الموسوعة

بنك الانماء الخدمة الذاتية للعملاء

بنك الانماء الخدمة الذاتية

بنك الانماء يوفر مختلف الخدمات الذاتية كما أنه يعد من أحدث البنوك السعودية التي امارس الأعمال المصرفية و المالية المختلفة، تم إنشاء بنك الإنماء في عام 2008 حيث يعتبر أحدث البنوك في المملكة العربية السعودية ومقره كان فى ديرة الرياض.

هذا البنك يقوم بجميع الأعمال المالية والمصرفية والاستثمارية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية الإسلامية، كما أنه له أكثر من 100, فرع فى جميع محافظات المملكة العربية السعودية.

كما أنه وفر الكثير من الخدمات لدى المواطنين والمقيمين المغتربين داخل أراضي المملكة العربية السعودية وتلك الخدمات الذاتية هي التي سوف نتولى الحديث عنها بمقالنا في صحيفة البوابة الإلكترونية.

ذلك الاتجاه الإلكتروني الذي اتخذه بنك الإنماء بعد اجتياح “الوباء العالمي” فيروس كورونا وتفشية دول العالم، قام البنك بالتفكير في تحويل الاتجاه حتى يتبع التعليمات والإجراءات الوقائية والمشاركة في الوقاية و زيادة الوعى.

قام البنك بتحويل الخدمات جميعها إلى الخدمات الإلكترونية للوقاية وعدم الزحام وتجنب الاغراض و المخالطة.

خدمات بنك الإنماء الإلكترونية

كما أتاح بنك الإنماء بعد انتشار وتفشي فيروس كورونا تحويل جميع خدماته الكترونيا لقضاء احتياجات العملاء دون الحاجة إلى الفروع، حيث أصبح من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الإنماء أن يقوم العميل بفتح حساب و مراجعة عملياته المالية و إمكانية تحويل الأموال أيضا، كما أتاح معرفة رقم الإيران الخاص بالعميل و معرفة رقم حسابه و الرقم السرى في حالة نسيانه، كما أنه وفر طرق مختصرة لإعادة البطاقات المصرفية المفقودة أيضا كل ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بنك الإنماء

كما يمكنك أيضا معرفة طريقة فتح حساب جاري بنك الانماء

الخدمات الذاتية لبنك الإنماء

قدم بنك الإنماء العديد من الخدمات المصرفية لعملائه وهذه الخدمات جائت تشمل باقة من الخدمات الإلكترونية، بحيث من خلال الخدمات الذاتية يستطيعون الوصول لحسابتهم وإجراء التعاملات المصرفية المختلفة دون الحاجة للذهاب لأحد الفروع، وذلك ليتفادى الزحام و الحشود الكبيرة .

كما تضمن تلك الخدمات الذاتية إمكانية فتح حساب رقمي دون الزيارة للفروع، كما سهل الحصول على بطاقة الصراف الآلى ذلك لأن يمكن العميل طباعتها ذاتيا من خلال المواقع المنتشرة حول المملكة.

حتي يمكن أيضا للعميل تحديث معلومات الهوية وتوثيق التوقيع الشخصي الحساب الرقمي، من خلال الخدمات الذاتية يمكن طباعة دفتر الشيكات وكشف حساب واصدار شهادة الرصيد المصرفي .

يتوافر من خلال الخدمات الذاتية أيضا إمكانية إثبات الإيداع للعمليات.

كل تلك الخدمات مع إضافة وتفعيل المستفيدين، فإنه يمكن وبكل سهولة التحويل وبالأخص للعمالة المنزلية من خلال خدمة التحويل الدولي الفوري “الإنماء إكسبريس” وخدمة التحويل “ويسترن يونيون” آلياً عبر تطبيق الإنماء أو عبر إنترنت الإنماء بدون الحاجة إلى زيارة الفروع وهذه الخدمات متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

الخدمات متوفرة عبر القنوات الرقمية لبنك الإنماء، عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الإنماء ومن خلال التطبيق الAlinmapay هذا التطبيق المدعم لجميع أنواع الهواتف الذكية الأندرويد والIOS.

ذلك الاتجاه الإلكتروني الذي اتخذه بنك الإنماء بعد اجتياح “الوباء العالمي” فيروس كورونا وتفشية دول العالم، قام البنك بالتفكير في تحويل الاتجاه حتى يتبع التعليمات والإجراءات الوقائية والمشاركة في الوقاية و زيادة الوعى.

قام البنك بتحويل الخدمات جميعها إلى الخدمات الإلكترونية للوقاية وعدم الزحام وتجنب الاغراض و المخالطة.

فتح حساب في بنك الانماء اونلاين عن طريق الخدمة الذاتية

كما يمكنك فتح حساب في بنك الانماء عن طريق الخدمة الذاتية، وقبل الشروع في شرح فتح حساب في بنك الانماء عليك معرفة شروط فتح الحساب في بنك الانماء اون لاين .

شروط فتح حساب في بنك الانماء اونلاين

العمر يجب ان يكون 18 سنة وأكثرل

لايمكن فتح الحساب إلا لمن يحمل بطاقة الهوية الوطنية او الاقامة أي سعودي او مقيم.

من يحتاج إلى معرّف لا يمكن فتح الحساب اون لاين ولكن يمكنهم الذهاب للفرع لفتح الحساب.

يجب ان يكون لديك عنوان وطني ولديك بيانات العنوان الوطني الخاص

بعد معرفتنا لشروط فتح الحساب يجب عليك معرفة الخطوات حتى تتمكن من فتح حساب في بنك الانماء.

خطوات فتح حساب في بنك الانماء اونلاين

1. ادخل رقم الهوية ثم وافق على الشروط

2.اضغط التالي ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة لفتح الحساب كالعنوان والدخل وتاريخ الميلاد إلخ من البيانات المطلوبة.

3.سيتم توجهيك إلى منصة النفاذ الوطني التابعة لأبشر وبعد ذلك ستعيدك منصة النفاذ الوطني إلى موقع الانماء.

4. مبروك الآن انت تملك حساب في مصرف الانماء وستجد رقم الايبان الخاص بالبنك.

5.الآن تستطيع اكمال التسجيل في الانماء عبر الإنترنت وتستطيع من هذه الخطوة طلب بطاقة الصرف الآلي إما عن طريق طباعة البطاقة من خلال اجهزة الخدمة الذاتية.

هذه الخدمات لفتح الحساب متوفرة عبر القنوات الرقمية لبنك الإنماء، عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الإنماء ومن خلال التطبيق الAlinmapay هذا التطبيق المدعم لجميع أنواع الهواتف الذكية الأندرويد والIOS.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *