الموسوعةابراج

ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة وبمن يغرم ؟

ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة

يبحث العديد عن ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة، يعتبر شخصية رجل القوس من الشخصيات المحبوبة، فإن أفضل العلاقات التي تدخل فيها المرأة هي العلاقة مع برج القوس، يستطيع التأثير على الحياة بالطاقة بالإيجابية.

 ما هو برج القوس؟

عند التعامل مع الأشخاص قد يحتاج البعض معرفة صفاتهم وطباعهم خاصةً وإن كانوا برج القوس ولذا يقدم موقع البوابة أهم المعلومات اللازمة حول هذا الأمر:

  • ترتيب هذا البرج: هو التاسع في دائرة الأبراج الفلكية.
  • برج ناري، ينتمي إلى كوكب المشتري.
  • يبدأ هذا البرج: من يوم 22 في شهر نوفمبر إلى 21 من شهر ديسمبر.
  • نقاط قوة برج القوس: الذكاء والدقة العالية والملاحظة وقوة الشخصية.
  • نقاط ضعف برج القوس: الغضب السريع والانفعال وعدم تمالك الأعصاب.
  • رمز برج القوس: هو السهم ذات الاتجاه العالي، يدل هذا الرمز على حرص أصحاب برج القوس على التطلع للآفاق الجديدة والاستعداد التام لخوض التجارب والمغامرات الجديدة.

مواصفات رجل برج القوس

الهمة والنشاط

يتميز رجل القوس بالنشاط، حيث يستطيع إنجاز عمله بشكل سريع، ولا يحب تأجيل العمل أو التأخير، فهو يعتبر من الشخصيات التي تحب القيادة وتحفيز الآخرين.

الروح الفلسفية

تشتهر شخصية رجل برج القوس بالفلسفة العميقة، حيث إنه يتميز بامتلاكه نظره فلسفية لتحليل الأحداث التي تدور من حوله، هو متميزًا وبارعًا جِدًّا عندما يتحدث أو يعبر عن آرائه واقتراحاته للآخرين.

الشخصية المرحة

هو شخص إيجابي ينظر إلى الحياة بنظرة التفاؤل والأمل والحيوية، لذلك عندما يتعامل معه أي شخص يجده يتعامل بالمرح والسعادة، تجد دائمًا حديثه ممتلئ بالإشراق والأمل، يفرح عند رؤية الابتسامة في وجوه الآخرين، ويحزن عندما يجد الحزن على وجه شخص ما.

التفاؤل

يتميز بنوعين من التفاؤل، أولهما التفاؤل المختلط بالإرادة والتمني، حيث يسعى إلى تحقيق أحلامه وأهدافه، ثاني نوع التفاؤل لدى رجل القوس هو التفاؤل المرتبط بالعمل والاجتهاد في الليل والنهار، بذل قصارى جهده، وضع خطه وأهداف واضحة ثم يبدأ بتنفيذها من أجل تحقيق مراده.

الثقة بالنفس

أهم ما يميز شخصية رجل القوس هو الثقة بالنفس، والإيمان التام بأنه يستطيع الوصول إلى كل ما يرغب به، وأن جميع أحلامه وأهدافه ستصبح واقعية في المستقبل القريب، هذه الثقة تمنحه الكثير من القوة والإصرار للاستمرار في السعي في طريقه إلى النجاح، فهو لا يعرف للخوف سبيل، ولديه القدرة على التخلص من جميع مخاوفه بكل سهولة.

عيوب رجل برج القوس

حب الإنتقام

عندما يتعرض هذا الرجل إلى الخيانة أو يخذله شخص، فإنه يسعى إلى الانتقام دون التردد، كل ما يهمه هو الانتقام وأخذ الحق من الشخص الذي خانه أو خذله.

النرجسية

أكثر عيوب برج القوس هي النرجسية، رجل القوس يحب نفسه بطريقة مفرطة ويقدسها كثيرًا، يجد نفسه أنه دائمًا الإنسان ذو النظرة والرأي الصائب، حيث إنه ينظر للشخص الذي أمامه بنظرة النرجسية والغرور، مما يؤدي إلى تجنب الكثير من الأشخاص التحدث أو العمل معه.

التسرع في إتخاذ القرارات

يتصف رجل القوس أنه سريع اتخاذ القرار دون التفكير فيها بطريقة صحيحة، والحكم على الأحداث بشكل سريع، وهذه الصفة تسبب له الكثير من المشاكل والمواقف التي تسبب له الإحراج.

التفكير المستمر

لا يتوقف عقل رجل برج القوس عن التفكير، فهو إنسان كثير التفكير بأسلوب زائد عن الحد، حيث إنه يفكر في كل موقف وكل أمر حدث، ربما يأخذه تفكيره إلى بذل الكثير من المجهود والوصول إلى نتائج ليست لها علاقة بحقيقة هذه المواقف، مما يؤدي إلى حدوث المشاكل.

صفات المرأة التي تجذب رجل القوس

السفر

إن رجل برج القوس رجل محب للمغامرة والتسلية، فهو يحب من وقت إلى آخر السفر من أجل التغيير واكتشاف الأماكن الجديدة، أكثر إمرأة تجذبه هي المرأة التي تحب السفر وتغيير روتين الحياة وكسر الملل.

التغيير

يحب رجل القوس التجديد وتغيير الأجواء من حوله من حين إلى آخر، من أجل أن تفوزين بقلبه يجب عليك أن تكوني تمتلكين المرونة والنشاط التي تساعده على التغيير دون الإحساس بالملل أو التوتر.

التفاؤل

مهما كانت الظروف التي يتعرض إليها رجل برج القوس إلا أنه لا يفكر بالطريقة غير إيجابية أو التنبؤ بحدوث أمور سيئة، فهو يحب دائمًا الإحساس بالحيوية والأمل، ومن أجل أن تحصلي على قلبه يجب عليك الابتسامة في وجهه دائمًا وإظهار الجزء المرح من شخصيتك.

الصدق

يكره رجل القوس الغموض وقول الكذب، فهو يتميز بالصدق والصراحة في التعامل مع الأشخاص والأحداث، من أجل أن تجذبينه إليك من الضروري أن تتميزي بالصراحة والثقة بالنفس عند التعامل.

الملاحقة المستمرة

لا يحب رجل القوس ملاحقته بطريقة مستمرة أو الاهتمام به طوال الوقت من خلال الاتصال به أو المقابلة المستمرة، هو يحب الحرية والاستقلالية، لذلك اتركيه هو من يبحث عنك وملاحقتك، فهذا يجعله يأخذ انطباع بانك تتركين له مساحته الشخصية للتمتع بها.

ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة

الشفاه والابتسامة

وردًا على سؤال ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة هي الشفاه الطبيعية والممتلئة، حيث تزداد جاذبيتها عندما تضع عليه ملمع للشفاه مع ابتسامة رقيقة ونابعة من قلبها.

الشعر الطويل

يرى رجل برج القوس أن جاذبية المرأة تكمن في شعرها الطويل والجميل.

المؤخرة البارزة

ينجذب أغلب الرجال إلى المؤخرة الكبيرة، ومن هذا الرجال رجل برج القوس فكلما كان مؤخرة المرأة بارزة تكون أكثر جاذبية بالنسبة إليها، وهذا ما يحب رجل القوس في جسد المرأة.

الجسم الطويل

ينجذب رجل برج القوس كثيرًا إلى المرأة الطويلة التي تتميز بامتلاكها جسم مثالي وممارسة الرياضة التي توضح جمال جسمها.

العيون الواسعة

إن العيون الكبيرة والجميلة ذات الحواجب المرسومة والرموش الطويلة التي تبرز جمال المرأة الحقيقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى