منوعات

بوستات فيس بوك 2021

بوستات فيس بوك 2021

بوستات فيس بوك 2021 ، يبحث الكثيرون من مستخدمي الفيسبوك على كلام مؤثر او مضحك او رومانسي ليكتبوه على صفحاتهم الخاصه بهم ويشاهدوه الجميع ، وفي اوقات كثير يبحثون عن

بوستات كوميديه ليقومو بكتابتها ، وفي هذه المقاله من خلال موقع البوابة سنعرض عليكم الكثير من البوستات ومن هذه البوستات:

نحتاج الجنون. لكن في بعض الأحيان نحتاج إلى ذكاء.

دائمًا وعندما قررت هذا الحب ، كنت في ذروة الجنون ،

وعندما قررت المغادرة كنت في قمة عقلي!

تجاهل الصدقة الدائمة للفقراء في الأدب

من يقول أريد أن أشتري ينسى. اريد بيع الذاكرة.

من عجائب الإنسان أنك تتمسك به بتجاهل نفسك. ثم تتجاهله وهو يعتني بك.

إذا كنت تريد أن تعيش حياة سعيدة وتستمتع بحياة هادئة ، فلا تحلل كل شيء. لكن عندما قاموا بتليين الماس ، وجدوا في الغالب الفحم.

ستعلمك الحياة أن أكبر خطأ يأتي معنا هو أن تكون مثل كتاب مفتوح. لكن ثم كل من يقترب يتصل بنا. بعض الناس يقللون من شأن الخطوط ، والبعض الآخر لا يفهم. والبعض لا يفهم على الإطلاق.

اقرأ ايضاً افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

بوستات جميله للفيسبوك

من خلال Facebook كشخص عادي ، يمكنك مشاركة العديد من الأفكار مع عدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت وبزر واحد فقط ، مما يجعلها منتشرة وذات صدى.

يمكنك الحصول على هدية مثل الغناء ، ويمكنك نشر مقطع فيديو لهديتك على صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على Facebook للوصول إلى هذا الفيديو كمنتج والتواصل مع أحد

المنتجين الذين سيتبنون تلك الهدية ويجعلونك حلم الغناء صحيح. ، وغيرها من الأفكار المنشورة على الفيس بوك والتي لها تأثير كبير على نجاح المالك.

لا تدع الظروف التي تتعارض مع أحلامك تثبط عزيمتك ، كن متفائلاً بالمجيء.

ربما ستلبي الأيام القادمة رغباتك وتعرضك لظروف ضد إرادتهم.

لا تيأس قلبك ينبض.

يا صديقي ، أنا لا أخاف من الشارع. !! أخشى الشعور بالوحدة ، ولا أترك يدي أبدًا ، وكن بجانبي وتأكد من وجود من يموت من أجلك في محنتك.

أحيانًا نحتاج إلى الابتعاد عن ضجيج الحياة والمناقشات التي من شأنها أن تدمر لا تبني ، وتترك قلوبنا مجالًا للتفكير بالتمني والدعوات الصادقة لمن يستحق ألا يقول الأدب أو الكلمات.

ربما لحظات الجاذبية مع أنفسنا ستعيد قلوبنا إلى الحياة.

صدق نفسك وقلوبك ، تمنى وأرسل أخلص الدعوات إلى القلوب التي أحببتها بصدق.

حتى الغيوم في قلبك ، الجزء المظلم ، ستزهر وستنبت أزهاره مرة أخرى. فقط تنفس وثق أن الله معك دائمًا.

والغريب في الأمر أن أولئك الذين أرهقنا أنفسنا من أجلهم هم الأبعد عنا ، لكن على الرغم من انكسارنا ، فلا شيء فينا يضيء إلا معهم.

رسائل الفيسبوك للعام الجديد 2021

لقد حان العام الجديد ، وآمل أن يأتي بالعديد من الأشياء الجيدة لنا ولكم ، وآمل أن يكون هذا العام أكثر جمالًا وسعادة لنا ولكم جميعًا.

قد تكون نهاية العام الماضي مقاربة جديدة للسعادة والخير لنا ولكم ، ونتمنى للشعب الإسلامي المزيد من الصحة والعافية.

لقد مر عام. نسأل الله العلي القدير أن يغفر لنا ذنوبنا ، وأن يقدم لنا العام الجديد بأعمال صالحة جديدة.

يقترب عام ومضى عام ، وهكذا ستمر الحياة ذات يوم ويأتي آخر ، ومع كل شروق شمس ، تجلب لنا أملًا جديدًا في الحياة ، ولييس معها يأس جديد.

والغريب في الأمر أن أولئك الذين أرهقنا أنفسنا من أجلهم هم الأبعد عنا ، لكن على الرغم من انكسارنا ، فلا شيء فينا يضيء إلا معهم. وإذا سألتني يومًا ما يمكنك أن تأخذ كل شيء.

لا تحزن على فقدان الجميل لأنه في بعض الأحيان يحتاج للعمل الأجمل والأفضل قادم. ارفع قلبك لتفقد الأشياء التي تحبها حتى لا تصدم بالواقع.

إذا راهنوا على فشلك ونجحت ، فإن طعم النجاح أفضل.

استثمر في نفسك ،لكن ايضاً استثمر في عقلك ، استثمر في قلبك ، اجعله أولوية ولن تندم عليه أبدًا.

ما حدث ، حدث ، لا تكن ضعيفًا ، لا تبك ، لا تدوس ، لا تريد هذا ، لكن الله يريده ، هل تعلم ما معنى أن تريد الله؟ لترتقي من أعظم شر إلى خير خير وأنت مدرك لشيء ما ، فأنت تثق فقط في فضائل الله

وأنك دائمًا تحت رعايته.

ابتسم لأنك تستمتع بالصحة والعافية. هناك مرضى يرغبون في شرائها ، حتى لو تم شراؤها بأغلى الأسعار وبكل ما لديهم. ابتسم لأنك على قيد الحياة وبصحة جيدة ويريد الآخرون العودة إلى موت الحياة

يومًا ما لفعل الخير. هذا أنت ، وهناك آخرون يريدون أن يكونوا أنت.

بوستات فيس

فتاة تسافر إلى لبنان مع زوجها لأول مرة ، لكن تجلس في مطعم وتطلب الطعام. قال النادل: ما دمت لا تريدين التبول ضحكت وقالت: وأنا أحني رأسك تحت السرير إن شاء الله.

احتاج رجل مع امرأتين إلى كوب من الماء ، لذلك أرسل الفتاة الصغيرة احترامًا للمرأة الأكبر سنًا. قال الرجل العجوز: كلنا نعرف ماي ، لكنك لا تريد رؤيتها وهي تذهب. عندما عادت الفتاة الصغيرة

قالت: “لخصت السر بينكما.

غالبًا ما يؤدي المرور بتجارب مؤلمة وصعبة إلى زيادة ذكاء الشخص وتحسين قدرته على التصرف واتخاذ قرارات مهمة في حياته المستقبلية لكن يظل داخله الالم

الباقي هو وهم هذا العالم ، لكن فكلما كنت تعتقد أنك أقرب ، كلما ذهبت أبعد. ولن تصل إليه إلا في السماء.

لكن أبشع من إهمالك. تفاهة الأعذار.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً