الموسوعةسؤال وجواب

حل لغز من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف في لعبة كلمة السر

من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف

لعبة كلمة السر من الألعاب التي أصبح لعبها أمر شائع، فهي تعطي للاعب فطنة في التركيز والتفكير والربط بين الكلمات، ومن الأسئلة الموجودة في المستوى 17 هي من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف، تعرف على إجابة السؤال ومعلومات أكثر حول الإجابة.

لعبة كلمة السر

لعبة كلمة السر هي لعبة اعتاد جميعنا لعبها ولكن بشكل مختلف في الصحف والمجلات القديمة، والتي تسمى بها لعبة الكلمات المفقودة.

لمن لا يعرف تلك اللعبة هي عبارة عن حروف تم بعثرتها بشكل منتظم في الورقة وقم بالبحث من خلال تلك الحروف المبعثرة عن الكلمة التي تبحث عنها، لحين إيجاد الجلمة والتعليم عليها حتى يتم حفظها والبحث عن كلمة أخرى.

في تلك اللعبة يمكنك فتح مجاميع مكونة من 20 مرحلة، ولا يمكنك فتح المراحل دون فتح المراحل التي تسبقها، تنقسم كل مرحلة على عدة كلمات لهم علاقة ببعضهم، فلكل مرحلة تتحدث عن موضوع محدد يتم تحديد الكلمات المبعثرة من خلال ذلك الموضوع.

يتم التعرف على الكلمات من خلال أسئلة مختلفة يتم وضع بها وصف للكلمة أو توضيح لها، وعن طريق التخمين يمكنك التعرف على الكلمة بكل سهولة، كمثل السؤال من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف.

يمكنك تحميل اللعبة عن طريق الرابط التالي

أجابة السؤال

من خلال موقع البوابة نوضح اجابة السؤال من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف فقط هي كلمة الألماس، الألماس من أصلب المواد على الأرض كما أن الكلمة تتكون من خمس حروف فقط.

الألماس يستخرج ضمن أحجار، وهو يعتبر من أثمن الأحجار على الأرض، وبفضل مظهره الرائع والجذاب للأنتباه فهو من ضمن الأحجار التي تستخدم في مجال الجواهر والحلي، مظهر الالماس مجذب الكثير من العيون، وكلما كانت الألماس ذات مظهر أفضل وخالية من الشوائب زاد ثمنها وسط الأحجار المختلفة.

يوجد نوع من الالماس ايضًا يتم تصنيعها في المصانع، ويسمي هذا النوع الألماس الصناعي، كما أنه يتميز بنفس المظهر الخاص بالألماس الطبيعي وأقل منه في الثمن بكثير، كما أنه يتم استخدامه في الكثير من الأمور المختلفة ايضًا.

معلومات عن الألماس

الألماس من الأحجار التي يتم استخراجها من الكهوف والأراضي المختلفة، فهو يتكون في بيئة مخصصة، ويوحد بشكل قليل في الطبيعية، لدا فهو ثمين وباهظ الثمن، بفضل قلة وجوده في الأرض،والذي يتكلم عنه سؤال من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف.

يستخدم الألماس في العديد من الأشياء المختلفة والتي منها مجال الزينة، يمكنك التعرف علي العديد من المعلومات حول الألماس:

  • الألماس المادة الأساسية اه هي الكربون، ولكي يتم تكوينه في الأرض يجب علي الأرض أن تحتوي علي نسبة كربون عالية.
  • الألماس هو أكثر المواد التي عرفها الإنسان صلبة، فلا يوجد ما هو أصلب منها تم التعرف عليه.
  • على عكس المواد الأخرى التي تتفاعل مع المواد الكيميائية المختلفة، بالألماس لا يتفاعل مع المواد الكيميائية.
  • الألماس موصل حراري، وهو من ضمن خصائصه المعروفة عنه، كما أنه يقوم بالتوصيل لأي مواد طبيعية أخرى.
  • الألماس بفضل صلابته الشديدة، يمكن استخدامه في قطع المواد المختلفة.
  • من مميزات الالماس أيضًا نقائه الشديد ونصاعته.
  • علي الرغم من أن جميعنا يعرف أن طبيعة الألماس شفاف إلا أنه يوجد منه نوع ملون، وهذا النوع ذو سعر باظن أكثر من الألماس الشفاف.
  • يتكون الألماس ويتشكل في الكرة الأرضية على أعماق شديدة تحت الأرض، أما عن الالماس التي يوجد على السطح فهو يطفو مع البراكين التي تنفجر على سطح الأرض.

أهداف اللعبة

تحتوي تلك اللعبة هي هدف من أجل اللعب بها، الهدف هو التعرف على جوانب مختلفة من التعلم، كما أنها تساعد في تطوير الجانب المعرفي لدى الكثير من اللعبية حديثي اللعب بها، وعلى من يقوم باللعب في تلك اللعبة بأن يقوم بالتخمين عن طريق الابتكار والتركيب والتحليل الجيد للسؤال كمثل السؤال من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف الموجود في المستوى 17 من اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى