الموسوعةالسياحة والسفر

تعرف على افضل فندق في دبي

افضل فندق في دبي

يعتبر من الصعب جدًا تحديد افضل فندق في دبي حيث أنه يوجد عدد كبير من الفنادق في إمارة دبي تسعى لتقديم خدمة فندقية ممتازة لجميع زائريها، ولهذا فالمقارنة تكون في غاية الصعوبة.

إمارة دبي

في البداية وقبل أن نتناول افضل فندق في دبي يجب علينا التعرف قليلاً عن إمارة دبي التي ذاع صيتها مؤخرًا بشكل لافت للنظر جدًا، فهي مدينة حديثة الإنشاء، بها كل وسائل التطور التكنولوجي، وهي قبلة جميع المشاهير على مستوى العالم.

حيث أن دبي أصبحت تحتوي على مباني عملاقة لا يوجد مثيل لها في أية دولة عربية أو أوروبية في العالم، فهي متميزة بشكل رهيب وخلاب للنظر، حتى أنه تم تصوير العديد من الأفلام العالمية بها لما تحتويه من عناصر جذب.

وأصبح يٌقام فيها العديد والعديد من الحفلات لجميع مطربين ومشاهير العالم، والأزياء العالمية حرصت على فتح دور لها في دبي عاصمة الجمال والسحر والبهاء.

بالإضافة لكل ذلك فهي تحتوي على مدن عملاقة للألعاب التي قد لا تتخيل وجودها، وهذا يجعل الزائر يحظى بتجربة لامثيل لها من الإثارة والمغامرة، والتشويق، بالإضافة للحدائق الخلابة التي يمكنك التمتع بها مع أسرتك في جو طبيعي خلاب ومشرق.

أما بخصوص الجزر الصناعية فحدث ولا حرج، فهي تعتبر إنجاز بكل ما تحتويه، ففيها تجتمع الطبيعة الخلابة مع الجو الآسر والسحر والإبداع في التصميم في أبهى صوره، وهي عبارة عن مناطق تم تجهيزها على سطح الماء، وهي تتطلب مهارة في التنفيذ، ودقة.

وهذه الجزر تحتوي على كل ما قد يرغب المرء بتواجده حوله، بالإضافة لأن الخدمات المتاحة على مستوى عالي من الجودة والرقي والحداثة، ستشعر أنك انطلقت بآلة زمنية لتنظر للعالم بعد خمسين عام، فهي عبارة عن تطور تكنولوجي خرافي.

المناطق السياحية الأكثر شهرة في دبي

دائمًا ما يرتبط مفهوم السياحة باختيار الفندق المناسب سواء كان من الناحية المالية أو جودة الفندق، والخدمة المقدمة فيهن ولهذا نجد أنفسنا أمام سؤال ما هو افضل فندق في دبي حتى نضمن أن تكون رحلتنا سهلة ويسيرة، وخالية من الصعوبات والمشاكل.

ومن المناطق السياحية التي تتميز بها دبي، والتي يجب أن نسعى لزيارتها حالما تتاح لنا الفرصة هي الآتي:

برج خليفة، ومن منا لا يعرف هذا البرج العملاق، الشاهق والخرافي، الذي يطمح الكثيرون لرؤيته، وزيارته، فهي من كثرة الإبداع في صنعه كان مرشحًا وبقوة للدخول ضمن عجائب الدنيا السبع، بعد خروج بعض من العجائب السابقة من التصنيف.

وقد شارك في بناء هذا البرج العظيم عدد من المهندسين العالميين من ذوي الخبرة، والبأس في هذا المجال، وتم الاستعانة بفرق متخصصة لدراسة جميع الاحتمالات لتصميم هذا البرج الرائع، فهو يصل في الطول إلى 800 متر، ولا يوجد مبنى في العالم أطول منه على الإطلاق.

أما ثاني المعالم التي يجب عليك مشاهدتها عن قرب هو مبنى برج العرب المذهل، فهو مبني على البحر، من أكثر الفنادق التي تٌقدم خدمة لا يٌعلى عليها فيمكنه أن يحصل على تصنيف افضل فندق في دبي بجدارة، فهو يطل على البحر مباشرة، فهو في الأصل موجود وسط البحر.

تم تصميمه على شكل شراع مركب، جدرانه مصممة ومصنوعة من مادة تعكس درجة الحرارة، وكذلك تمنح الأشخاص الموجودين بالداخل القدرة على الاستمتاع بالمنظر المبهر للبحر والشاطئ، والاستمتاع بالنسمات المنعشة منه.

وبالنسبة لأبراج الإمارات، فهي كمثيلاتها من المعالم السياحية الموجودة في دبي خارقة الجمال، والروعة والتصميم الهندسي الخلاب، فهذه الأبراج المعروفة بأبراج الإمارات هي عبارة عن برجين متجاورين، منهم ما هو مخصص للشركات الرائدة.

ومنهم ما هو مخصص لفندق الجميرا الأشهر في الإمارات على الإطلاق، وفيه يتم استضافة العديد من الأحداث العالمية التي تحدث في دبي، ومنها برنامج توب شيف الشهير، ويوجد أيضًا مجمع بوليفارد الذي يشمل جميع المنتجات التي تخطر على البال لشرائها.

ولا يمكن زيارة دبي بدون المرور لرؤية العرض الخاص بالنافورة الراقصة التي تبهر كل من يشاهدها، فهي قد دخلت في التصنيفات العالمية حيث أنها أكبر نافورة راقصة، تعزف فيها عدد كبير من المقطوعات الموسيقية العالمية.

وإن كنت من هواة التزحلق على الجليد، وتريد تجربة هذه الفرصة، فعليك أن تزور سكي دبي، فهذا المكان يمثل تشبيه ومحاكاة للواقع كأنك في القطب الشمالي بدرجة حرارته المتجمدة، وكذلك بطاريقه، فهو بأي حال تجربة ممتعة لا تٌفوت.

أفضل فندق في دبي

لكي نتحدث بإنصاف عن افضل فندق في دبي من خلال موقع البوابة يجب علينا أن نتذكر أن هناك علاقة بين الخدمة المقدمة لك في الفندق، والمبلغ الذي تدفعه مقابل الليلة الواحدة، فهناك فنادق تقدم خدمة جيدة بداية من ستون دولارًا لليلة الواحدة، وهو مبلغ قليل مقارنة بغيرهم.

ومن ضمن الفنادق التي يمكن الحصول فيها على خدمة فندقية جيدة ابتداءً من ستون دولارًا شقق المنار الفندقية، وهي تقدم خدمة لا بأس بها لزبائنها، وهناك فندق أوري سان المهنا الذي يقدم سعر قريب من هذا، فهو أعلى بنسبة بسيطة.

وفي الفئة المتوسطة من الفنادق التي تقدم خدمة فندقية متكاملة بسعر 17 دولارًا لليلة الواحدة فندق جولدن تيوليب ميديا، وفندق فيدا إمارات هيلز، وفندق سيتي ماكس البرشاء.

كيفية الحصول على فندق في دبي

حتى يمكنك الحصول على افضل فندق في دبي عليك أن تستشير أصدقائك ممن كان لهم خبرة أو زيارة سابقة لدبي، وتستطلع منهم على فنادق ذات جودة عالية وبسعر مناسب، وإن لم يكن لك، يمكنك الدخول للعديد من المواقع التي تعرض مقارنات بين الفنادق في دبي.

مثل موقع تريفاجو (trivago)، وهو موقع متخصص في عرض الفنادق المتاحة في المنطقة التي تختارها، وبالسعر الذي يناسبكن كما أنه يمكنك الاطلاع على تقييمات الأفراد ممن سبق لهم زيارة الفندق، ويمكن الاستفادة من هذا، حتى أنه يمكنك الحجز في التاريخ المناسب لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى