الموسوعة

ما هو كود سلفني شكرا فودافون ؟

كود سلفني شكرا فودافون

كثير من عملاء شركة فودافون يريدون معرفة كود سلفني شكرا فودافون حيث أن في بعض الأوقات يكونون في حاجة للمكالمات الهامة ولكن لا يمتلكون رصيد لإتمامها لذا توفر شركة فودافون هذه الطريقة.

نبذة عن شركة فودافون

سوف نتعرف من خلال موقع البوابة سوف نتعرف على كود سلفني شكرا فودافون عبر السطور التالية:

  • استحوذت بالكامل على راية للاتصالات في يونيو 2007 لاستكمال خدماتها الواسعة عبر بروتوكول الإنترنت والهاتف المحمول.
  • تستخدم خبرة راية في اتصالات البيانات المتنقلة وحلول المؤسسات وخدمة العملاء.
  • تم الاستحواذ على مجموعة سرمادي في عام 2008 لتوسيع نطاق خدماتها، والتي تهدف إلى التحكم في بعض أكثر محتويات وخدمات الإنترنت شيوعًا في مصر.
  • يعتبر أول مبتكر للبيانات الرقمية في السوق المصري.
  • على مر السنين، نمت لتصبح مشغلاً رائدًا للهاتف المحمول ولديها أكبر قاعدة عملاء للشعب المصري.
  • اعتبارًا من ديسمبر 2011 قامت الشركة بخدمة أكثر من 36.3 مليون عميل.
  • وهي تزود العملاء بأحدث التقنيات وتوفر أفضل بيئة عمل لموظفيها البالغ عددهم 6500 وأقوى مبادرة لمسؤولية الشركة في المجتمع.
  • تستند سمعتها وقيمتها التجارية إلى التزامها العالمي بالسلوك الأخلاقي والصادق في المجتمع الذي تعمل فيه.
  • دعم المنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ مشاريع تنموية في مجال صحة الطفل وتعليمه.
  • تتبرع للجمعيات الخيرية ومستشفيات السرطان كل عام.
  • وهي ملتزمة بتنمية المجتمع، واستخدام تكنولوجيا الهاتف المحمول من أجل التنمية، والوصول إلى التقدم التكنولوجي.
  • تفخر بكونها واحدة من أفضل الشركات في العالم من خلال توفير أكبر عدد ممكن من فرص العمل للشباب في البلاد.
  • يوفر للموظفين تدريبًا قبل التعيين لضمان أقصى قدر من رضا العملاء وخدمة العملاء الناجحة.
  • من خلال التبادلات المتبادلة سنعمل على تعزيز تنمية مصر، وتقدم التطور التكنولوجي ومواكبة تطور العالم وربط الناس والمجتمعات ببعضهم البعض وتعزيز قدراتهم.

أهداف الشركة

  • الحفاظ على مكانة أهم شركة اتصالات في مصر، وجذب المزيد من العملاء من خلال تحسين الأساليب وحل مشكلات الاتصال والخط.
  • احترام العملاء والسعي لجعلهم يشعرون بالراحة، وتقديم عروض الأسعار المناسبة لتزويد العملاء بالأسعار.

جميع خدمات شكرًا من فودافون وأكوادها

كود سلفني شكرا فودافون

إذا تم انتهاء رصيدك، ولا يوجد مكان لا يوجد به متجر لإعادة الشحن أو بيع بطاقات إعادة الشحن، وتحتاج إلى إجراء مكالمة مهمة للغاية في هذا الوقت فأنت في مشكلة وليس لديك خيار ويمكنك فقط استخدام الأموال المقترضة من Vodafone من خلال خدمة سلفني ونشكرك على بدء استخدام Vodafone وعندما يكون رصيدك أقل من 5 جنيهات، سواء كنت عميلاً كروياً أو عميل Control Flex، فسوف يرسل لك تلقائياً رسالة تذكرك برصيدك أوشك على النفاد وإذا كنت تريد الخصم من خلال سلفني شكرًا لك ستقوم الخدمة بتحويل الرصيد بالجنيه المصري ومضاعفاته من 4 حتى تصل إلى 32 جنيهًا، لكن الرصيد الفعلي الذي تحصل عليه في كل مرة هو 3 جنيهات والباقي رسوم خدمات.

يرجى ملاحظة أن ميزة اقتراض 32 جنيهًا مصرياً هي لعملاء فودافون القدامى الذين تم استخدامهم لأكثر من عام.

للاشتراك في خدمة سلفني شكرًا توجد طريقتان الأولى هي الضغط على # 3 *، والأخرى الضغط على * 868 * 3 #  عند شحن رصيدك سيتم خصم القيمة التي اقترضتها على الفور.

خدمة كلمني شكرًا

من أهم خدمات شكرًا هي كلمني شكرًا على خدمتك وإذا استنفذ رصيدك، لكنك لا تريد اقتراض المال لكنك فقط تريد إخطار شخص ما وتحذيره، سيتصل بك من خلال إعطاء أتصل ويمكنك إرسال رسالة للطرف الآخر من خلال خدمة “Call me”.

هذه الخدمة هي إحدى خدمات الشكر المجانية لأنها تتيح لك إرسال رسالتين شكر على الرقم الذي تريده أو رقمين مختلفين يمكنك إرسال رسالتين مجانًا ولكن إذا كان عليك استخدامها أكثر من مرتين، من المرة الثالثة فصاعدًا سيتم خصم 5 قروش من خدمة “Call Me Thank you”.

لا تقتصر هذه الخدمة على إرسال رسائل فقط لعملاء فودافون بل يمكنك أيضًا إرسال رسائل خدمة، من فضلك اتصل بي شكرًا لك على رقمك من الشبكات الأخرى ولكن في هذه الحالة ستكلف الخدمة 15 قرش، وأنت أيضًا يمكن استخدامه للأرقام الدولية بتكلفة 10 قروش.

لإرسال معلومات الخدمة يرجى الاتصال بي شكرًا لك اطلب * 505 * رقم #  وستتلقى المعلومات في كل مرة تريد إرسال هذه الرسالة استخدم نفس الرمز.

خدمة رنلي شكرًا

إذا تم استخدام رصيدك أيضًا وتريد فقط أن يتلقى الطرف الآخر نغمة الرنين الخاصة بك فقط، فقد يعرف معنى نغمة الرنين التي تلقاها منك أو قد يعلم أنك بحاجة إلى الاتصال بك أو أنه ينتظر رنة.

خدمة رنلي شكرًا لست بحاجة إلى الاحتفاظ برصيدك على الإطلاق ستسمع رسالة صوتية فور طلب الرقم تخبرك بالضغط على رقم محدد لاستخدام خدمة رنلي شكرًا إذا ضغطت على هذا الرقم، فلن تسمع أي صوت سيتلقى الطرف الآخر فقط نغمة الرنين الخاصة بك.

في كل مرة تستخدم فيها الخدمة البشرية تكلفة هذه الخدمة سيتم خصم 10 قروش عند الشحن.

خدمة ادفعلي شكرًا

تتيح لك هذه الخدمة الاعتماد على الطرف الآخر للدفع مقابل المكالمة دون دفع ثمنها، ويتم ذلك تحت علمه إذا تم استخدام رصيدك بطريقة سهلة الاستخدام، فيمكنك مطالبة الطرف الآخر بالدفع مقابل المكالمة وأنت تدفع فقط مقابل الخدمة.

إذا كنت ترغب في استخدام ادفعلي شكرًا، فقط اضغط على مفتاح # قبل الرقم  ثم اطلبه عندما يرن هاتف الطرف الآخر ستسمع رسالة صوتية تفيد بأن الرقم متصل عندما يفتح الخط، سوف يفعل استمع إلى رسالة صوتية تخبره برغبتك في إجراء مكالمة باستخدام حسابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى