الموسوعةتقنية ومعلومات

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر 2020

تيك توك للكمبيوتر

استطاع برنامج تيك توك أن يكتسح ساحة برامج التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، ولهذا نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر 2020.

كيفية تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

حتى يستطيع أي شخص أن يقوم بتحميل تيك توك للكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز 10 أو أي نظام آخر، فمن الضروري أن يقوم بهذا من خلال توافر محاكي اندرويد، وهذا لعدم توافر نسخة أصلية للكمبيوتر من هذا البرنامج.

وسوف نتعرف من خلال موقع البوابة عن الخطوات التي يجب أن تتبع ليتم من خلالها تحميل تيك توك على الكمبيوتر الخاص بك، وهذه الخطوات هي:

الخطوة الأولى

هذه الخطوة هي التي يتم فيها تحميل محاكي للأندرويد، ويعتبر محاكي Nox هو الأسرع والأفضل والأخف عمل على أجهزة الكمبيوتر، ويتم تحميله من خلال الرابط الخاص به https://www.bignox.com/ ومن بعد القيام بتثبيته بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن تقوم بالضغط على install.

الخطوة الثانية

هنا يجب أن يتم فتح جوجل بلاي من خلال المحاكي، ولكن حتى يستطيع المستخدم أن يقوم بتنزيل جوجل بلاي، عليه أن يقوم بتسجيل الدخول من خلال الجيميل ومن بعده كلمة السر.

ومن بعد القيام بفتح المحاكي، سوف تلاحظ أنه يشبه تمامًا التطبيق الموجود بجهازك الأندرويد، وبهذا سوف تستطيع أن تقوم بتحميل تطبيق تيك توك للكمبيوتر بكل سهولة دون أن تواجهك أي صعوبات.

ومن بعد القيام بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، يمكنك أن تفعل ما تقوم به عند القيام بتنزيل أي تطبيق آخر من متجر جوجل بلاي، ومن بعدها عليك أن تقوم بالبحث عن تطبيق تيك توك، وتقوم من بعدها بتنزيله.

التسجيل وتسجيل الدخول في تيك توك للكمبيوتر

من بعد الانتهاء بإتباع كافة خطوات تحميل تطبيق تيك توك للكمبيوتر، فسوف يظهر لك التطبيق بالمحاكي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك أن تقوم بالتسجيل في حالة أن لم يكن لديك حساب سابق ببرنامج تيك توك.

ويمكنك أن تقوم بالدخول بحسابك الخاص بتيك توك إذا كنت بالفعل تمتلك حساب سابق ببرنامج تيك توك، ولكن هناك فرق وحيد، وهذا الفرق هو أنك لا يمكنك أن تقوم بإضافة إلى فيديوهات إلى حسابك الخاص ببرنامج تيك توك، إلا إذا كان صاحب الفيديو سامح بهذا.

وعند قيامك بالضغط على SIGN UP تسجيل الدخول، سوف تلاحظ ظهور لك الواجهة الخاصة بالتسجيل في تطبيق تيك توك للكمبيوتر، وسوف تحتوي هذه الصفحة على بعض الخيارات، وهذه الخيارات هي التسجيل بالإيميل، وربط حسابك بالفيس بوك، أو حسابك في جوجل، أو تويتر.

فأن كنت تمتلك حساب سابق في تيك توك عليك أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال الايميل أو رقم الهاتف أو من خلال القيام بربطه بأي برنامج من برامج التواصل الاجتماعي.

طريقة تحميل الفيديوهات من تيك توك إلى الكمبيوتر

من بعد الانتهاء من تحميل برنامج تيك توك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أصبح بإمكانك أن تقوم بتحميل جميع الفيديوهات الموجودة بتطبيق تيك توك بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، ويمكنك هذا دون أن تحتاج لتنزيل أي برنامج لحفظ هذه الفيديوهات.

فقط عليك أن تقوم بالضغط على خيار المشاركة الذي سوف تجده أسفل التطبيق من الناحية اليمنى، وعند قيامك بالضغط على خيار مشاركة، سوف تظهر لك القائمة الخاصة بالمشاركة، وعلك أن تقوم بالضغط على خيار حفظ الفيديو الذي سوف يظهر لك من بين بعض الخيارات الأخرى.

يوفر لك هذا التطبيق القيام بالإعجاب بالفيديوهات، أو القيام بالتعليق عليها، كما هو الحال في تيك توك للأندر ويد دون أن تتعرض لأي مشكلة من أي نوع.

أين سأجد الفيديو الذي قد قمت بحفظه من تيك توك

يبحث بعض الأشخاص عن المكان الذي يمكنهم أن يجدوا به مقطع الفيديو الذي قد قاموا بتنزيله وحفظه من خلال برنامج تيك توك، فسوف يحصلون عليه من خلال المحاكي الموجود بمعرض الصور الموجود بالمحاكي.

هل يمكن تحميل تيك توك لايت للكمبيوتر

من الممكن أن يتم تحميل تيك توك لايت للكمبيوتر من خلال القيام بإتباع بعض الخطوات البسيطة، وهذه الخطوات هي:

  • في البداية يجب أن يتم تثبيت محاكي نوكس على الكمبيوتر.
  • ومن خلال متجر بلاي عليك أن تقوم بالبحث عن برنامج تيك توك لايت.
  • عليك أن تقوم بالضغط على تثبيت التطبيق لتستطيع أن تقوم بتحميل برنامج تيك توك لايت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات تحميل برنامج تيك توك بالكمبيوتر

هناك العديد من المميزات التي يحملها برنامج تيك توك للجهاز الكمبيوتر، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • أن هذا التطبيق هو تطبيق مجاني بالكامل، فيستطيع أي مستخدم من أي دولة بالعالم أن يقوم بتنزيله.
  • كما أن هذا البرنامج يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة يمكن أن يتم التعامل من خلالها بكل سهولة.
  • ومن أهم المميزات التي يحتوي عليها تطبيق Tik Tok للكمبيوتر أنه لا يحتاج لسرعة إنترنت قوية عند القيام بتشغيله.
  • كما يتميز أيضًا هذا التطبيق المميز بأنه غير بطيء، ولا يمكنه أن يتوقف بشكل مفاجئ أثناء التشغيل.
  • كما أن خاصية البث المباشر ببرنامج تيك توك سلسة جدًا ومريحة للغاية أثناء الاستخدام، خاصة وأنك تقوم بالبث من خلال جهاز الكمبيوتر، وليس من خلال الموبايل.
  • هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي ساعدت على انتشاره بهذا الشكل خلال وقت قصير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى