الدراسة والتعليمالموسوعة

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة مكتوبة

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة

الكثير من الطلبة والطالبات من جميع المراحل التعليمية يبحثون عن مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة جديدة حتى يستخدمونها في الإذاعة المدرسية التي يتم إلقائها صباحًا في الطابور المدرسي.

مقدمة إذاعة مدرسية رائعة وقصيرة 2021

قال الله سبحانه وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم وقل ربي زدني علما صدق الله العظيم السيد المحترم الفاضل مدير المدرسة والمعلمين والمعلمات الأفاضل الطلبة والطالبات الأعزاء يسعدنا أن نقدم لكم الإذاعة الصباحية لهذا اليوم الجديد الجميل، وخير ما نبدأ به البرنامج الإذاعي هو كلام الله عز وجل يقدمه لكم الطالب ……. صدق الله العظيم.

بعد أن استمعنا لكلام الله عز وجل هيا بنا نقطف زهرة من بستان السيرة النبوية التي تتميز بعطرها والآن مع الحديث النبوي الشريف ويقدمه لكم الطالب ……… صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

بعد أن استمعنا إلى كلام أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم سوف نستمع الآن إلى الكلمة الصباحية والتي سيقدمها لكم الطالب ……..، وبعد سوف نستمع الآن إلى حكمة اليوم والتي سيقدمها لكم الطالب……..، والآن مع فقرة المعلومات وهي فقرة هل تعلم والتي يقدمها لكم الطالب……..

وبذلك أحبائي  نكون قد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي الرائع لهذا اليوم شكراً لحسن انتباهكم واستماعكم لنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة إذاعة مدرسية جديدة وقصيرة

يبحث الكثيرون عن مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وجديدة، ونجد أن موقع البوابة قدم أفضل مقدمات للإذاعة المدرسية الجديدة والقصيرة ومنها ما يلي:

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف الخلق وأشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والسلام وأتم التسليم، مع كل صباح جديد نجتمع فيه وقيام الجميع للعمل متجهين نحو النجاح والتقدم،  تفائل الجميع بحي على الفلاح.

أما بعد السيد المحترم الفاضل مدير المدرسة والسادة الأفاضل المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات يسرنا ويسعدنا أن نقدم لكم برنامجنا الإذاعي لصباح هذا اليوم الجديد وخير ما نبدأ به هو كلام الله عز وجل وهو القرآن الكريم ويقدمه لكم الطالب…….. صدق الله العظيم.

حقًا فإن للقرآن الكريم لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق وإنه يعلو ولا يعلى عليه، والآن وبعد أن استمعنا للقرآن الكريم سوف نقطف الآن زهرة من بساتين السيرة النبوية العطرة فمع الحديث الشريف والذي يقدمه لكم الطالب…….. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

صدقت وقلت الحق سيدي يا رسول الله، قال الله عز وجل في كتابه العزيز العظيم ادعوني استجب لكم والآن سوف نقدم لكم فقرة الدعاء والذي سوف يقدمها لكم الطالب…….. .

كما تعودنا معكم يا أحبائي أن نلقي عليكم في كل صباح كلمة ذات أهمية حتى تفيد كل المستمعين والآن سوف نقدم لكم كلمة الصباح والتي سوف يقدمها لكم الطالب…….، بعد أن انتهينا من الكلمة الصباحية ننتقل الآن إلى فقرة المعلومات وهي فقرة هل تعلم والتي سوف يقدمها لكم الطالب …….. .

يوجد مقولة شهيرة وقديمة وهي خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ولا تتخذوها من أفواه السفهاء، والآن سنقدم لكم حكمة اليوم والتي سيقدمها لكم الطالب …….، وكما تعودنا منكم يا أحبائي أن نقدم لكم جولة سريعة عن الأحداث والأخبار المحلية والعالمية، والآن سوف نقدم لكم الأخبار مع الطالب ……… .

مقدمة إذاعة مدرسية مكتوبة 2021

كما يوجد أشخاص يفضلون مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة يوجد أيضًا فئة من الطلبة والطالبات يفضلون مقدمة إذاعة مدرسية مكتوبة، وفيما يلي سوف نتعرف على مقدمة إذاعة مدرسية مكتوبة:

بسم الحب ما دام الحب من الإيمان وبسم الإيمان ما دام الإيمان من القرآن الكريم، وبسم القرآن الكريم ما دام القرآن الكريم من عند الله عز وجل، بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وأما بعد السيد الفاضل مدير المدرسة والمعلمين والمعلمات الأفاضل والطلبة والطالبات الأعزاء مع كل شروق شمس يوم جديد مليء بالبهجة والتفاؤل والنور والدفء والأمل، فمعًا إلى مستقبل باهر وأفضل.

يسعدنا أحبائي الكرام أن نقدم لكم برنامجنا الإذاعي المدرسي لهذا اليوم الجديد، وخير ما نبدأ به إذاعتنا هو كلام الله الذي يشرح الصدر فمع القرآن الكريم الذي سيقدمه الطالب ……. صدق الله العظيم رب العرش الكريم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدًا وكتاب الله عز وجل وسنتي صدقت وقلت الحق سيدي يا رسول الله، أما الآن فمع الحديث النبوي الشريف والذي يقدمه الطالب …….. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

قال الله تعالى في كتابه الكريم ادعوني استجب لكم صدق الله العظيم فقد أمرنا الله سبحانه وتعالى بالدعاء والتضرع له دائمًا، والآن جاءت فقرة الدعاء والذي سيقدمها الطالب ……. .

والآن جاء يا أعزائي الموعد الذي ينتظره الجميع وهو موعد الكلمة الصباحية والتي سيقدمها لكم الطالب……..، يجب علينا أحبائي الحرص في اختيار كلامنا لأن الكلمة التي تخرج من الفم لا تعود مرة أخرى.

والآن أحبائي الأعزاء سوف ننتقل إلى فقرة المعلومات التي تكسبنا الكثير من المعلومات وهي فقرة هل تعلم والتي سوف يقدمها لكم الطالب……. .

والآن أعزائي سوف ننتقل إلى فقرتنا الأخيرة المليئة بالإثارة والتشويق والأخبار والأحداث الجديدة وهي فقرة الأخبار والتي سوف يقدمها لكم الطالب ………، وفي الختام أحب أن تكونوا قد استمتعتم بإذاعتنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى