، كما أنه يساعد على علاج التجاعيد التي تظهر مع تقدم السن والشيخوخة بفضل تكوين طبقة واقية لحماية البشرة والجلد من أي ضرر، يتوفر في شكل عبوة 30 مل.
  • كريم Gallinee Skincare للعناية ببشرة اليدين: تتعدد فوائد هذا الكريم فهو يعتبر افضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف فهو لا يسبب أي آثار جانبية ويعمل على ترطيب وتنعيم ملمس اليدين ويساعد على التقليل من جفاف البشرة في فترة قصيرة ويعمل على تجديد الخلايا التالفة والجلد الميت فهو يتكون من مواد طبيعية ويمكن أن يستخدم لجفاف وتشقق القدمين أيضًا، يتوفر في شكل عبوة 50 مل.
  • كريم Renaissance Hand Cream: يحتوي على مواد طبيعية 100% وغني بالفيتامينات والمعادن وأهم العناصر المغذية للبشرة والجلد، يعمل على تهدئة وترطيب الجلد من الالتهابات ويساعد بشكل أساسي على علاج جفاف البشرة وخاصةً لليدين في فصل الشتاء وعند استخدامه بشكل يومي يمكنك التخلص من التشقق والجفاف نهائياً، يتوفر في شكل عبوة 75 مل.
  • كريم White Jasmine and Gardenia: من أكثر المنتجات الفرنسية استعمالاً فهو افضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف يحتوي على مستخلصات الزهور الفواحة ذات الروائح العطرية الجميلة، كما يحتوي على مرطبات طبيعية مثل زيت نواة المشمش وعباد الشمس، يدخل في مكوناته فيتامينات هامة لترطيب البشرة ومنع الجفاف مثل فيتامين E مما يساعد على تنعيم ملمس اليدين، مناسب لجميع أنواع البشرة ويتوفر في شكل عبوة 50 مل.
  • كريم Brazilian Solde: من أفضل الكريمات المرطبة يحتوي على مجموعة كبيرة من المستخلصات الطبيعية أهمها زيت جوز الهند وزيت الأكاي وهما من أفضل الزيوت التي تحافظ على جمال بشرة اليدين ويعطيها ملمس حريري شديد النعومة ويعزز من صحة الجلد ويمنع جفاف وتشقق البشرة ويجعلها أكثر نعومة ونضارة وحيوية كما يساعد على تطويل الأظافر ولا يترك أي آثار دهنية على الجلد، يتوفر في شكل عبوة 50 مل.
  • كريم الياسمين والشمر Jasmine and Fennel Hand Cream: يعتبر أحد أفضل منتجات البشرة ومن أكثر الأنواع وافضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف فقد صمم خصيصًا للقضاء على جفاف جلد اليدين فهو يعمل على منح البشرة نعومة وترطيب ونضارة فائقة نظرًا لاحتوائه على مرطبات وزيوت طبيعية مثل زيت جوز الهند وزبدة الشيا التي تساعد في الحصول على بشرة ناعمة وملمس لين غير جاف ولا يحتوي على أصباغ أو مواد مصنعة، يتوفر في شكل عبوة 75 مل.

في الختام نود أن ننوه أن يداك تحتاج دومًا إلى الاهتمام والعناية من الجفاف الذي قد يسببه تقلبات الطقس أو بعض الأعمال المنزلية لذلك ينصح باستخدام الكريمات المرطبة التي تساعد على تعزيز صحة الجلد وجفاف البشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى