اعلانات

الحميد يلقي محاضرة بعنوان ” الخوارج شرار الخلق ” في قوة عرعر

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ خالد بن ناصر الحميد بزيارة قوة عرعر حيث التقى قائد القوة اللواء ركن فهد بن حمد السلمان في مكتبه.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجهتين فيما يخدم مصلحة العمل.
بعد ذلك ألقى الحميد محاضرة بعنوان ” الخوارج شرار الخلق ” في جامع القوة ، حيث بين فيها أهمية الجماعة وخطر الاختلاف والفرقة، ومنهج السلف الصالح في السمع والطاعة لولاة الأمر، مبيناً عقيدة الخوارج وما تحمله من أفكار و معتقدات تهدف إلى زرع الفتنة وقتل الأبرياء مع الكيد للإسلام في كل مكان وزمان وهؤلاء هم شرار الخلق.

وذكر الحميد جهود المملكة العربية السعودية في التصدي لهذه التنظيمات السرية والجماعات الإرهابية كجماعة الإخوان المسلمين وغيرها من الجماعات ، التي لها دور كبير في محاولة الإفساد بإسم الإصلاح. مبيناً أن المملكة العربية السعودية بقيادة ملك الحزم بادرت باجتثاثهم وقص حبالهم، ولله الحمد، ولها دور كبير وبارز في دحر الفئات الظالمة التي تريد العبث بالأمن والإستقرار الذي نعيشه بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة.
كما ذكر فضل المرابطين من رجال أمننا ومايقومون به من جهود لحماية هذا البلد المبارك، سائلاً الله تعالى أن يحفظ علينا أمننا واستقرارنا وأن يمد قادة هذه البلاد المباركة بتوفيقه وأن يبعد عنا وعن المسلمين شر الخوارج وغيرهم من الجماعات الضالة.
وتأتي هذه المحاضره ضمن الحملة التوعوية تحت عنوان ( الخوارج شرار الخلق ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى