الموسوعة

أسعار وتفاصيل خدمة المكالمات المجانية من سوا

خدمة المكالمات المجانية من سوا

تعرف شركة الاتصالات السعودية سوا أنها من أحد شركات الاتصالات في السعودية التي تسعى إلى تقديم عروض خدمة المكالمات المجانية من سوا من أجل أن يستمتع بها عميلها وهذا ما جعل الكثير يفضل التعامل مع شركة سوا.

نبذة عن عروض شركة سوا

وضح موقع البوابة أن شركة اتصالات السعودية سوا أو stc تبذل قصارى جهدها في تقديم خدمة المكالمات المجانية من سوا بالإضافة إلى إرسال رسائل مجانية لأرقام جوالات تحمل نفس نوع الشبكة وهي stc.

باقة سوا المجانية اليومية

هذه الباقة هي من أفضل عروض خدمة المكالمات المجانية من سوا حيث أن هذه الباقة الاشتراك بها قيمته سبعة ريالات سعودية هذا الاشتراك يتم من خلال إرسال رسالة لرقم 902 يكتب بها الكود الآتي 7001.

تتضمن مكالمات مجانية تجري لأرقام تحمل نفس نوع الشركة وهي سوا بالإضافة إلى إرسال رسائل مجانية أيضًا، كما ان المستخدم يستطيع أن يستمتع بقيمة مائتي ميجا بايت يستخدمهم على الإنترنت.

باقة سوا 10 اليومية

هذه الباقة تعتبر أفضل خدمة المكالمات المجانية من سوا لأنها تقدم مائتي دقيقة مجانية يستخدمها العميل في خلال أربعة وعشرون ساعة لإجراء مكالمات لأرقام تحمل نفس نوع الشبكة بالإضافة إلى مائتي رسالة مجانية مقال دفع عشرة ريالات.

فقط كل ما على العميل هو أن يرسل رسالة قصيرة تحتوي على الكود 7015 للرقم 900 من أجل الاشتراك في هذه الباقة.

باقة سوا 15 اليومية

هذه الباقة تحتاج لدفع خمسة عشر ريالات فقط من أجل الحصول على أربعمائة دقيقة ورسالة مجانية لجميع أرقام سوا بشرط قبل مرور أربعة وعشرون ساعة على موعد الاشتراك.

على من يريد الانضمام لهذه الباقة عليه ببعث رسالة تحتوي على الكود 8111 للرقم 900.

باقة سوا المجانية الأسبوعية

هذه الباقة مقدمة من شركة stc يتم الاشتراك بها بشكل أسبوعي عن طريق إرسال رسالة بها رقم 7002 على الرقم 902 ويتم دفع مبلغ تسعة وعشرون ريال سعودي فقط في الأسبوع.

هذه الباقة تشمل عرض خدمة المكالمات المجانية من سوا بالإضافة إلى عدد معين من الرسائل المجانية المتاح إرسالها إلى أرقام تخص شركة سوا فقط، كما يوجد مقدار واحد جيجا بايت بشأن الإنترنت.

باقة سوا المجانية الشهرية

هذه الباقة صالحة لمدة ثلاثين يوم يستمتع فيهم المشترك بمكالمات مجانية لنفس شبكة سوا ورسائل مجانية لنفس الشبكة بالإضافة إلى خمسة جيجا بايت يستخدمهم في الإنترنت فقط مقابل دفع تسعة وتسعون ريال سعودي.

على من يريد الاشتراك في هذه الخدمة عليه بإرسال رسالة إلى الرقم 902 يكتب بها الكود 7003.

باقة سوا المجانية 30

هذه الباقة تقدمها شركة الاتصالات سوا لعملائها حيث يمكنهم استخدام مائتي دقيقة مجانية تستخدم للاتصال بنفس أرقام شركة سوا بالإضافة إلى واحد جيجا للإنترنت يتم الاستمتاع بكل هذا مقابل دفع ثلاثين ريال سعودي فقط لا غير.

للاشتراك يتم إرسال الكود 7030 في رسالة قصيرة على الرقم 900.

هذه الباقة متاحة لمدة 28 يوم من تاريخ الاشتراك.

باقة سوا لايك

هذه الباقة تتيح للعميل استخدام خمسمائة دقيقة يستخدمهم في المكالمات من نفس الشبكة بالإضافة إلى إعطائه خمسة جيجا بايت يستخدمهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي واثنان جيجا بايت للإنترنت بشكل عام وهذا بخصوص اتصال البيانات كما يستمتع العميل بمقدار اثنان جيجا بات يستخدمهم من أي شبكه واي فاي.

هذه الباقة يتم الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 900 تحتوي على الكود 7065 مقابل دفع خمسة وستون ريال سعودي كل ثمانية وعشرون يوم.

باقة سوا فليكس

هذه الباقة يشترك بها الكثير من عملاء شركة سوا لأنها تعطي العميل مائتي دقيقة يمكن أن يستخدمهم بشكل محلي أو دولي بالإضافة إلى استمتاعه بعشرة جيجا بايت للإنترنت وتصفح المواقع.

يتم الاشتراك بها عن طريق دفع رسومها تسعون ريال وإرسال رسالة إلى الرقم 900 تتضمن الكود الآتي 7090 مع العلم أن هذه الباقة متاح استخدامها لمدة ثمانية وعشرون يوم.

باقة سوا شير

هذه الباقة لم يتم تحديد عدد دقائق بها وإنما إجراء المكالمات غير محدود بالإضافة إلى عشرة جيجا بايت يستخدمون في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وخمسة جيجا بايت لتصفع جميع المواقع وخمسة جيجا باي واي فاي.

يتم دفع رسوم تصل إلى مائة وعشرة ريالات سعودية بعد إرسال رسالة بها الكود 7110 إلى الرقم 900 هذه الباقة صالحة لمدة ثمانية وعشرون يوم.

هذه الباقة يطلق عليها باقة غير محدودة لأن المكالمات وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي غير محدودين بها بالإضافة إلى عشرون جيجا بايت صالحين للدخول على أي موقع إنترنت ويمكن استخدامها كواي فاي.

يتم بعث رسالة إلى 900 تحتوي على الكود 7160 ثم دفع مائة وستون ريال سعودي ويتم تجديدها كل ثمانية وعشرون يوم.

باقة سوا ستار

تتميز بعدد لا حصر له من الدقائق والمكالمات بالإضافة إلى استخدام غير محدود من أجل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وواتساب وانستجرام وتويتر كما تعطي للعميل مائة جيجا بايت يستخدمهم في الدخول لأي موقع آخر.

تكلفة هذه الباقة تصل إلى مائتي وعشرون ريال سعودي على من يريد الانضمام لهذه الباقة يجب ان يرسل الكود 7220 للرقم 900.

كيفية الاشتراك في باقات سوا

يمكن الانضمام إلى أي باقة يريدها العميل من خلال تطبيق على الهاتف المحول يسمى my stc.

  • موقع خدماتي.
  • بعث رسالة تحتوي على الكود 8000 إلى الرقم 900.
  • الذهاب إلى أحد فروع شركة stc المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى