الموسوعة

ما هو تردد بين سبورت نايل سات ؟

تردد بين سبورت نايل سات

يبحث البعض عن تردد بين سبورت نايل سات من أجل مشاهدة ممتعة للمباريات المختلفة حيث تعد تلك القناة واحدة من أشهر القنوات الرياضية المعروفة وتتمتع بنسب مشاهدة مرتفعة.

معلومات عن تردد بين سبورت نايل سات

من خلال موقع البوابة يمكن التعرف على تردد بين سبورت نايل سات حيث أنها القناة التي تمتلك حقوق البث المباشر لأغلب المباريات الخاصة بكرة القدم على مستوى الأندية الرياضية المختلفة حول العالم ما أعطاها فرصة لتشغل اهتمام الكثير من المتابعين.

وتعتبر بين سبورت شركة عالمية تتمتع بشعبية واسعة إضافة لكون القنوات الخاصة بها ذات طبيعة مشفرة وللحصول على تلك القنوات الرياضية يتم من خلال الدفع أو الاشتراك الشهري أو السنوي المدفوع مسبقًا.

وتلك القنوات الخاصة ب تردد بين سبورت نايل سات يتم بثها في أكثر من دولة حول العالم وتأتي تلك الدول بداية من المنطقة العربية ودول أفريقية مختلفة إضافة لبعض الدول الأوروبية وبخاصة فرنسا إضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية  والصين وأستراليا وغيرها من الدول.

وقنوات بين سبورت تمتلك ما يقارب من سبعة عشر قناة يتم بثها على مدار الساعة في الدول العربية على الأقمار الصناعية سواءً العرب سات أو القمر الصناعي النايل سات وهذا يعطي فرصة كافية للمتابعين لمختلف أنواع الرياضة أن يتم مشاهدتها بشكل أكثر متعة.

كما أن تلك القنوات تمتلك في دولة فرنسا ثلاثة قنوات فقط لبث البرامج والمباريات الرياضية وتلك القنوات هي قناة بين سبورت 1 وقناة بين سبورت 2 وقناة بين سبورت ماكس إضافة لذلك فقد تم إطلاق قناتين فقط بالولايات المتحدة وهي تنطق باللغتين الإنجليزية واللغة الإسبانية.

لم تكتفي شبكة قنوات بين سبورت بهذا بل أطلقت في دولة كندا موقعًا إلكترونياً يوفر خدمة البث المباشر وكانت تلك الخدمة في عام 2013 ميلادية تلى ذلك في عام 2014 ميلادية إطلاقها لقناة رياضية جديدة في دولة كندا لخدمة الرياضة.

وقد استطاعت شركة بين سبورت من بث تردد بين سبورت نايل سات الجديد في أستراليا وبثت من خلاله مباريات الدوري الإيطالي الممتاز وكان لها السبق في ذلك الأمر الذي جعل لها جمهور عريض في تلك الدول.

المقار الرئيسية لشبكة قنوات بين سبورت

تمتلك قنوات بين سبورت العديد من المقار الإدارية التي يتم من خلالها البث عبر دول العالم وتلك المقار الرئيسية متركزة في عدة مناطق وهي كالتالي:

قنوات بين سبورت التي تبث باللغة العربية والتي تم إنشاء مقرها الرئيسي في عام 2003 ميلادية واتخذت من العاصمة الدوحة القطرية مقرًا لها ويعد ذلك هو المقر الرئيسي لتلك القنوات عبر العالم.

قنوات بين سبورت التي يتم بثها من دولة فرنسا والتي تم إنشاء مقرها الرئيسي في عام 2012 ميلادية واتخذت من العاصمة باريس مقرًا لها.

شبكة بين سبورت الكندية والتي تم انشائها خلال عام 2014 ميلادية وقد اتخذت من مدينة تورونتو مقرًا رئيسياً لها.

بينما اتخذت قنوات بين سبورت العاصمة الأسترالية مقرًا لها والذي تم افتتاحه في نهاية عام 2014 ميلادية وباشرت فيه عملها في البث للمباريات المختلفة.

حقوق النشر التي يملكها تردد بين سبورت

تلك القنوات تحظى بالكثير من حقوق النشر التي تتفوق في عرضها على الجماهير الشغوفة بالرياضة ومن تلك الحقوق التي تمتلكها قنوات بين سبورت ما يلي:

استطاعت بين سبورت بث المباريات الخاصة بالدوري الإنجليزي وكذلك الدوري الإيطالي إضافة لامتلاكها الملكية لنشر المباريات الخاصة بكرة القدم الإسبانية ولم تغفل القناة عن امتلاك حقوق ملكية النشر لمباريات الدوري الأوروبي ويتم البث لتلك المباريات في الدول العربية.

بينما نجد أن القناة الخاصة بشبكة قنوات بين سبورت الفرنسية تهتم ببث المباريات الخاصة بالدوري الفرنسي وكذلك الدوري الألماني وأيضًا دوري أبطال أوروبا.

ونجد أن قنوات بين سبورت التي تبث من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لها الملكية التامة في نشر المباريات الخاصة بالدوري الإسباني ومباريات كأس إسبانيا وكذلك مباريات نادي برشلونة على وجه الخصوص إضافة لمباريات الدوري الأمريكي.

في إندونيسيا تمتلك قنوات بين سبورت الحق في نشرها لمباريات الدوري الإيطالي وكذلك مباريات الدوري البرازيلي والإنجليزي وبعض المباريات النهائية لبعض الدوريات المختلفة.

في الصين تمتلك شبكة قنوات بين سبورت الحقوق الكاملة في نشر مباريات الدوري الإنجليزي وكذلك الإسباني والفرنسي إضافة لبثها لبعض مباريات نادي ليفربول وكذلك مباريات نادي توتنهام.

تردد بين سبورت نايل سات

لقد أطلقت قنوات بين سبورت تردداتها الجديدة من أجل أن تقدم لمستخدميها مشاهدة ممتعة وبجودة عالية لذا كان التردد الجديد على النحو التالي:

القمر الصناعي النايل سات وبتردد 12604 ومعدل استقطاب أفقي وجاء معدل الترميز 27500 بمعامل 2/3.

والتردد الآخر جاء على القمر الصناعي نايل سات بتردد 11054 ومعدل استقطاب عمودي وبمعدل ترميز 27500 وبعامل 2/3.

مميزات قناة بين سبورت

تمتلك تلك القنوات العديد من المميزات التي جعلت الكثير يتجه لها عن غيرها ومن تلك المميزات ما يلي:

  • تمتلك ترددات متنوعة ما يجعل بثها بشكل عالي ولا يوجد به مشاكل في الوصول كما أن جودة العرض تفوق أي قناة أخرى.
  • الكم الهائل من المباريات التي تمتلك الحق في إذاعتها وبثها عبر أثير موجاتها وهذا لا يتوفر في أي قناة رياضية منافسة لها.
  • المباريات الأولمبية نالت جانب ليس له مثيل في العرض على قنوات بين سبورت.
  • الاشتراك في تلك القنوات متاح للجميع وبأسعار بسيطة متاحة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى