الموسوعة

صفحة انجين اكيوريك فيس بوك

انجين اكيوريك فيس بوك

أنجين أكيوريك من الفنانين الذين أصبح لديهم الكثير من الجماهير في الوطن العربي ويرغب الكثير في متابعة صفحة انجين اكيوريك فيس بوك لكي يستطيع متابعة الفنان ومتابعة أعماله وما سوف يقوم في الفترة القادمة.

انجين اكيوريك

إنجينأكيوريك كاتب وممثل تركب هذا الفنان الكبير ولد في يوم 12 من شهر أكتوبر عام 1981 ولد الفنان في مدينة أنقرة في دولة تركيا بالرغم من مون الفنان إنجين لم يقوم بعمل الكثير من الأعمال ولكن استطاع ان يكون من النجوم في تركيا الأوائل.

وكما أن إنجين قام بالحصول على العديد من الجوائز والتي كان من ضمن تلك الجوائز جائزة سيول للدراما العالمية وحصل أيضًا على جائزة الفراشة الذهبية وكما أن قد حصل على أفضل مسلسلات 3 مرات.

ولد إنجين في عام 1981 عمره الخالي في عام 2020 هو 39 سنة فقط ولد الفنان في يوم 12 من شهر أكتوبر ولد في تركيا مدينة أنقرة كانت المدرسة الأم للفنان إنجين هي كلية اللغات والتاريخ والجغرافيا وذلك في جامعة أنقرة.

بدأ أعماله الفنية في 2002 م وكانت من ضمن أعماله البارزة هي ما ذنب فاطمة جول حيث أن هذا الفيلم قام بالحصول على العديد من الجوائز كما أنه حصل على إعجاب كثير من الجماهير المتابعة للمسلسلات التركية والد الفنان إنجين يعمل مسؤول بالحكومة أما عن والدته فهي ربة منزل الفنان لديه أخ ولكنه هو الأكبر أخوه هو الصغير كان تخرج الفنان في عام 2002 وهو نفس العام الذي بدأ الفنان في بداية أعماله الفنية.

مشوار انجين اكيوريك الفني

قام الفنان ببدء أعماله بشكل رسمي في عام 2004 حيث أنها قام بعمل برنامج يسمي نجوم تركيا وقد حصل انجين على شهرة كبيرة من خلال مسابقة البرنامج فقد حصل إنجين على المركز الأول في المسابقة وهذا الأمر الذي ساعد إنجين في تمثيل دور صغير في مسلسل وكان هذا المسلسل بداية أعماله مسلسل الغريب الذي تم عرضه على قناة MBC1.

أما عن فيلم قادر والذي قام فيه بأداء دور قادر صادق أوغلو فقام إيجين بعمل دور في غاية الروعة حيث أنه استطاع بجعل النقاد يشيدون بأدائه في هذا الفيلم وكان ذلك في عام 2006 كما أن بفضل ذلك الفيلم تم ترشيحه في الفوز بجائزة أفضل ممثل واعد وذلك كان في السينما التركية.

وقام في عام 2007 بأداء دور حليم في مسلسل جديد والذي كانت قصة المسلسل أحداث خلال فترة الاحتلال الفرنسي.

قام الفنان بأداء كثير من الأدوار خلال أعوامه وكانت هناك أعمال كثيرة لها تأثير كبير على جماهير الفنان.

قام الفنان بأداء دور مصطفى بولوت وكان دور العاشق المريض والمصاب بصراع ولديه مرض نفسي.

كما أن مسلسل فاطمة الذي قام به في عام 2010 كان لديه شهرة كبيرة في الوطن العربي وكان معروف بأسم فاطمة حصل هذا الفيلم على إعجاب كثير من مشاهدي المسلسلات التركية في الوطن العربي وكان هذا المسلسل هو بداية أشخاص كثيرة في مشاهدة المسلسلات التركية.

قام الفنان بعمل بعض الأفلام أيضًا ولم يتوقف عمله على المسلسلات فقط فقام الفنان بأداء دور شخصية تكين في فيلم مشكلة صغيرة في أيلول وحصل على الفيلم أيضًا على شهرة كبيرة.

كما قام الفنان إنجين بعمل أدوار في مسرحيات أيضًا وكانت من أشهر المسرحيات التي قام بها في مسرحية رومانسية وقام فيها بدور سيتو حيث أنه كان دور شخص شجاع.

الفنان إنجين أكيوريك الكاتب

موقع البوابة يوضح أنه لم تتوقف أعمال انجين على التمثيل فقط ولكن قام الفنان أنجين بكتابة مقالات أيضًا وقد استطاع إنجين لإبهار الجمهور بكتاباته المفضلة للكثير.

في مقالات إنجين استطاع أن يجعل القارئ للمقال أن يشعر أنه هو بطل القصة فكان يكتب عن شخصيات مختلفة بأساليب مختلفة والتي جعلت من الفنان له شهرة كبيرة أيضًا في كتابة المقالات.

وكانت من الأعمال التي قام بها إنجين في المقالات:

  • الطفل الذي بداخلي.
  • الرائحة.
  • الصمت.
  • للذكريات رائحة في الهواء.
  • السيدة العجوزة.
  • رجل الثلج.
  • مرحبًا.
  • أظن أنها سعادة.
  • حسن ابن أحمد.

الجوائز التي حصل عليها انجين اكيوريك

حصل إنجين على الكثير من الجوائز خلال حياته المهنية وذلك بالرغم من كونها فترة قليلة بالنسبة لكثير من الممثلين الأتراك فاستطاع الفنان إنجين في الحصول على العديد من الجوائز بفضل تمثيله المفضل للكثير.

في 2006 بفضل الأداء الرائع الذي قام بيه في فيلم قادير حصل الفنان إنجين على جائزة أفضل ممثل واعد وكانت بداية جوائزه.

وفي نفس فيلم قادير حصل على أفضل ممثل شاب وعن مسلسل فاطمة حصل الممثل على العديد من الجوائز والتي كان منها أفضل ممثل تركي وكانت تلك الجائزة في مهرجان هوليوود.

أما عن أداء دور كريم حصل الفنان على جائزة أفضل ممثل أيضًا كما أنه حصل على أفضل ممثل وسيم في برنامج هايبرشو.

ولكي تستطيع معرفة صفحة انجين اكيوريك فيس بوك تابع ما يأتي.

صفحة انجين اكيوريك فيس بوك

يمكنك الدخول الي صفحة الفنان أنجين على الفيس بوك

والتي من خلالها يمكنك مشاهدة جميع الصور التي شاركها الفنان مع جماهيره المفضلين كما أنه يشارك بعض الأوقات بعض الفيديوهات التي يقوم بتصويرها أثناء مسلسلاته وأفلامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى