الموسوعة

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة كاملة مميزة

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

قد مر الجميع منا بفترة الإذاعة المدرسية في مراحل العمر المختلفة، فحيث كانت تتكون الإذاعة المدرسية من العديد من الأنشطة والفقرات المختلفة، وكانت أهم هذه الفقرات فقرة مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة وكانت تكتب في ورقة ويتم القراءة منها.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة كاملة ومميزة

هناك العديد من أنواع الإذاعة التي تختلف حسب المرحلة الدراسية، كما ذكر لنا موقع البوابة:

 المقدمة الإذاعية الأولى :

إن الحمد لله المستحق وحده للحمد، الحمد لله الذي لا يتمكن من مدحه القائلون، ولا يحصي نعمه أحدا من العادون، الذي لا يبلغ لصفته حد محدود ولا يوجد نعت موجود، المبتديء بالنعم، الذي تفضل علينا بنعمة العقل والتدبر في الكون، لمعرفة عظمته، مصرف الأمر، سبحانه الواحد القهار، مكور الليل والنهار، تبصره القلوب والأبصار، الذي بعث من خلقه من اصطفاه، سيدنا محمد خير الأنام، أما بعد ..

 المقدمة الإذاعية الثانية :

بسم الله نلتقي بكم إخواني وأخواتي الأحباء، نلتقي بكم كل صباح على جناح المحبة والشوق، ودائما وأبدا نحمد الله ما غرد البلبل، الحمد لله ما ارتفع نور الحق ولاح، وكلما تراجع الباطل وانزاح، وما سال نبع الماء، وما على نجم في السماء، والصلاة والسلام على خير الأنام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، أما بعد ..

المقدمة الإذاعية الثالثة:

باسمك اللهم ربنا نبتدي كلامنا أنت مولانا ونعم النصير، ندعوك ربنا أن تلهمنا الخير والهداية، على دروب الخير نلتقي، ومع إشراقه نهار جديد نلتقي، ونرحب بكم في نهار مليء الأمل.

المقدمة الإذاعية الرابعة:

الحمد لله الحي القيوم، الخالق الباقي وغيره لا يدوم، خلق السماء ورفعها وزينها بالنجوم، وخلق الأرض وأرساها بالجبال، القادر على كل شيء، صور بقدرته الجسوم ثم بقدرته أماتها ومحى هذه الرسوم، ثم بقدرته ينفخ في الصور فيحيي الميت من القبور، وبحكمته وبعدله يسوق فريق للجنة وفريقا للسموم.

المقدمة الإذاعية الخامسة:

الــحــمــد الله رب الــعــالـمـين والــصــلاة والــســلام عـلى سيـدنا محـمـد وعلى آله وصــحبـه أجمـعــين الحمد الله القائل في محكم التنزيل أقرأ باسم ربك الذي خلــق خلق الإنسان من علق اقــــرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم أصبحنا وأصبــح الملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله. السيد الفاضل مدير المدرسه ، السادة المعلمين الكرام أخواني الطلاب .. أحييكم بتحية الإســـــلام الخالدة تحية أهل الجنة يوم يلقونه سلاما فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

أرحــــب بــكـــــن في رحـــــــــاب مـــــدرســـتــنــا الـــعـــزيــــــزة ومــــــــــع إذاعـــــتـــنــــــا الصــــبــــاحـــــيــــــــة لهذا اليوم الموافق / /   راجينّا من الله العلي القدير أن تجدوا في طياتها المتعة والفائدة وخير بداية لكل بداية آيات عطرة من القرآن الكريم يتلـــــــوهـا على مسامعكم الطالب/

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة مرحلة إبتدائية

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماء وتفجر، وما طلع صبح وأسفر، وصلاةٌ وسلامًا طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر، ما سار سفين للحق وأبحر، وما على نجم في السماء وأبهر، وعلى آله وصحبه خير أهل ومعشر، صلاةٌ وسلامًا إلى يوم البعث و المحشر. أما بعـــــــــــــــــد.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة مرحلة إعدادية

الحمد لله المستحق للحمد والثناء ….المتفضل على عباده بجزيل المواهب والعطاء …المبتدئ بالنعمِ قبل استحقاقها من خيرات الأرض وبركات السماء والصلاة والسلام على سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد النبي العربي الطاهر الزكي وعلى آله المتقين الشرفاء وأصحابه أولي المكارم والوفاء وعلى تابعيهم ومن تعبهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد ..

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة مرحلة ثانوية

الحمد لله الواحد القهار ، العزيز الغفار ،مصرف الأمور ، مكور الليل على النهار ،تبصره لأولى القلوب والأبصار الذي أيقظ من خلقه من اصطفاه في جملة الأخيار أحمده أبلغ الحمد على جميع نعمه ، وأسأله المزيد من فضله وكرمه ،وأشهد أن لا إله إلا الله العظيم الواحد الصمد العزيز الحكيم وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله وحبيبه وخليله أفضل المخلوقين وأكرم السابقين أجمعين واللاحقين، أما بعد..

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة 2020

بسم الله نلتقى بكم يا غرس الحب صباحا ومساء فمع إشراقة فجر يوم جديد نلتقى نلتقى لقاء الأحبة على جناحى شوق ومحبة اللهم يا مجيب الدعوات أدعوك أن تفتح لنا أبواب الأمل وان تحببنا فى العمل وأن تجعل النجاح حليفنا والخير أملنا أما بعد

يسعدنا نحن طالبات فصل .. أن نقدم لكم البرنامج الإذاعى لهذا اليوم وخير ما نبدأ به ن أيات بينات من سورة .. تتلوها علينا الطالبة ..صدق الله العظيم،، يقول الهادى البشير تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدًا: كتاب الله وسنتى ، فمع الحديث الشريف والطالبة ..

اللهم إنك قلت ادعونى استجب لكم فهيا  بنا أخواتى نرفع أيدينا بالدعاء إلى بارئ السماوات والأرض ومع الدعاء والطالبة .. الكلمات من درب وطريق فبالكلمة نتفوه وبالكلمة نحاكى وبالكلمة نعيش سعداء ومع كلمة هذا الصباح والطالبة .. قطفات وقطفات من حكمة الحكماء وترنيمة الشعراء وابتهال الأولياء ومأثور الأنبياء فأنت خير  صاحب لنا فى رحلة قطفت لك والطالبة ..

تعالوا نطوف فى جولة سريعة نستعرض فيها أهم الأخبار العالمية والمحلية والمدرسية لهذا اليوم والطالبة … يقولون أن من البيان لسحرا ومن الشعر لحكمة ، فمع شعر اليوم والطالبة ..

لا تصحب الكسلان في حالاته كم صالح بفاسد أخر يفسد عدد البليد إلى الجليد سريعة والجمر يوضع في الرماد فيخمد تعلم العلم وإقرأ تحز فخار النبوة فالله قال ليحيى خذ الكتاب بقوة ودائما بالعلم نلتقى وبالأمل نعيش ولا نقول وداعًا بل إلى لقاء قريب لكم منى أطيب التحية .. الطالبة  ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى