الموسوعة

تعرف على افلام ام بي سي اليوم

افلام ام بي سي اليوم

قناة ام بي سي تو من أكثر القنوات التي يتابعها الكثير من الناس حول العالم، وبالتالي يبحثون بشكل يومي عن افلام ام بي سي اليوم للتعرف على المواعيد والأفلام التي يحبونها التي تعرض عليها.

قناة ام بي سي

من أكثر القنوات كما سبق وقلنا في المقدمة أنها من أكثر القنوات التي تنال مشاهدات وإعجاب الكثير من الناس بشكل كبير ومنتشر على مستوى العالم، حيث تقدم القناة مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية الحديثة والقديمة والتي يحبها الجمهور بشكل عام ومتفق عليه عند الجميع.

بالإضافة إلى أفلام العرض الأول التي تنفرد بها القناة في العديد من المناسبات مثل الأعياد وأيام الخميس والجمعة أيضًا، هذا الأمر الذي جعل للقناة مكانة كبيرة وهامة جدًا لدى جميع المشاهدين والمحبين للأفلام الأجنبية المترجمة للغة العربية أيضًا لذلك المشاهدون في بحث دائم عن افلام ام بي سي اليوم.

افلام ام بى سي اليوم 29 أغسطس

اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس سوف تقوم قناة ام بي سي تو بعرض باقة من أجمل الأفلام الممتعة والتي يحبها الكثير من المشاهدين، وهذه الأفلام هي:

فيلم starsky & hutch الساعة 4 مساءًا

هذا الفيلم منذ عام 2004 ولكنه من أجمل الأفلام التي يحب مشاهدتها الناس أكثر من مرة،

تدور قصته حول شابان (ستارسكي) و(هاتش)، اثنين من رجال الشرطة يحاولون الإمساك بالمجرمين في سيارتهما من طراز جران تورينو، وذلك بمساعدة الشرطي الفاسد (هجي بير).

فيلم keeping up with the joneses الساعة 6 مساءًا

تم إنتاج هذا الفيلم في عام 2016، وتدور أحداث هذا الفيلم عن زوجين من الضواحي يتورطان في مؤامرة تجسس دولية وذلك عندما اكتشفوا أن جيرانهم الجدد جواسيس نموذجيين للحكومة، وعليهما التعامل مع هذه المشكلة.

فيلم cop out الساعة 8 مساءًا

هذا الفيلم منذ عام 2010 وتدور أحداثه حول شابان يدعيان جيمي وبول من شرطة نيويورك، هما فوضويين، ومشاغبان، لا يلتزمون بالقانون، جيمي محتفظ منذ زمن طويل ببطاقة بيسبول قديمة جدًا ونادرة، وقيمتها المادية مرتفعة وفي أحد المهمات تسرق منه وهي كانت أمله في تزويج ابنته، يبدأ الشرطيان بالبحث معًا لاستعادة البطاقة.

فيلم pain & gain الساعة 10 مساءًا

من أفلام عام 2013، ويتحدث عن قصة واقعية حدثت عام 1990 بمدينة ميامي، حيث هناك مجموعة من لاعبي كمال الأجسام، من ضمنهم دانيال لوجو يسعى لتحقيق نفسه وحلمه، ولكن تتعقد حياته وتسلك منحنى مظلمًا عندما يرغب في الحصول على مال غيره، ليضع نفسه في دائرة الخطف والابتزاز والإجرام.

قائمة افلام ام بي سي اليوم الأحد

أما بالنسبة إلى يوم الأحد الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري فقد تكون قائمة الأفلام في هذا اليوم غنية بمجموعة من الأفلام القديمة الحديثة على مدار اليوم، ومنها:

فيلم underworld: awakening الساعة 8.30 مساءًا

فيلم من إنتاج عام 2012 وتدور أحداثه حول تحرر مصاصة الدماء (سيلين) من نوم دام 12 عام وتهرب بعد تحريرها من قبل شخص مجهول، وتعلم بأن هناك حملة من البشر تطهير واسعة للقضاء على مصاصي الدماء، لكن ذلك لم يعرقل بحثها عن حبيبها (مايكل).

وأثناء بحثها تجد أن من حررها من النوم هي ابنتها (إيف) والتي تتمتع بقدرات هائلة ورثتها من والدها (مايكل)، الأمر الذي يجعل المستذئبين يبحثوا عنها ويرغبون في امتلاكها بكل الطرق.

فيلم underworld: blood war الساعة 10 مساءًا

من إنتاج 2016 ويعتبر جزء آخر للفيلم السابق، ويستكمل باقي الفيلم حيث يتمكن مصاصو الدماء من استعادة القوات الأصلية لخلق أنواع جديدة من الكائنات النصف مخلقة بواسطة (اليكساندر كورفينوس)، أما عن (مايكل)، فهو يستعيد ذكرياته باحثا عن (سيلين) وابنته.

قائمة افلام ام بي سي اليوم الإثنين

تقوم قناة ام بي سي 2 ليوم الاثنين الموافق 31 من شهر أغسطس بعرض مجموعة من الأفلام، والتي تعتبر بدءًا من الساعة الرابعة والنصف مساءًا تبدأ في عرض سلسلة من الأفلام الكرتونية التي يحبها الكبار والصغار ومنها:

  • فيلم toy story الساعة30 مساءًا.
  • فيلم toy story 2 الساعة 6 مساءًا.
  • فيلم toy story 3 الساعة 8 مساءًا.

افلام ام بي سي 2 يوم الثلاثاء

وفي يوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر سبتمبر تقوم القناة بعرض افلام ام بي سي اليوم من خلال مجموعة ممتعة جدًا لجميع أفراد العائلة تقوم بعرضها لنا موقع البوابة كالتالي:

فيلم click الساعة 12 صباحًا

من إنتاج عام 2006، يحكي هذا الفيلم قصة مهندس مخلص جدًا في عمله ولكنه يجد جهاز تحكم عن بعد يسمح له بأن يتحكم بأجزاء مختلفة في حياته، مثل تسريع الأحداث أو إعادة تشغيلها مرة أخرى، لكن يواجه مجموعة من المضاعفات والمشاكل عندما يبدأ الجهاز بفعل بعكس خياراته.

فيلم underworld: awakening الساعة 2 صباحًا

تقوم القناة بإعادة عرض هذا الفيلم مرة أخرى يوم الثلاثاء الساعة 2 بعد منتصف الليل.

تردد قناة ام بي سي 2

لم تكون هذه القناة جديدة بل هي تم انشائها في عام 2003 والتي تعتبر تابعة لمجموعة MBC GROUP ومن أهم مميزتها أيضًا أنها قناة غير مشفرة أي تجدها على الجهاز الخاص بك بكل سهولة دون أي صعوبات، وحاجة إلى اشتراك أو غيره، تنتمي هذه القناة إلى المملكة العربية السعودية.

يمكنك أن تحصل على هذه القناة على الجهاز الخاص بك من خلال التردد الخاص بها وهو 11938 من خلال القمر الصناعي النايل سات واستقطاب رأسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى