الموسوعة

كيف اخذ جوال تقسيط من stc ؟

جوال تقسيط من stc

يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية أخذ جوال تقسيط من stc، وذلك لأنه عادةً ما يكون الحل المناسب لتوفير الهاتف في ظل عدم توافر ثمنه بشكل فوري مع بعض الأشخاص.

شروط أخذ جوال تقسيط من stc

من أهم الأمور التي تهم العديد من الأشخاص ذوات الدخل المنخفض هو كيفية الحصول على جوال تقسيط من stc ولذا يقدم موقع البوابة أهم المعلومات اللازمة حول هذا الأمر.

بداية فإن من أهم الشؤون التي تشترط والتي لابد من توافرها من أجل الحصول على هاتف تقسيط من شركة stc أن يحرص المستفيدين من هذه الخدمة على تسليم المؤسسة كافة البيانات الخاص بهذا الأمر على أن تكون صحيحة بالكامل.

بالإضافة إلى أن شركة stc توفر كافة الخدمات التي قد يرغب فيها العملاء بمجرد توفيره كافة الشروط والأحكام المشترطة عليه.

 في حين أنه في حال كون العميل قد رجع في أمر جديته في الحصول على الخدمة فإنه يتكفل بكافة المصاريف والمبالغ المالية التي تكبدتها الشركة في سبيل البدأ في توفير الخدمة له.

ومن الملاحظ أن شركة stc تضع مقابل مادي في مقابل الحصول على هذه الخدمة، وكذلك تفرض على العملاء الالتزام بما تضعه من شروط وأحكام متعلقة بالحصول على الخدمة، وكذلك يلتزم بسداد قيمة الأقساط في الأوقات الدورية المحددة لها.

 خطوات أخذ جوال تقسيط من stc

  • في البداية لابد أن يستغل العملاء الموقع الإلكتروني المخصص لهذه الشركة ويدخلوا عليه، وبعد ذلك لابد من البدأ في خطوات التسجيل من أجل فتح حساب جديد للعميل، والتي تتضمن إدخال كافة البيانات الشخصية للعملاء.
  • وفي الخطوة التالية الكتابة يكون من الضروري تعيين طبيعة تخصص الحساب ما إن كان حساب شخصي أو حساب مخصص للعمل وتوضيح نوع وظيفته، ويلزم كذلك باستكمال كافة البيانات الشخصية التي قد يطلب إدخالها.
  • ويلزم كذلك قيام العميل بتعيين الطريقة الملائمة لسداد العميل من خلالها الأقساط، وكذلك تعيين طريقة باقة التقسيط التي تكون موائمة للعميل.
  • وبعد ذلك يلزم متابعة باقي الخطوات والتي يأتي في مقدمتها تحديد نوع ومواصفات الهاتف الذي قد يرغب العميل في شرائه وحجزها من أجل الحصول عليه.

 مزايا أخذ جوال بالقسط من stc

  • تتيح شركة stc لكافة العملاء المتوفر فيهم الشروط والأحكام الحصول على ما يحتاجون إليه من أنواع الأجهزة المختلفة، وذلك مع تحديد أفضل طرق السداد الموائمة لهم، وبشكل خاص فإن هذه الشركة تعمل على توفير أفضل أنواع الهواتف وأحدثها بشكل مستمر وذات العمر الافتراضي الطويل والإمكانيات العالية.
  • وإلى جانب أن هذه الشركة تحرص على توجيه العملاء في كيفية استعمال الأجهزة التي يتم الحصول عليها من خلالها، وذلك مع حرصها في توفير أحدث وأقوى البرامج التي يمكن استعمالها على الهاتف، وأهم ما تقدمه هذه الشركة هو توفير ما يعرف بأنظمة الرقابة الأبوية، وذلك في حال كان مستخدم الجهاز أحد الأولاد الصغار.
  • وتتميز الأجهزة التي تقدمها هذه الشركة بأنها تتيح إمكانية نقل المعلومات من هاتف إلى أخر في حال تبديل الجهاز القديم بأحد أجهزة الشركة، وأهم جزء في أجهزة هذه الشركة هو الجزء المخصص لتقديم أسرع الحلول للعملاء في حال مواجهة عقبة ما في استخدام الهاتف.

الدفعات الشهرية طرق دفع الأقساط المرشحة من شركة stc

وترشح شركة stc هذه الطريقة من أجل الحصول على  جوال تقسيط من stc، وتقدم من خلالها العديد من المزايا حيث أنها يمكن دفع نسب متفاوتة من قيمة المبلغ المراد سداده بحيث قد يكون نظام الخمسون أو حتى نظام المائة أو نظام المائة والخمسون أو نظام المائتين أو نظام المائتين والخمسون والتي تكون مفوتره قد يكون أكثر ملائمة لظروف العميل.

ويلاحظ أن الشركة قد تعمد إلى إعطاء العملاء الراغبون في التقسيط مقدار مالي يمكن من خلاله شراء الهاتف، ويتم تحديد هذا المبلغ وفق لمدة إلتزام العميل بالسداد فيلاحظ أنها وكلما زادت الفترة المحددة لانتهاء التزام العميل يزيد في المقابل لها مقدار هذا المبلغ الذي تمنحه الشرطة للعملاء.

نظام طبقًا للخط المفوتر من وسائل دفع الأقساط لدى شركة stc

ويتميز هذا النظام بإنه يمكن العميل من الحصول على كافة ما يحتاج إليه من أجهزة وهواتف معروضة لدى هذه الشركة بمجرد تحديد نوع الجهاز أو الهاتف، وذلك بالأخذ في الاعتبار ما يعرف بالخطأ المفوتر، ويلاحظ أن هذا النظام يمتلك عدة مستويات يكون بدايتها في المفوتر ٢ ونهايتها عند المفوتر ٣.

ويكون بإمكان العميل في ظل هذا النظام تحديد مدة العقد ما إن كانت سنة أو تصل إلى السنة والنصف أو حتى تصل إلى السنتين، ولا يقل مقدار القسم الشهري عن مقدار مبلغ الخمسة والعشرون من الريالات السعودية، ويمكن هذا النظام العملاء من الحصول على القيمة المالية اللازمة من أجل الحصول على جهاز الهاتف.

الجوالات المتاح تقسيمها في شركة stc

يمكن أخذ جوال تقسيط من stc بأنواع مختلفة مثل آيفون، فهذه الشركة تتيح فرصة الحصول على العديد من الأنواع المختلفة من هواتف شركة أبل والتي يكون بدايتها هاتف أيفون ٧ وحتى هاتف ١١ آيفون برو ماكس، وكذلك تعرض العديد من هواتف شركتي سامسونج وهواوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى