الموسوعةتقنية ومعلومات

تحميل لعبة كراش على psp بحجم صغير

تحميل لعبة كراش على psp

لعبة كراش من أشهر الألعاب على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وطريقة تحميل لعبة كراش على psp بحجم صغير تعتبر سهلة جدًا ولا تأخذ الكثير من الوقت في تحميلها وتثبيتها.

تحميل لعبة كراش على psp

لعبة كراش من الألعاب المعروفة التي تم إصدارها في عام 2007 وهي من الألعاب التي يمكن أن تعمل من خلال جهاز البلاي ستيشن كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بها من خلال الأكسبوكس فهي من الألعاب الشيقة الجميلة التي يحبها الكثير من الأشخاص.

ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال على موقع البوابة طريقة تحميل لعبة كراش على psp بحجم صغير بالإضافة إلى مميزات لعبة كراش والكثير من المعلومات الهامة عن هذه اللعبة الشيقة من خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة عن لعبة كراش

تعتبر لعبة كراش من أفضل ألعاب الأندرويد التي يمكنك الاستمتاع بها فهي عبارة عن مغامرة شيقة وجميلة يهتم بالتعرف عليها الكثير من الأشخاص ولذلك يقوم العديد من المستخدمين بتحميلها والتمتع بها من خلال هواتفهم وهذه اللعبة من إنتاج شركة أكتيفجن الأمريكية التي تعل في مجال تطوير وإنتاج الألعاب.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة كراش قد تم إصدارها لأول مرة في عام 1996 م وبعد ذلك اشتهرت وتطورت إلى ان أصبحت معروفة لدى الجميع.

لعبة كراش بها العديد من الشخصيات المختلفة الرائعة منها الشخصيات الطيبة ومنها أيضًا الشخصيات الشريرة وتعتبر من أهم الشخصيات الطيبة شخصية كراش بانديكوت وشخصية كوكو بانديكوت وشخصية كرانش بانديكوت بالإضافة إلى بولار وبورا وأكو أكو.

أما عن الشخصيات الشريرة التي تتواجد في اللعبة فيوجد شخصية دكتور نيو كورتكس وشخصية جين وشخصية دكتور نترس بريو وشخصية نيتا كوتركس بالإضافة لأوكاأوكاتايغروتاينيودينغودايل ودكتور نيفاريوس وغيرهم الكثير.

قصة لعبة كراش

لعبة كراش عبارة عن مغامرة شيقة يتحكم فيها اللاعبين في شخصية بطل اللعبة وهو Crash Bandicoot وهو يحاول أن يقوم بحماية أخته كوكو ومحاولة حماية المنزل الذي يعيش فيه من الخراب والتدمير الذي سيلحق به من جهاز آلي ضخم قد قام بابتكاره وصناعته الطبيب الشرير الذي يدعى نيو كورتكس.

أهداف لعبة كراش

هناك العديد من الأهداف التي يسعى اللاعب إلى تحقيقها من خلال لعبة كراش فهي لعبة من الألعاب الجميلة تحكي عن مغامرة رائعة لمحاولة انتصار الخير على الشر من خلال مستويات اللعبة وسوف نوضح أهم أهداف اللعبة تفصيلاً من خلال الآتي:

الهدف الأول من اللعبة هو تحرير قناع أكو أكو الذي يمكنك من التعرف على التعليمات الأساسية للعبة ويساعد أيضًا في حماية كراش من الهجمات التي يتلقاها من العدو كما انه يمكن أن يتحول إلى لوح تزلج يساعد كراش في تخطي التضاريس التي تتواجد في اللعبة.

بعدها تبدأ مغامرة الكراش مع أكو أكو في محاولة قتال الكثير من المخلوقات العجيبة وذلك من خلال مساعدة القوى الخفية التي تتواجد في أكو أكو.

مميزات لعبة كراش

قبل أن تقوم ب تحميل لعبة كراش على psp يجب أن تتعرف على مميزات لعبة كراش التي جذبت الكثير من المستخدمين لتحميلها والاستمتاع بها فهي عبارة عن مغامرة شيقة ورائعة بالنسبة للعديد من المستخدمين وأهم هذه المزايا سنوضحها من خلال الآتي:

  • تعتبر من أفضل وأحسن ألعاب على نظام أندرويد والمفضلة لدى الكثير من المستخدمين.
  • حجم اللعبة حوالي 1.60 جيجا فقط على محاكي ppsspp.
  • توجد بلعبة كراش الكثير من المستويات الممتازة التي يمكنك الاستمتاع بها بسهولة.
  • وضع اللعبة عالي السرعة وجيد ويوجد بها أيضًا سبع طرق للعبة مختلفة ومتنوعة.
  • اللعبة تمتاز بجرافيكس عالي الجودة مما يجعلك تستمتع بكل ما يتواجد في اللعبة دون أي مشاكل أثناء اللعب.
  • تتميز اللعبة بالكثير من المراحل المتنوعة التي تجعلك تستمتع باللعبة بشكل كبير أثناء الانتقال بين المراحل المختلفة في اللعب.

معلومات هامة عن لعبة كراش

تعمل لعبة كراش على محاكي psp كما أنها يمكنها أن تعمل على الأجهزة بنظام أندرويد أو ios وتعمل أيضًا على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

فمهما كان نوع الجهاز الخاص بك يمكنك تحميلها والاستمتاع بها سواء بنسخة مصغرة أو بنسختها الأصلية مع استعمال محاكيpsp وإن كنت ترى أن اللعبة بطيئة قليلاً على الجهاز يمكنك أن تقوم بنسخ إعدادات اللعبة لكي تقوم بالتحسين من اللعبة والتخلص من بطء اللعبة على الجهاز الخاص بك.

طريقة تثبيت لعبة كراش على جهاز الأندرويد

 

تعتبر لعبة كراش من الألعاب الشيقة التي قام بتحميلها الكثير من المستخدمين لأنها من ألعاب المغامرات الرائعة التي تقدم لك تجربة رائعة في اللعب وهي من الألعاب التي يمكن تحميلها وتنصيبها على الجهاز بطريقة بسيطة ويمكنك القيام ب تحميل لعبة كراش على psp من خلال اتباع عدة خطوات هامة تساعدك على هذا الأمر بسهولة وذلك باتباع الآتي:

  • أول شيء عليك تحميل محاكي PPSSPP ثم القيام بتثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك.
  • بعدها قم ب تحميل لعبة كراش على psp.
  • قم بفك الضغط عن ملف اللعبة عن طريق الاستعانة بأحد برامج الضغط المناسبة لضغط ملفات الألعاب.
  • ثم قم بفتح محاكي ppsspp gold وبعدها قم بالبحث في داخله عن ملف اللعبة التي قمت بتحميلها وضغطها من قبل.
  • بعدها يمكنك التمتع بلعبة كراش من خلال المحاكي بطريقة سهلة وبسيطة.

تحميل لعبة كراش

يمكنك القيام ب تحميل لعبة كراش على psp وتثبيتها على الجهاز الندرويد الخاص بك من خلال الرابط الآتي:

http://www.mediafire.com/file/1dewuagoishjheu/crash_of_the_titans_iso_psp-%2528arabphones.net%2529.zip/file

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى