أخبار عربية و عالمية

“المرشد”: الكثير من الشعب الفلسطيني سعيد بحديث الأمير بندر بن سلطان

قال المحلل السياسي، سامي المرشد، اليوم الأربعاء، إن الاغلبية العظمى من الشعب الفلسطيني الشقيق سعيد بحديث الأمير بندر بن سلطان، الرئيس السابق للاستخبارات، وتعرف أن مايقوله حقائق لا تقبل التشكيك.

وأضاف “المرشد”، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المُصغر “تويتر”: ” ان قياداتهم المفروضة عليهم أضاعت الكثير من الفرص وساهمت بفسادها ومصالحها الشخصية بوصول وضعهم إلى هذا المستوى البائس للاسف”.

وفي سياق متصل قال المحلل السياسي، في تغريدة سابقة، إن فلسطين قضيتنا وقضية قادتنا وبلادنا ولن تتأثر ثوابتنا، بسبب جحود بعض قادة فلسطين، وأن تجنيهم على ‎السعودية والخليج ونكرانهم لعقود من الدعم السياسي والمعنوي والمادي لهذه القضية العادلة وانحيازهم لاعداءنا لكن سنبقى مع شعب فلسطين وحقوقه المشروعة”.

وتابع المحلل السياسي: ” خلاف العرب مع إسرائيل مهما كبر أو صغر يبقى خلافا عربيًا إسرائيليًا، ولن تسمح الدول العربية لإيران و تركيا وأذرعهم في المنطقة استغلاله عاطفيا وإعلاميا.. وحجة قائمة لاستغلاله والعبث به لتحقيق مصالحهم.. هم أشد عداوة وأكثر ضررًا من إسرائيل علينا هذه الايام..وسنواجههم بقوة وعزم وإصرار”.

وأردف”المرشد”: ” مؤامرة محور المقاومة والممانعة بقيادة نظام إيران فشلت واتضح للشارع العربي الأهداف الحقيقية وراء شعاراتهم من طهران إلى بغداد إلى دمشق و بيروت وصنعاء وهم.. هذه الايام يتسابقون على إرضاء إسرائيل والتفاوض معها حتى ترضى عنهم واشنطن ولا تنهي أدوارهم في بلدانهم التي يختطفونها”.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى