الموسوعةتقنية ومعلومات

تحميل برنامج حمل للاندرويد مجانا 2020

تحميل برنامج حمل للاندرويد

يوجد تطبيقات كثيرة تقوم بتحميل الفيديوهات المختلفة والصور ومن أهم تلك التطبيقات برنامج حمل، ومعرفة كيفية تحميل برنامج حمل للاندرويد يساعدنا على تحميل الملفات من خلال روابط مباشرة لكافة الأجهزة.

ولهذا لم يعد تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة بالأمر الصعب، فما عليك إلا أن تبحث عن البرنامج المناسب لك مثل برنامج حمل الذي سيقوم بتحميل تلك الفيديوهات بضغطة زر واحدة.

ما هي فائدة برنامج حمل

يعد برنامج حمل هو أحد أفضل البرامج التي تقوم بتحميل الفيديوهات المختلفة والصور من أي رابط موقع سواء كان من مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك أو الإنستغرام أو تويتر أو أياً من المواقع الأخرى التي تقوم بعرض الفيديوهات أونلاين مثل اليوتيوب والفيديوهات الموجودة على جوجل أو Google Video أو Vimeo.

كما يعد هذا البرنامج أيضًا من البرامج المشهورة في تحميل الصور والفيديوهات من تويتر كما ذكرنا، فكلنا نعلم أن تحميل الفيديوهات والصور من تويتر ليس بالأمر السهل في الحالات الطبيعية ولكن يجب استخدام بعض البرامج وبرنامج حمل هو واحد من تلك البرامج.

وبالطبع لن تقوم بالبحث عن مكان الفيديو أو الصورة أو مقطع الصوت المحمل على هاتفك المحمول بل ستذهب مباشرة إلى الإستوديو وستجد جميع ما قمت بتحميله، كما يمكنك أن تقوم بتنظيم هذه الفيديوهات في فولدرات معينة بكل سهولة، وذلك لسرعة إيجادها عندما تحتاج إليها.

كيفية تحميل برنامج حمل للاندرويد وتثبيته

في بداية الأمر عندما تسمع عن برنامج للأندرويد، فإن أول شيء يخطر في بالك أن تقوم بالبحث عنه في المتجر الرئيسي للأندرويد وهو جوجل بلاي، لكنك لن تجده ضمن البرامج الموجودة في المتجر، ولكن موقع البوابة يقدم لمتابعيه هذا البرنامج بتحميل مباشر، وهو عن طريق تحميل النسخة الإلكترونية منه ذات امتداد APK.

وتستطيع البدء في تحميل نسخته الأندرويد بصورة مباشرة ومجانية عند الضغط هنا أو من خلال موقع APKPure، ولكن قبل البدء في التحميل يجب أن تعود إلى أيقونة الضبط الموجودة في هاتفك الأندرويد والضغط على خيار Security أو الأمن، ومن ثم تشغيل السماح بتحميل أو تنزيل البرامج من جهات غير معلومة أو Unknown sources، وحينها فقط تستطيع البدء في التحميل المباشر للبرنامج.

وبعد التحميل تقوم بالضغط على الملف صاحب الامتداد APK فيقوم الموبايل بفتحه لك عن طريق إعطاء رسالة تحذيرية من أجل التأكد من إنك تريد فتحه أم لا، وإذا لم تستطع إيجاد ملف APK على الموبايل فعليك البحث عنه في مدير الملفات File Manager، ومن ثم تنتقل إلى أيقونة التنزيلات، وستجد الملف موجود أمامك.

ثم تقوم بالضغط على رسالة تأكيد فتح هذا الملف وستظهر شاشة تثبيت البرنامج وحينها ستقوم بالضغط  على زر تثبيت الموجود أسفل الشاشة، وبعد انتهاء التثبيت يصبح هذا التطبيق الرائع ضمن البرامج المثبته على جهازك الأندرويد، وبهذا سيكون البرنامج قادر على تحميل كل الفيديوهات والصور وملفات الصوت من النوع MP3 بكل سهولة.

كيف تقوم بتحميل الفيديوهات من خلال البرنامج

بعدما قمت بتشغيل برنامج حمل للأندرويد لأول مرة ستتفاجأ بالشاشة الرئيسية للتطبيق والتي لن تجد أسهل منها فما عليك إلا عمل الخطة التالية من أجل إتمام التحميل:

  • تستطيع تحميل أي مقطع فيديو أو مقطع صوتي أو أي صورة مهما بلغت دقتها من أي صفحة موجودة على صفحات الإنترنت المختلفة، وذلك عن طريق نسخ رابط الفيديو أو الصورة المراد تحميلها والذهب بعد ذلك إلى صندوق رابط التحميل الذي ستجده موجود في الصفحة الرئيسية للبرنامج ومن ثم تقوم بالضغط على تحميل أو Download.

مميزات برنامج حمل للأندرويد

العديد من المميزات تنتظرنا بعد الانتهاء من تحميل برنامج حمل للاندرويد وتثبيته ومن ثم البدء في استخدامه، وحينها سوف تجد العديد من المميزات للبرنامج مثل ما يلي:

  • تستطيع من خلال هذا التطبيق الرائع أن تقوم بتحميل الملفات المختلفة مثل الفيديوهات والصور وملفات الصوت من نوع MP3 من على المواقع المختلفة الموجودة على صفحات الإنترنت مثل مواقع التواصل الإجتماعي والتي من بينها تويتر وفيس بوك وانستغرام.
  • كما يتيح لك برنامج حمل أن تقوم بعمل إدارة للملفات الموجودة على الموبايل فيمكنك أن تقوم بنقل ملف من مكان لمكان أو عمل فولدر لتخزين فيه صور معينة لذكرى ما وذلك بروابط مباشرة، وبهذا تستطيع أن تقوم بالاستغناء عن برنامج آخر لإدارة وعرض الملفات.
  • كما يمكنك أن تقوم بعمل تحرير كامل للصور المحملة من قبل البرنامج أو الموجودة بالفعل على الموبايل لدينا.
  • تستطيع عمل دمج بين أكثر من صورة بكل سهولة ويسر، كما يمكنك دمج الكثير من الملفات الصوتية في ملف صوتي واحد، كما يمكن أيضًا دمج أكثر من فيديو من بعضهم البعض لإنتاج فيديو مميز ورائع.
  • التطبيق سهل وبسيط عند استخدامه، وذلك بسبب توافره بتصميم سلس ورائع وسهل لجميع الفئات العمرية.
  • إذا أردت أن تقوم بفرز الكثير من الملفات بالإسم أو بالتاريخ أو بنوع الملف فإن برنامج حمل هو من البرامج المميزة في عمل هذا الفرز.
  • يدعم برنامج حمل الموجود على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد عدة لغات منها اللغة العربية، ولهذا تجد له شعبية كبيرة في الوطن العربي والكثير من دول العالم المختلفة.
  • يمكنك بكل سهولة أن تقوم بحماية التطبيق عن طريق تخصيص رقم سري له.
  • صغير الحجم فيبلغ حجم النسخة APK حوالي 5.2 ميجا بايت فقط.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل.
  • يمكن استخدام تطبيق حمل لمختلف الهواتف الذكية التي تحتوي على نظام أندرويد ونظام IOS للآيفون والأيباد والأيبود تاتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى