الرياضة

فيصل بن سلمان: عودة أحد مكسب للكرة السعودية

فيصل بن سلمان: عودة أحد مكسب للكرة السعودية

استقبل أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان في قصره رئيس نادي أحد سعود الحربي ورئيس هيئة أعضاء الشرف رويفد الصاعدي وعددا من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي، والجهاز الفني بمناسبة صعود الفريق لـ"دوري جميل" للمحترفين بعد غياب 14 موسما.

‏وأشاد بما حققه نادي أحد من إنجاز رياضي متميز بصعود الفريق الأول لكرة القدم، عن جدارة واستحقاق منوهاً بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله -.

وأكد على أن نادي أحد من الأندية الكبيرة في المملكة، وعودته مكسب كبير للمنطقة وشبابها وللرياضة السعودية مقدماً التهنئة للأحديين كافة.

وعبر الحربي عن عظيم شكره وامتنانه لأمير منطقة المدينة الذي يولي اهتماماً كبيراً بأندية المنطقة من خلال زياراته لها ودعمها مادياً ومعنوياً وكان لدعمه الدور الكبير والملموس في صعود أحد.

وتخلل الاستقبال تكريم فيصل بن سلمان لرئيس المجلس الشرفي رويفد الصاعدي الذي وصفه بالقدوة لرجال الأعمال لدعمه ووقفته الدائمة مع النادي مع أعضاء الشرف الداعمين حتى تحقق الصعود، وكذلك المشرف على الكرة محمد العلوي لجهوده ومتابعته وإشرافه على الفريق، وأيضا تم تكريم مدرب الأبطال عبدالوهاب ناصر لتحقيقه الصعود مع الفريق كثاني مدرب وطني في تاريخ النادي، والمتحدث الرسمي المهندس علي رويفد للتميز الإعلامي طوال الموسم.

image 0

أمير المدينة يكرم رويفد الصاعدي لدعمه الكبير للفريق

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى