تفسير الأحلامالموسوعة

تفسير حلم مجامعة الزوج لزوجته في المنام لابن سيرين

يختلف تفسير حلم مجامعة الزوج لزوجته من شخص إلى شخص أخر، فقد يرى الحالم في منامه مجامعته لزوجته أو مجامعة امرأة أخرى في المنام، ويرغب كثير من الناس في معرفة تفسير هذا الحلم وما هي الدلائل التي تشير إليه وسوف نذكر ذلك من خلال موقع البوابة.

تفسير حلم مجامعة الزوج لزوجته

ذكر بن سيرين تفسير رؤية الرجل يجامع زوجته فإن ذلك يدل على حصول الشخص على منفعة كبيرة، ونال كثير، وحصاد الخير في أهله وماله.

أما إذا رأت المرأة زوجها يجامعها في بيت أهلها في المنام، فإن تفسير حلم مجامعة الزوج لزوجته فإن ذلك يدل على حصول منفعة عديمة للزوج.

أما إذا رأي الرأي في منامه أن غيره يجامع زوجته، فإنه سوف يحصل على منفعة عظيمة من وراء الشخص الذي قام مجامعة امرأته في المنام.

تفسير الحلم بالجماع مع شخص معروف

إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بجمع أحد الأشخاص الذين يتصفون بالحكم وينتسبون مناصب ذات قيمة عالية، فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير، ومنافع لا حصر لها، وسوف ينال المناصب العظيمة التي تغنيه عن غيره.

إذا رأى الرائي في منامه أنه يجامع شخص لا يعرفه وكان هذا الشخص شاب لا يعرفه، فإن ذلك دليل على أن هذا الشخص غير المعروف لا ينطق إلا بالحق والحكمة.

حلمت إني أجامع أختي لابن سيرين

حلمت إني أجامع أختي لابن سيرين

إذا رأى الرائي في منامه أنه يجامع أخته في المنام دل ذلك انتشار الحب والرضا والتفاهم الذي يجمع بينهم وكما يدل على المحبة والود.

أما إذا رأى الرائي في منامه أنه يجامع ابنته، فإن ذلك دليل علي كمية كبيرة من المشاكل التي سوف تجمع بينهما، كما تدل على عدم التفاهم والود والكره الذي ينشأ بينهم، وذلك بسبب اختلاف الأجيال والأعمار بينهم.

أما إذا رأت الأم أنه تجامع ابنها، فإن ذلك دليل علي التفاهم والخير والمودة بينهم، كما تدل هذه الرؤيا على ما سيحصل عليه الرأي من خير عظيم، أما إذا رأت الأم أن ولدها يجامعها بالإكراه فإن ذلك يدل على كون هذا الولد عاق لها كما يدل على نشوء المشاكل بينهما ونشوب الكرة والخلاف.

حلمت إني أجامع أمي ابن سيرين

حلمت إني أجامع أمي ابن سيرين

إذا رأى الرائي في منامه أنه يجامع أمه، وكان مبتهجًا بمجامعتها، وكانت السعادة ظاهرة على وجه أمه أثناء الجماع فإن ذلك دليل على شدة حبه لأمه وسعيه في ابتغاء مرضاتها، وأنه يسعى مل السعي في إرضائها، ونيل طاعتها.

أما إذا رأت المرأة في المنام أن ابنها يحاول يجامعوها عنوة عمها، فإن ذلك دليل علي بداية المشاكل والكره بينهما، وأن هذه المشاكل ستؤثر على الأم وتسبب لها الحزن الشديد.

أما إذا رأى الفتى أن أمه تجامعه في المنام فذلك يدل على وقوع الهموم والحزن للطرفين، ونشوب البغض بينهما خاصةً في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: تفسير رؤية زوجة صديقي في المنام لابن سيرين

تفسير حلم زنا المحارم

إذا رأى الرائي في منامه أنه يحاول مجامعة إحدى محارمه الذين قد توفوا بالفعل، دل ذلك على أن هذا الشخص يتذكر هذا الميت ويدعو له بالخير والرحمة دائمًا.

أما إذا رأى الرائي في منامه أنه يحاول مجامعة إذا رأى الشخص في منامه أنه يجامع جاريته أو خادمه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يبشر بالفرج بعد ضيق.

تفسير حلم النكاح من الدبر

إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بـ إتيان زوجته من الدبر، فإن ذلك دليل على كون هذا الشخص يحاول الوصول إلى شهواته بطرق غير شرعية، وأنه يعيش وسط البدع والمشاكل، والضلال والبدع، ويعيش حياته بعيدًا عن الله تعالى ومرضاته، وأنه ينساق إلى شهواته وملذاته دون مراعاة حدود الله تعالى.

أنا إذا رأى الرائي في منامه أنه يحاول مجامعة أحد محارمه، دل ذلك على أنه سوف يحدث له قطيعة رحم.

اقرأ أيضًا: رؤية الخادمة في المنام

تفسير الجماع للمتزوجة لابن شاهين

ذكر ابن شاهين أنه إذا رأت المرأة المتزوجة أنه يتم مجامعتها في المنام، فإن تفسير حلم مجامعة الزوج لزوجتة يدل على كمية كبيرة من الضغوطات على مزيد من المشاعر المكبوتة التي تشعر بها تعانيها في حياتها الطبيعية بالفعل.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها يقوم بمجامعتها، وأنها سعيدة بعد هذا الجماع، فإن ذلك دليل على مزيد من الاستقرار والسعادة التي سوف تحصل عليها هذه المرأة في حياتها، كما أنه يدل على نجاح العلاقة بينها وبين زوجها، وعلى كثرة الحب واشتعلت بينهما.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنه يتم مجامعتها مع رجل غريب، فإن ذلك يدل على عدم الاستقرار وقلة السعادة الزوجية بينهما، أما إذا كانت الزوجة مستمتعة بهذا الجماع، فإن ذلك دليل على ارتكاب الزوجة لكثير من الفواحش والمصائب، وارتكابها لكثير من الذنوب وكثرة المعاصي في حياتها.

أما إذا رأى الرائي في منامه أن زوجته ترفض مجامعته في المنام، فإن ذلك يدل على كثرة التوتر وكثرة الخلافات بين الرجل وزوجته، ولكن إذا كان الرجل مقبل على إحدى المشروعات، فإن ذلك دليل علي خسارته في هذا المشروع، وفقده للكثير من الأموال.

أما إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بممارسة الجماع مع زوجته وهي حائض فإن تفسير حلم مجامعة الزوج لزوجتة وهي حائض دليل علي حرمة زوجك عليك بسبب يمين قد أقسمه زوجك عليك.

إذا رأى الرائي في منامه أنه يجامع امرأة مجهولة، فإن ذلك دليل على كسب الكثير من الربح في مشروع سوف يدخل فيه الرأي.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم اطلاق النار والموت في المنام لابن سيرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى