الموسوعةالسيارات

سعر ومواصفات جي تي ار 2020

جي تي ار 2020

نجد أن هناك عدد كبير من السيارات الفاخرة للأدوية والتي لها جودة عالية للغاية، وتعتبر سيارة نيسان جي تي ار 2020 واحدة من السيارات الجيدة التي يوجد بها الكثير من المميزات المختلفة.

نيسان جي تي ار 2020

تعرف سيارات نيسان على أنها واحدة من أنواع السيارات الفاخرة للغاية والتي تتميز بسرعتها وقوة محركها المزدوج التيربو، كما أنها بنظام دفع رباعي وتعتبر سيارة جي تي ار 2020 واحدة من السيارات المميزة التي تتمتع بمقاعدها الواسعة وقوتها بشكل كبير، واليوم عن طريق موقع البوابة سنتعرف على كل ما يخص سيارة جي تي ار 2020.

سيارة جي تي ار 2020

تعرف سيارة نيسان جي تي ار 2020 على أنها واحدة من السيارات الرياضية الفاخرة للغاية والتي تتمتع بسرعة فائقة بفضل محركها القوي ونظام الدفع الرباعي العالي التي يوجد بها، وتتميز سيارة نيسان بالمقاعد الواسعة للغاية وقوة الهيكل الخارجى لها، من الممكن أن نجد السيارة ما بين 114 ألف دولار وحتى 200 ألف دولار.

مواصفات نيسان جي تي ار 2020

توجد سيارة نيسان بمقاعدها الأربعة المدعومة بشكل كبير للحفاظ على الراحة أثناء القيادة والجلوس أطول وقت ممكن، ولكن بالرغم من ذلك فإن المقاعد الخلفية يمكن أن تكون ضيقة للكبار، كما أن الرؤية الخلفية تكون ضعيفة وضيقة بفضل الأعمدة التي توجد في السقف في السيارة فهي سميكة للغاية وتحجب الرؤية بشكل كبير من الخلف، تتميز السيارة بأن تنجيدها من الجلد الكامل ومقاعدها ريكارو الرياضية بشكل رائع.

الجودة الداخلية للسيارة

تتميز السيارة بجودتها العالية للغاية بفضل لوحة القيادة الأمامية والتي يوجد بها الكثير من الخدمات الجيدة التي تتيح للسائق إمكانيات القيادة السهلة والبسيطة، كما أن أدوات القيادة مبطنة بالكامل بالألياف الكربونية التي تجعلها تعطيها مظهر رائع للغاية.

كما أن صندوق السيارة مساحته جيدة للغاية مقارنة بباقي السيارات الرياضية والذي يسمح لك بوضع الحقائب واكياس التسوق من دون وجود أي مشكلة، وتسمح لك سيارة نيسان بالحصول على نسبة كبيرة من الترفيه بفضل شاشة اللمس التي توجد أمام السائق والتي تأتي بمساحة 8 بوصة ويوجد بها أيضًا كابلات خارجية وراديو ومشغل أقراص ومكبر للصوت وبلوتوث و مخرج يو اس بي.

يمكنك أن تقوم بتشغيل تلك الشاشة بضغطة واحدة على الزر من دون الحاجة إلى دخول المفتاح والتحكم التلقائي في المناخ أثناء تواجدك في المناطق المختلفة، وتسمح لك الشاشة أيضا عند النقر عليها باستخدام الأزرار والمقابض المجاورة وعناصر التحكم المناخي الاخرى التي توجد في أسفل شاشة اللمس فهي من الأشياء الرائعة للغاية التي يمكن الاستفادة منها.

معلومات عن سيارة جي تي ار 2020

تتميز سيارة نيسان جي تي ار 2020 بأن لها نظام متطور للغاية فهي تحتوي على 6 اسطوانات مزدوجة بسعة 3.8 لتر والتي تعطينا 565 حصان وهي بعزم دوران 467 رطل ويوجد بها ناقل حركة اوتوماتيكي ثنائي وقابض بست سرعات مختلفة وبنظام دفع رباعي.

كما أن لها سرعة مستقرة وهادئة لا تشعر بها أثناء القيادة ويمكن التحكم بها بكل سهولة في المناطق المنعطفات أثناء الدوران أو عمل فرامل، وقد تم إدراج السيارة من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على أنها واحدة من السيارات الآمنة للغاية والتي يسهل التحكم بها والإشادة بجودة الإطارات لأنها محمية من تسرب الهواء ويمكن التحكم بها اتوماتيك.

سعر سيارة نيسان جي تي ار 2020

إن سيارة نيسان جي تي ار تختلف سعرها على حسب الدولة التي توجد بها فتوجد في الإمارات ما بين 498 ألف إلى 787 ألف درهم إماراتي، وتوجد في قطر بسعر 650 ريال قطري، أما في عمان فهي توجد ما بين 65 ألف ريال إلى 81 ريال عماني، وتوجد في الكويت بسعر 50 ألف دينار كويتي وحتى 63000 دينار كويتي، وفي البحرين توجد بسعر 63000 دينار بحريني إلى 79 ألف دينار بحريني.

ألوان سيارة نيسان

توجد سيارات نيسان جي تي ار 2020 بعدد كبير من الألوان المختلفة فيوجد منها  باي سايد أزرق، بندقية معدنية، جت بلاك بيرل، لؤلؤة بيضاء ثلاثية، أحمر صلب، كوتكوت الفضي.

عيوب السيارة

يوجد بعض العيوب في سيارة نيسان جي تي ار والتي منها:

  • سعر السيارة مرتفعة للغاية مقارنة بباقي السيارات.
  • إن الأشياء التي توجد داخل السيارة وإمكانياتها لا تتماشى مع سعرها المرتفع.
  • جودة المقصورة متواضعة للغاية مقارنة بغيرها.
  • المقاعد الخلفية والصندوق ضيق بنسبة كبيرة.
  • يوجد بها عدد قليل للغاية من التكنولوجيا والسلامة.
  • لا يوجد بها رسومات نظام معلومات وترفيه جديد فهو قديم للغاية.

الضمان والصيانة لسيارة نيسان

لا يوجد صيانة مجانية للسيارة نيسان جي تي ار 2020 مثلما يقوم بعض المنافسين بتقديمها لعملائها ولكن قامت مؤخرًا سيارة نيسان بوضع فتره ضمان مثلما يقدمها المنافسين لمدة أقصاها أربع سنوات ولمسافة 50 ألف ميل، كما أن الضمان المحدود للسيارة نيسان تقدم ضمان لمدة ثلاث سنوات ولمسافة 36100 ألف ميل، كما يغطي الضمان نقل الحركة خمس سنوات وب 60 ألف ميل ولا يوجد أي صيانة مجدولة مجانية.

أشهر سيارات شركة نيسان لصناعة السيارات

  • نيسان كيكس Nissan Kicks.
  • نيسان زد 370 Nissan 370Z.
  • نيسان ألتيما Nissan Altima.
  • نيسان جي تي ار Nissan GT-R.
  • نيسان ماكسيما Nissan Maxima.
  • نيسان أكس – تريل Nissan XTrail.
  • نيسان نافارا Nissan Navara.
  • نيسان صني Nissan Sunny.
  • نيسان سنترا Nissan Sentra.
  • نيسان باثفايندر Nissan Pathfinder.
  • نيسان باترول Nissan Patrol.
  • نيسان سكاي لاين 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى